الرئيسية » أجهزة ذكية » هواوي P20 Pro الهاتف الأكثر مبيعاً في الكويت لعام 2018

هواوي P20 Pro الهاتف الأكثر مبيعاً في الكويت لعام 2018

بواسطة وردة عبد الحكيم في 17 July,2018
featured image

خبر صحفي، الكويت، 17 يوليو 2018: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم أن هواوي P20 Pro قد أصبح الهاتف الأكثر مبيعاً بين أجهزتها الذكية في دولة الكويت لعام 2018. فبعد مرور ثلاثة أشهر من اطلاقه في الدولة، حطم الهاتف الجديد أرقام المبيعات التي سجلها HUAWEI P10 Plus العام الماضي  متفوقاً عليه بثلاثة أضعاف ، لتغدو سلسلة هواتف HUAWEI P الأكثر نجاحاً في تاريخ الشركة في البلاد .

هذا واستحوذ الهاتف الجديد على اهتمام محبي الهواتف الذكية في الدولة منذ إطلاقه عالمياً في باريس، قبل أن يتم طرحه محلياً إلى جانب الهاتف الفاخر PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS المزود بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي. تم الترحيب بها كأفضل كاميرا لهاتف ذكي بالاسواق، ينفرد هاتف هواوي P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية.

ويأتي هذا الإعلان عقب كشف الشركة عن نتائج مبيعاتها التي حطمت الأرقام القياسية على منصة التجارة الإلكترونية Vmall محققةً إيرادات بلغت 100 مليون يوان صيني خلال أول 10 ثوانٍ من طرح سلسلة HUAWEI P20 للبيع. أما في أوروبا الغربية تحديداً، فقد تفوق HUAWEI P20 Pro على سابقه بنسبة 316%، وتوزعت معظم مبيعات السلسلة في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا. كما صنفها مؤشر ’جوجل ترندز‘ كإحدى أبرز استعلامات البحث في أوروبا الغربية، إذ سبق أن تربعت أحدث ابتكارات الشركة من الهواتف الذكية الرائدة رأس مثيلاتها في محرك البحث.

HUAWEI P20 Pro ، هواوي P20 برو ، قطر

أحدثت كاميرا هواوي P20 Pro الثلاثية، من علامة Leica المتخصصة بتقديم الكاميرات متفوقة الأداء، في إحداث نقلةٍ نوعية في تجربة التصوير باستخدام الهواتف الذكية، مبشرةً بعهد جديد من التصوير عالي الجودة. وتدعم هذه الكاميرا تقنية الذكاء الاصطناعي (Master AI) والتي تمكّن الهاتف من دراسة اللقطة وتحليلها وتعديل إعدادات التصوير تلقائياً لضمان التقاط أفضل الصور. وحرصت الشركة في تصنيعها لهاتف HUAWEI P20 Pro على تحقيق التميّز على جميع المستويات لتقدم للمستخدمين تجربة تصوير تستشرف المستقبل وتتجاوز توقعاتهم.

ويشير أداء المبيعات المتميز للهواتف الذكية عبر المناطق المختلفة إلى ثقة المستهلكين الراسخة في شركة هواوي، كما يسلط الضوء على قدرتها على الابتكار وتقديم منتجات تنافسية للغاية في قطاع الهواتف عالية الجودة.

HUAWEI P20 Pro ، هواوي P20 Pro

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) واحدة من مجموعات هواوي الثلاث، وتوفر طيفاً واسعاً من المنتجات مثل الهواتف المحمولة، والأجهزة القابلة للارتداء، والحواسب اللوحية، والحواسب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وبصفتها شركة تكنولوجية رائدة،فإن هواوي تستثمر مبالغ طائلة من إيرادات مبيعاتها السنوية على البحوث والتطوير، وقد أسست 16 مركز بحوث حول العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. ويعد ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فيتسلر الألمانية أحدث المراكز البحثية التابعة لهواوي، وتتعاون فيه الشركة مع شركة ’لايكا‘ الألمانية على تطوير تقنيات ترتقي بكاميرات الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة من حيث جودة الصورة.

/* ]]> */
%d bloggers like this: