في مقال سابق تحدّثنا بالتفصيل عن قصة سامسونج مع الهواتف القابلة للطي بداية من أول محاولة لها وصولًا إلى الـGalaxy X، ونحن حتى الآن نعلم أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي في بدايات عام 2019 والذي حمل الرمز الكودي "Winner" إلى أن ظهرت بعض المعلومات والتقارير الجديدة والتي جلبت لنا الكثير من المعلومات..

الهاتف الجديد سيأتي بشاشة ذات قياسات 7 إنش قابلة للطي، وقد أظهرت التسريبات أن الهاتف سيمكن طيّة من منطقة منتصف الشاشة كما هو الحال مع محظفة النقود، وقد أشارت التقارير العالمية أن الجهاز لن يمكن تصنيفه بمجرد هاتف، بل أنه سيخلق نوع جديد تماماً من الأجهزة.

Foldable Phone Patent

حتى الآن تبدو تلك التقارير وكأنها في صالحنا، لكن الجزء السئ في الأمر هو أن الهاتف سيأتي بسعر 1500 دولار أمريكي أي أنه سيكون موجهًا لفئة معيّنة ولعلها تكون عشّاق التقنية بشكل عام وعشّاق سامسونج بشكل خاص.

حصلت سامسونج على العديد من براءات الاختراع ومنهم تلك التي في الصورة أعلاه، إحدى هذه البراءات أيضًا كشفت أن الجهاز سيأتي ببطارية ضخمة مناسبة لحجمه والغرض منه.. على كل حال لا زلنا ننتظر إطلاق الهاتف، وفي الفترة القادمة سنكون مشغولين بإطلاق الـNote 9 وهواتف الآيفون الجديدة، من ناحية أخرى، هل تستغل LG هذا الأمر وتطرح هاتفها القابل للطي بسعر أقل؟