يُعد الحصول على أكبر قدر ممكن من XP بأسرع ما يمكن في لعبة Assassin's Creed Odyssey أمرًا حيويًا لجعل اللعبة والتقدم الذي تحققه أسهل ومن الواضح أنك تكسب XP من خلال إكمال المهام والأهداف ولكن من الممكن القيام بذلك بشكل أسرع وهذا يعني المزيد من الصحة والمزيد من الضرر والمزيد من القدرات التي سوف تساعدك في إنهاء المهام بسهولة . في ما يلي كيفية الارتقاء بمستوي شخصيتك في لعبة Assassin's Creed Odyssey .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=iS14xBYUNLo[/embed]

في البداية .. عندما تنظر إلى مهامك في القائمة ستلاحظ أن مكافآت XP ملونة , اللون الذهبي هو الأعلى يليه اللون الأرجواني ثم الأزرق  كلما استطعت احرص دائمًا على تحقيق أفضل المكافآت التي تناسب مستواك .

إكتشف ولا تستخدم الإنتقال السريع Fast Travel

قد يكون السفر السريع طريقة جذابة للتسريع من إنتقالك حول الخريطة  ، لكن ضع في اعتبارك أنه في كل مرة تكتشف فيها شيئًا ستكسب بعض نقاط الخبرة ولا يهم إذا كان هذا كهفًا أو حصنًا كبيرًا ذو أهداف متعددة إنها نقاط تستحق فقط اكتشافها حيث أن ليس عليك حتى الذهاب إلى هناك ولكن كل ما عليك هو إذا كان لديك الوقت الكافي للمشي في كل مكان يمكنك بسهولة رفع 1000+ XP وينطبق الشيء نفسه على الإبحار الذي يصل إلى حوالي 675XP بانتظام وكذلك مكافآت اكتشاف الموقع أثناء مرورك بالجزر.

[caption id="attachment_222270" align="alignnone" width="1920"]Assassin's Creed Odyssey Map استخدام الـ Fast Travel قد يوفر بعض الوقت ولكنة سيضيع عليك متعة استكشاف عالم أوديسي الرائع[/caption]

أكمل جميع أهداف الموقع ، وخاصة Forts

جميع المواقع التي يمكن اكتشافها تقريبًا لديها بعض الأهداف الرئيسية وعادةً ما تكون أشياء مثل نهب الكنوز أو قتل القبطان . حاول دائمًا إكمالها عندما يكون بإمكانك الحصول على XP إضافي يمكن أن تكون المكاسب صغيرة بالنسبة للكهف ولكن إذا كانت قلعة ضخمة مع كنز والعديد من السجناء للإفراج عنهم والعديد من الضباط الرواد للقتل يمكنك الحصول على نقاط XP ضخمة ايضاً .

قم بالتخلص من جميع المهام الجانبية التي تندرج تحت مستواك

هناك الكثير مما يمكنك فعله في Odyssey ومن السهل تشتيت انتباهك أو نسيان المهام الكثيرة التي يمكنك القيام بها ويمكن أن ينتهي بك الأمر مع الكثير من الأشياء المنجزة أو المنسية  أو الأشياء التي تسقط بعض المستويات كلما تقدمت في اللعبة  ولكنك ستحصل على الكثير من XP اذا قمت بإنهاء جميع المهام الجانبية القديمة والمنخفضة ( تحت مستواك ) بدون بذل الكثير من الجهد , لذلك من الأفضل عدم أهمال ذلك بحجة ان المهمات أصبحت تحت مستواك .

[caption id="attachment_222272" align="alignnone" width="1920"]Assassin's Creed Odyssey Assassin’s Creed Odyssey[/caption]

تحدث إلى السكان المحليين للقيام بمهام إضافية وسريعة

هناك الكثير من المهمات الصغيرة جدا التي يمكن العثور عليها من السكان في منطقة معينة , تحقق دائما من هذه النقاط حيث يمكنك الحصول على حفنة من XP سريع مقابل جهد قليل جدا وهي أشياء مثل إزالة معسكر اللصوص على بعد 100 متر ، أو تهديد أحد التجار المحليين. هناك أيضًا مهمة يمكنك فيها منح بعض المال لعبد للحصول على XP فوري .

[caption id="attachment_222866" align="alignnone" width="3341"] Assassin’s Creed Odyssey[/caption]

أحصل علي XP Booster من خلال الانضمام لـ Ubi Club

إذا لم تكن عضوًا في Ubi Club  فعليك أن تكون كذلك فإنه يكافئ لك مع الاعتمادات لشراء الإضافات و Unlock الخاصة وغير ذلك ، هناك زيادة قدرها 25٪ في XP يمكن شراؤها مقابل 10 عملات ( عملة UPI Club الوهمية ليست اموال حقيقة ) ويستمر هذا الـ Boost لمدة ساعتين لذلك يجب ان تتأكد قبل شراءها انك ستلعب وتنجز المهام لمدة ساعتين حتي تستطيع الاستفاده منه .

شراء دفعة XP دائمة من المتجر ( Microtransactions )

حسناً حسناً حتي هنا مع Odyssey يوجد ما يسمي بالـ Microtransactions حيث يمكنك شراء دفعة دائمة بنسبة 50٪ في المتجر داخل اللعبة مقابل 1000 نقطة هيليكس ( 7.99 دولارات ) إنها طريقة مكلفة ولكنها توفر الوقت فالحصول على نسبة 50٪ إضافية من XP على كل ما تفعله سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع عملية الإرتقاء بمستوي شخصيتك  , شخصياً بالطبع لأ أنصح بذلك لكن هي طريقة متاحة لمن يريد توفير الوقت ويملك ايضاً بعض الدولارت الإضافية .

Assassin’s Creed Odyssey يعتبر بمثابة جزء مصيري للشركة لانة لن يكون هناك جزء في العام القادم وسننتظر الي 2020 لنحصل علي جزء جديد ربما مثل التسريبات سيكون في اليابان , فهل تستطيع يوبي سوفت ان تترك إنطباع جيد مع Odyssey ؟ يمكنك التعرف علي اجابة هذا السؤال من خلال مقال سابق علي موقعنا يبرز التغييرات الجديدة في للعبة  او مشاهدة مراجعتنا للعبة في الفيديو أدناه .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=cSEZIwZCwJ8[/embed]

تنطلق اللعبة رسمياً في الخامس من أكتوبر علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .