الرئيسية الأخبارشركة HTC تطرح خدمة البث من الكمبيوتر لعدة الـ VR عن طريق الـ WiFi!

قررت شركة HTC أن تستغل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بملاك الـ VR خاصتهم في مطلع الربع الأخير من عامنا الحالي لوحدات الست درجات من الحرية. وحدة Vive Focus Plus ستستطيع استغلال الأجهزة التي تستطيع تشغيلها من بعد عن طريق خاصية تسمى Viveport Streaming، والتي تمكن مستخدميها من إستخدام المحتوى الخاص بالأداة عن بعد عن طريق الإستعانة بتقنية الـ WiFi .

مع إمكانية إستخدام Vive Focus Plus عن بعد، لن تحتاج إلى للقيام بهذا التحديث المجاني لنظامها، لكنك ستحتاج إلى الإشتراك في خدمة Viveport Infinity لتتمتع بتلك الخاصية بشكل حر.

HTC VR WiFi

لكي تقوم بتشغيل تلك الخدمة، ستحتاج للدخول من نفس الحساب على عدة الـ VR الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً، ثم القيام بتوصيلهم على نفس شبكة الـ WiFi . بعدها ستضغط على زر PC Stream من داخل قائمة الرئيسية للعدة الخاصة بك لكي تشغل نفس الألعاب على العدة خاصتك.

على حسب ما أعلنت HTC ، فمنصة Viveport Infinity تدعم مستخدميها بأكثر من ألفين لعبة لأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب بكل أنواعها سوياً، وهذا قد يصل لعشرة أضعاف ما تقدمه مكتبة FOcus Plus Viveport M، مما يعني أنك لن تحتاج لإنتظار نسخة لعدتك بينما يمكنك إستخدام التي تخص الـ PC على عدة الواقع الإفتراضي خاصتك.

لم تكن تلك المرة هي الأولى من HTC للدفع بالبث من الكمبيوتر لعدة الرأس الخاصة بهم. لكن عندما تم تطوير Vive Focus، حاولت الشركة أن تقوم بترويج تطبيق مدفوع يسمى VRidge لنفس السبب. ولكن HTC توعدت جمهورها بأداء أفضل من عدتها تلك وتوصيل مستقر عن طريق الـ WiFi .