الرئيسية الأخبارشركة WE تتيح تقسيط أجهزة الراوتر بخمسة جنيهات في الشهر!

في لفتة جديدة من شركة المصرية للإتصالات الشهيرة بإسم WE ، قامت الشركة بنظام شراء جديد لأجهزة الراوتر خاصتها لكي يتضمن ثمن الراوتر بقسط شهري يتم دفعه مع فاتورة الإنترنت في نهاية الشهر.

الراوتر المعني بالأمر هو جهاز راوتر الـ VDSL الذي تروج له الشركة مع الإشتراكات الجديدة الخاصة بالسرعات المتقدمة في جمهورية مصر العربية، والذي يدعم سرعة تحميل تصل إلى 8.75 ميجا بايت في الثانية الواحدة وسرعة رفع تصل إلى 1.25 ميجابايت في الثانية الواحدة أيضاً.

WE

ثمن القسط الشهري لجهاز الراوتر سيكون خمسة جنيهات فقط في الشهر الواحد، ويعتبر مبلغ رمزي للغاية بالنسبة لقسط شهري على جهاز إلكتروني في الوقت الحالي، وخاصةً أن سعر الجهاز كان من المفترض أن يكون 800 جنيه مصري عند بداية إصداره كسلعة يتم شرائها بدون الإشتراك في خدمة محددة أو أخذه عند الإشتراك في خدمة جديدة.

أما الآن، فقامت الشركة أيضاً بتخفيض سعر هذا الجهاز ليصل إلى 400 جنيه مصري فقط لا غير بمناسبة إطلاق السرعات الجديدة ولتمتع عملاء الشركة “بأفضل تجربة إنترنت في مصر” لأن من المفترض أن تلك الأجهزة هي القادرة على تحمل السرعة بشكل كامل.

والجدير بالذكر أن في الأشهر الماضية قامت شركة WE بتقديم باقات جديدة تحت إسم Space لإعطاء سرعة وسعة أكبر لمستخدميها، لكن مع تقليل السرعة التي سيهبط لها العميل بعد إنتهاء باقته لـ 265 كيلوبايت في الثانية الواحدة عوضاً عن سرعة ميجابايت واحدة في الثانية، والتي إشتكى العديد من المستخدمين منها بسبب أن الشركة قامت بتجويل بعضهم على تلك الخدمة بدون أخذ رأيهم أو حتى الإستئذان منهم.