الرئيسية الأخبارظهور صورة جديدة لهاتف Huawei Mate 30 Pro توضح المزيد من التفاصيل بخصوص الهاتف

ظهرت تسريبات لصور جديدة لهاتف Huawei Mate 30 Pro المنتظر، وأظهرت الصورة الهاتف في غطاء بلاستيكي لإخفاء التصميم، ولكن الغطاء البلاستيكي لم يقم بدوره على أكمل وجه، حيث لاحظنا من خلال الصور وجود انحناء في الشاشة بالإضافة إلى وجود شيء ما جديد داخل الشق الموجود بالشاشة. 

يأتي هاتف  Mate 30 Pro مع شاشة يطلق عليها اسم شاشة الشلال waterfall screen، حيث تنحني الشاشة من على الجانبين الأيمن والأيسر بزاوية 90 درجة، بالطبع سيتم تقديم مزايا جديدة في واجهة EMUI الخاصة بهواوي للإستفادة من الانحناءات. 

يبدو أن الشق الموجود بالشاشة يحتوي على نظام تعرف على الوجوه من الجيل الثاني، يبدو النظام مثل كاميرا ثلاثية، ولكنه في الحقيقة نظام Time of Flight (ToF) مع باعث للضوء ومستشعر.

تشير التسريبات أن هاتف Huawei Mate 30 Pro  سيدعم شاشة يتراوح قطرها بين 6.6 و 6.7 إنش، ومعدل تحديث 90 هيرتز، بالإضافة إلى نظام التعرف على الوجوه من الجيل الجديد، وهو ما وضحته الصورة المسربة.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا بعدسة ثلاثية، اثنان من العدسات بدقة 40 ميجابكسل، أما العدسة الثالثة ستكون عدسة Telephoto  بدقة 8 ميجابكسل. 

سيتم إطلاق هواتف Mate 30 بشكل رسمي في 19 سبتمبر بمؤتمر ميونيخ. 

اقرا أيضًا: شاهد تسريب التصميم النهائية لهاتف هواوي المرتقب Mate 30 Pro