الرئيسية الأخبارتحديث جديد بمشكلة أجدد كالعادة من نظام ويندوز 10!

أصبحت عادة سيئة عند Microsoft قد إعتدنا عليها معها، وهي إفساد شيئاً ما في كل تحديث يأتي لنظام تشغيل Windows 10 بشكل غير متوقع. أصبح العديد مننا يعلمون أن في كل مرة ستقوم Microsoft بإطلاق تحديث، فستكون هناك مشكلة ما في شيئاً ما لا نعلمه. وهذه المرة كان الحظ من نصيب برنامج الـ Windows Defender الذي وقع ضحية لأخر تحديث.

تم إصدار التحديث بشكل أساسي ليقوم بحل مشكلة متعلقة بالبرنامج لكي يقوم بإعادة مشكلة سابقة مرة أخرى، وهذه المشكلة تظهر في القيام بأي عملية مسح على الأجهزة التي تعمل بـ Windows 10، وبالذات المسح الشامل (Full Scan) أو المسح السريع (Quick Scan) الذان لا يكملان عملهم بعد مسح أربعون ملفاً فقط لا غير.

Windows 10 Microsoft

Window’s Defender

صار الوضع مؤسفاً بالنسبة للبرنامج، خاصةً وأن هناك العديد من الناس يعتمدون عليه بشكل أساسي، لكن من الواضح أيضاً أن عمليات المسح المعدلة لم تتأثر بهذه المشكلة نهائياً. ولكن كان على الشركة أن تقوم بإصدار تحديث لإصلاح المشكلة، وقد كان.

جاء التحديث تحت إسم KB2267602، فتأكد من قيامك بهذا التحديث حتى يتيسر لك إستخدام خاصية الـ Windows Defender في المستقبل وإلا لن يعمل، وفي الأغلب قد يكون تم تحميله بشكل أوتوماتيكي عندك.

إن لم يتم التحديث، قم بالبحث في الـ Taskbar عن Windows Security وسيقوم بفتح شاشة لك لكي تختار منها Virus and Threat Protection. عندما تقوم بفتحها، إضغط على Check for Updates لكي يتم تحميل التحديث الأخير.