الرئيسية الأخبارتسريب لنظام تشغيل Windows الجديد قد يعني ثورة في عالم أجهزة اللاب توب!

نظام تشغيل ويندوز تمتع بكم لا بأس به من الإشاعات حول إصدار نظام تشغيل جديد مشتق منه من Microsoft تحت إسم ويندوز كور، والذي من المفترض أنه يتم تصميمه من أجل أجهزة اللاب توب ذات الشاشتين وما يماثلها من أجهزة أخرى، وقد يكون قريباً من الإصدار بعدما تم إيجاد جهاز يقوم بتشغيل هذا النظام على Geekbench.

تلك النتائج من Geekbench قامت بعرض جهاز يقوم بتشغيل ويندوز كور على أحد الأجهزة الإفتراضية التي نعرفها بإسم Virtual Machine، مما يعني أن Microsoft قد تكون قريبة للغاية عن الإعلان عن هذا النظام، مع العلم أن الأجهزة التي تقوم بالعمل بشاشتين في زيادة ملحوظة، وخاصةً التي تأتي من خلفية RTX Studio الخاصة بـ NVIDIA.

NVIDIA RTX Studio Laptop ASUS ويندوز

ASUS Zen Pro Duo الذي يعمل بشاشتين

نضع في الحسبان أن وجود نظام التشغيل على منصة Geekbench لا يعني إلا وجود إحتمالية إصدار هذا النظام وليس الأجهزة التي ستعمل عليه لأن النظام يعمل على كمبيوتر أخر يقوم بتشغيل محاكي ليس أكثر، مما يعني أننا لا نعلم إلى اﻵن الكمبيوتر الذي يستطيع تشغيل النظام إلى اﻵن.

مع إقتراب مؤتمر Microsoft الشهر القادم في الثاني عشر من أكتوبر، من الممكن أن نرى إعلان عن Windows Core مع بعض أجهزة الكمبيوتر الجديدة مثل جهاز Surface الذي من المفترض أن يعمل بشاشتين قابلتين للطي والذي تحدثنا عنه من قبل في الشهر الحالي.