الرئيسية الأخبارإذا كنت تمتلك سيارة Tesla يمكنك الأن التمتع بلعبة Cuphead داخلها
صدرت لعبة Cuphead لأول مرة عام 2017 على منصة Xbox و الحاسب الشخصى و تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير جداً وتميزت بمستوى الصعوبة المتقدم وأسلوب الرسوم حيث تم رسم جميع الإطارات التى يتم عرضها فى اللعبة بصورة يدوية، وهذا النجاح أمن إصدار نسخة الـ Nintendo Switch فى عام 2019.

الأن إذا كنت تمتلك سيارة من نوعية Tesla وكنت من محبى لعبة الـ Run And Gun المحبوبة جداً Cuphead ، سوف يمكنك التمتع باللعبة داخل سيارتك دون الحاجة إلى تجهيزات إضافية.

cuphead tesla version

حيث أعلن فريق MDHR عن إصدار اللعبة على سيارات Tesla عبر جهاز الحاسوب الملحق بالسيارة ويمكنك التمتع باللعبة من خلال الشاشة الخاصة بالسيارة.

أيضاً لتصبح اللعبة قابلة للعب سوف تحتاج إلى وحدة تحكم بمدخل USB، ويجب ملاحظة أن المراحل الأولى فقط من اللعبة متاح وليس كل اللعبة.

على أى حال مازال يمكنك التمتع بلعبة Cuphead داخل سيارتك الـ Tesla سواء بمفردك أو مع صديقك من خلال طور اللعب التعاوني الموجود باللعبة.

cuphead tesla version

ولدواعي الأمان لن تتمكن من تشغيل اللعبة أثناء سير السيارة، فلكى تتمتع باللعبة يجب أن تكون السيارة فى وضع الركن أو الشحن، أى أن صديقك أو طفلك لن يتمكن من العب أثناء تحرك السيارة وهذا أمر منطقى جداً حتى لا يتشتت السائق أو حتى لا يلعب السائق نفسه أثناء القيادة.

هذا الإطلاق يأتى ضمن إطلاق النظام الرقمى الجديد لسيارات Tesla والذى ياتى بإصدار 10.0.