الرئيسية الأخبارحسب المخرج Hideo Kojima : الطفل الموجود في Death Stranding سوف يتحدث مع اللاعب من خلال ذراع التحكم.
حتى الأن المخرج اليابانى Hideo Kojima يثير الفضول من خلال مجموعة من التصريحات أو العروض الغريبة المتعلقة بلعبته القادمة Death Stranding الحصرية على منصة PlayStation 4.

لعبة Death Stranding من تطوير Hideo Kojima Productions ونشر Sony Interactive Entertainment ولذلك اللعبة سوف تكون حصرية على منصة PlayStation.

من خلال الصفحة الخاصة بـ Hideo Kojima على موقع تويتر قام بتغريدة يصرح فيها أن الطفل الموجود فى الزجاجة يمكنه التحدث مع اللاعب من خلال السماعات الموجودة فى ذراع التحكم الخاص بجهاز PlayStation 4.

hideo kojima death stranding baby jar

لكن المخرج Hideo Kojima صرح بأن هذه الميزة سوف تكون متاحة فى أذرع التحكم الموجودة فى النسخة الخاصة من أجهزة الـ PlayStation المصممة للعبة Death Stranding بالتحديد ولك يتطرق إلى أرع التحكم العادية.

من المعروف أن الطفل الموجود داخل الزجاجة له أهمية كبيرة جداً فى لعبة Death Stranding، حيث يستخدم هذا الطفل كوصلة بين عالم الأموات وعالم الأحياء، وهذه هى الفكرة الرئيسية التى تقوم عليها اللعبة فى الأساس.

hideo kojima death stranding baby jar

بسبب أهمية الطفل الكبيرة صرح Hideo Kojima من قبل أن الطفل لن يكون مجرد أداة بل سوف تنشأ علاقة بين اللاعب والطفل كلما تقدم اللاعب فى اللعبة.

لعبة Death Stranding قادمة بشكل حصري على منصة PlayStation 4 فى 8 نوفمبر 2019، واللعبة حتى الآن تحظى باهتمام وترقب بالغ من اللاعبين.