الرئيسية الأخبارشركة ECS تكشف عن منتجات الكمبيوترات الصغيرة والفصول الذكية في Gitex 2019!

أعلنت شركة ECS القائمة على تصنيع اللوجات الأم، أجهزة الكمبيوتر الصغيرة، أجهزة النوتبوك، والحلول الذكية في المدن عن إشتراكها في حدث Gitex 2019 في مدينة دبي بمركز التجارة العالمي في القاعة الأولى في E24 بدايةً من السادس من أكتوبر إلى العاشر من نفس الشهر. ستقوم الشركة بتقديم سلسلة جديدة من الحواسيب الصغيرة من تشكيلة LIVA ولوحات أم من أجل العديد من الأسواق مصحوبة بالحلول التعليمية الذكية.

أجهزة LIVA الصغيرة للتطبيقات الذكية

دبي معرض Gitex

أجهزة ECS LIVA تعطي المستخدمين تشكيلة متوسعة مع العديد من الفئات المتنوعة لكي تقوم بإرضاء الأذواق المختلفة في عالمنا الذكي عن طريق تقنية مثل التعرف على الوجه للدخول، حلول للإجتماعات الذكية، حلول الذكاء الإصطناعي وبرمجياته، وكل هذا يأتي مع بعض الترفيه لقدرة الأجهزة على إعطاء تجربة بسيطة في الألعاب أيضاً.

يأتي جهاز LIVA Z3E Plus مع Alexa بداخله لكي تتمتع بكل ما تقدمه الوحدة الأساسية من حلول ذكية في المنزل بدايةً من تشغيل الموسيقى، التعرف على الأخبار والمناخ، والتحكم في الأجهزة الذكية في المنزل ليعلن عنه في حدث دبي المنتظر.

ويأتي جهاز LIVA SF-110 A320 الصغير مع معالج قوي مصمم لتلبية حاجاتك المختلفة من جميع أشكال الترفيه المنزلية مع القدرة على تشغيل الألعاب الخفيفه. وبما أن العرض الرقمي أيضاً صار معماً في الشركات وبيئات العمل، تقدم LIVA تشكيلة واسعة من الأجهزة التي تعمل بدقة 4K لإعطاء أكبر عدد من البيكسل حتى يتسنى عرض أي شيء يريده المستخدم بجودة عالية للغاية.

بناء الفصول الذكية صار أفضل!

الفصول الذكية صارت أمر اً شائعاً في السنوات الأخيرة، مما إستدعى إدخال العديد من الأجهزة والحلول لتطوير هذا المجال مما سمح للعديد من المناهج لتكون حاضرة بداخل هذه الفصول ليتعلمها الطلاب بسهولة.

دبي معرض Gitex

لم تساعد حلول ECS الطلاب فقط في الوصول إلى المعلمين بشكل أفضل، بل سمحت لهم بالوصول إلى العديد من الموارد التعليمية على الإنترنت. ومع الحلول الذكية من ECS، يستطيع المعلمين الإعتماد بشكل أكثر على التقنيات لكي يساعدوا الطلاب في كل شيء بدايةً من البحث، حل المشاكل، حل الأسئلة، إلى الواجبات المنزلية.