الرئيسية الأخبارفعالية جديدة باسم Fight Or Fright قادمة للعبة Apex Legends بمناسبة الهالووين

أكتوبر يعني الهالووين .. والهالووين يعني الرعب .. مما يعني وجود فعاليات أكثر كاحتفالًا بهذه المناسبة؛ حيث كشفت Respawn عن فعالية Fight Or Fright القادمة في لعبة Apex Legends

تستمر Respawn في تقديم الدعم للعبة الباتل رويال الخاصة بهم Apex Legends من بعد إطلاق الموسم الثالث، ومن ضمن الدعم ستقدم فعالية Fight Or Fright كاحتفالًا بالهالووين؛ حيث ستستمر تلك الفعالية لمدة شهر .. وستبدأ من 15 أكتوبر الجاري وحتى 15 نوفمبر القادم لجميع المنصات.

من ضمن تلك الفعالية سيكون هناك طور Shadowfall ؛ وهو طور خاص عن الزومبي في خريطة اللعبة الأصلية Kings Canyon والتي سيتقاتل فيها اللاعبين في نمط ليلي، كما أن هذا الطور سيمنح اللاعب تجربة اللعب كزومبي!

أجل كما قرأت عزيزي اللاعب، حيث سيظهر في هذا الطور 34 لاعب وعندما يموت أحدهم سيتم إحيائه تلقائيًا في خريطة اللعبة ضمن جيش الزومبي Shadow Squad .. كما سيمنح قوة هجوم يدوية عالية دون القدرة على استخدام الأسلحة أو القدرات الخاصة، وستظل المباراة قائمة إلى أن يتمكن الناجون من اللاعبين إنهاء المباراة؛ إما عن طريق الوصول إلى سفينة الهرب أو القضاء على جيش الـ Shadow Squad.

كذلك ستتضمن فعالية Fight Or Fright تصميمين جديدين للأسلحة الأسطورية Legendary Weapon Skins ، وإضافات تجميلية Cosmetics لفترة مؤقتة داخل Apex Legends ، حيث سيستطيع اللاعب شرائهم جميعًا ضمن حزمة واحدة من البداية.

بالنهاية أخبرنا عزيزي اللاعب، هل أنت متحمس لتلك الفعالية الجديدة؟! وما رأيك بما تقدمه Respawn و EA من دعم متواصل للعبة Apex Legends ؟! وماهي الإضافات أو الفعاليات التي ترغب في أن تضيفها الشركة للعبة؛ لتحسين التجربة بشكل عام؟!