الرئيسية الأخبارشركة MSI تعلن عن لابتوب Alpha 15 المخصص للألعاب، أول لابتوب بدقة تصنيع 7nm !!

خبر صحفي!: أعلنت شركة MSI ، إحدي العلامات التجارية الرائدة في عالم للألعاب ، عن إطلاقها أحدث أجهزة الـ لابتوب Alpha 15، والذي يأتي مزوداً بأحدث البطاقات الرسومية من AMD وهي بطاقة Radeon RX 5500M الجديدة . يعد Alpha 15 هو أول كمبيوتر محمول للألعاب يتمتع بتقنية تصنيع 7 نانومتر. ابتكرت MSI فئة مخصصة وشعارًا جديدًا للقطاع الجديد من الأجهزة، حيث يأخذ الشعار الجديد شكل طائر الرعد مع الأجنحة الصاعدة ، التي تمثل القوة والابتكار والازدهار. كونها الأولى والمهيمنة من نوعها ، فقد قدمت MSI الوحش الجديد باسم “ألفا”.

شركة MSI تعلن عن لابتوب Alpha 15 المخصص للألعاب، أول لابتوب بدقة تصنيع 7nm !!

وكعادة الشركة قامت MSI بتزويد اللابتوب بالعديد من المميزات التي يريدها اللاعبين مثل توفير نظام تبريد قوي ، ولوحة مفاتيح RGB لكل مفتاح ، ومكبر صوت قوي، وصوت عالي الدقة ، والعديد من المميزات الأخري. اللاعبون الذين يشترون جهاز Alpha 15 عبر الأماكن المحددة سيكونون مؤهلين أيضًا للحصول على نسخة مجانية من لعبة Borderlands 3 أو Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint. “

لابتوب تجربة اللعب الاقتصادية “الحقيقية”

مع لابتوب Alpha 15 ، تريد MSI تغير شئ جديد في مفهوم حواسيب الميزانية والتي في الأغلب توفر أداء مقبول مقابل السعر، حيث تريد أن توفر هذه السلسلة الجديدة التي ستوفر أداء مميز وليس فقط “مقبول” مقابل سعر مناسب للغاية. بفضل بطاقة Radeon RX 5500M ، التي تأتي بتقنية تصنيع 7 نانومتر  ومعالج Ryzen 7 ، سيوفر لك لابتوب Alpha 15 القدرة علي رؤية رقم إطارات مكون من ثلاثة خانات!، ستوفر لك البطاقة صوراً رسومية محسنة أيضاً بدون الإخلال بأية اطارات من خلال تقنية AMD FidelityFX الجديدة. إلى جانب شاشة تدعم تقنية Radeon FreeSync بحجم 15.6 بوصة ، سيكون بمقدور اللاعبين الاستمتاع بتجربة سلسة وخالية من التمزق وخالية من الضبابية مع الألعاب الشهيرة مثل CS: GO و Dota 2 و Overwatch وغيرها.

السر وراء الأداء هو نظام التبريد Cooler Boost 5. الحصري ، حيث تم إعادة تصميم وحدة التبريد للاستفادة الكاملة من العتاد الجديد ليوفر تبريداً مميزاً يتيح للاعبين التمتع بالأداء القوي بدون أية مشاكل.

تجربة صوت غامرة

الصوت أساسي لاستكمال تجربة الألعاب الغامرة. سواءً كان اللاعبون يفضلون التمتع بصوت التفجيرات من خلال مكبرات الصوت الخارجية أو تغليف التجربة في سماعات الرأس ، فإن جهاز Alpha 15 يحتوي على كلا المتعتين، يتمتع تصميم مكبر الصوت العملاق (Giant Speaker) بتجربة صوتية جبارة من خلال تركيب حجرة مكبر صوت أكبر بخمسة أضعاف ، والتي يصل حجمها إلي 1/4 حجم الجهاز ككل مما يولد صوتاً أقوي ووضوحًا أكبر. أما من ناحية سماعات الرأس ، يدعم لابتوب Alpha 15 أيضًا الصوت عالي الدقة للحصول على أفضل دقة. في كلتا الحالتين ، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمعركتهم على أكمل وجه مع الانغماس المرئي والصوتي.

حزمة العاب جديدة لأول القادمين!

احتفالًا بإطلاق سلسلة Alpha الجديدة تمامًا ، عقدت MSI شراكة مع AMD لتقديم حزمة ألعاب رائعة. أولئك الذين سيشترون الجهاز قبل نهاية 2019 (في حال إستمرار المعروض) سيكونون مؤهلين للاختيار بين لعبتي Borderlands 3 أو Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint. *