كيف يمكنك تشغيل حسابات متعددة من سكايب"skype" في وقت واحد؟!
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 102

كيف يمكنك تشغيل حسابات متعددة من سكايب"skype" في وقت واحد؟!

skype

كيف يمكنك تشغيل حسابات متعددة من سكايب"skype" في وقت واحد؟!هل لديك العديد من حسابات سكايب؟ كثير من الناس لديها حسابات مختلفة لأغراض مختلفة

،قد يكون لديك حساب واحد يمكنك إعطاءه لكل من تعرفه، على سبيل المثال، قد ترغب في الحفاظ على السرية بعض الشيء فقط لأصدقائك وعائلتك.

وعلى أي حال، ما الذي يمكن أن تفعله إذا كان لديك حسابات Skype متعددة وتريد تسجيل الدخول لهم في نفس الوقت؟ من قبل، كان هذا يتطلب تغيير ملفات البرنامج أو تثبيت نسخ متعددة من Skype ، ولكن تم اكتشاف طريقة أسهل لإنجاز هذا.

ما هو Multi Skype Launcher ؟
Multi Skype Launcher هو أداة مجانية تسمح لك بتشغيل حسابات متعددة من سكايب على جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد. عندما يكون لديك العديد من حسابات Skype، جعلها كلها تعمل في الوقت نفسه يمكن أن تكون عملية صعبة،كما أشرت في المقدمة، هناك بعض الحلول للإصدارات المختلفة من Windows، ولكن استخدامها ليس عملي.

skype

على الرغم من أنه يمكنك استخدام Multi Skype Launcher في أي وقت تحتاج إلى إطلاق سكايب، وقد صمم لبدء تشغيل حسابات متعددة من سكايب على جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد. يمكنك الاستفادة منه  بغض النظر عما إذا كنت تشارك الكمبيوتر الخاص بك مع مستخدمي سكايب آخرين أو كنت تستخدم العديد من حسابات Skype.

وعلاوة على ذلك، جميع المعلومات التي يستخدمها Multi Skype Launcher آمنة تماما، بمعنى أنها لا تجمع أي من معلوماتك الشخصية، في حال كنت تتساءل.

كيف أبدأ مع Multi Skype Launcher ؟
أول شيء تريد القيام به إذا كنت تريد تثبيت وتشغيل Multi Skype Launcher هو التوجه لهذا الموقع على شبكة الإنترنت وتحميل التطبيق.

skype

بمجرد تثبيت وتشغيل التطبيق،سوف تشاهد شاشة منزلية بسيطة سوف يتم استخدامها لإطلاق حسابات سكايب المختلفة الخاصة بك. انقر فوق Add ، وقم بإدخال بيانات اعتمادك لإضافة حساب سكايب إلى القائمة. يمكنك دائماً تحرير/حذف الحسابات بعد أن تقوم بإضافتهم.

skype

بمجرد الانتهاء من إضافة كافة الحسابات قد ترغب في تشغيل Multi Skype Launcher،قم بتحديد الحساب الذي ترغب في تشغيله (واحد في كل مرة)، وانقر فوق الزر Launch.

هذا كل شيء! Multi Skype Launcher لا يتطلب أي إعدادات متقدمة. يمكنك إطلاق العديد من الحسابات بقدر ما يمكن للنظام الخاص بك أن يحتمل.
أي شيء آخر؟

لاستخدام Multi Skype Launcher فمن الأفضل استخدام سكايب الإصدار 4 أو أعلى وويندوز إكس بي أو فيستا أو ويندوز 7.
أيضا، بينما تقوم بإضافة حسابات إلى Multi Skype Launcher قد تلاحظ خيار أن يتم تسجيل الدخول تلقائياً بمجرد بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

skype

إذا كنت قد حددت ل Multi Skype Launcher أن يقوم ببدء حسابات Skype الخاصة بك عند بدء تشغيل Windows، فمن المستحسن أن تقوم بإلغاء تحديد هذا الخيار في سكايب،لكي تقوم بهذا، فقط افتح إطار Skype الخاص بك، انقر فوق Tools > Options و قم بالتأكد من أن خانة الاختيار " Start Skype when I start Windows " غير محددة. وبهذه الطريقة، سيقوم Multi Skype Launcher بمعالجة كافة أنشطة تسجيل الدخول تلقائياً.
كم عدد حسابات Skype لديك؟ هل أنت مهتم بتجربة هذا التطبيق ؟

المصدر