المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الاردن ) اريد تجميعه جهاز ( كيسه )



eagle1975
28-03-2012, 18:21
السلام عليكم

- أقصى ميزانية محددة: 300 دينار اردني
- استخدامك للجهاز: انترنت والعاب
- حجم الشاشة و الدقة (Resolution) التي تستخدمها: 1920*1080 22 انش
- القطع التي تنوي شراءها: الكيسه فقط من غير شاشه ولا اريد كرت شاشه خارجي حاليا ساعتمد على الكرت المدمج
- القطع التي ستعيد استخدامها من الجهاز القديم: لا شيء
- ميعاد شراء الجهاز: مش مستعجل
- مكان الشراء:عمان الاردن
- محل سكنك: ( يكفى إسم البلد او المحافظه و لا يشترط العنوان بالتفصيل ) عمان

ENG.Bishoo
28-03-2012, 23:21
سأقوم بكتابه أسماء القطع فقط بدون أسعار ولكن فى نطاق ميزانيتك
Intel® Core™ i5-2500 3.3GHz Processor
ASRock H61iCafe Socket 1155 Motherboard
Kingston 2GB DDR3 1333MHz CL9 1.5v*2
Seagate Barracuda ST500DM002 500GB 7200.14 SATA 6Gb/s
Cooler Master Elite 333 case + 400w PSU

eagle1975
29-03-2012, 11:14
شاكر مرورك اخي الكريم بالفعل انا ناوي اشتري كور اي 5 وهل البور سبلاي كافي بعد ذلك لو حبيت اجيب كرت شاشه خارجي

ننتظر اراء اخرى مع الشكر الجزيل

eagle1975
29-03-2012, 11:17
:) اسف بالغلط

islam fouda
29-03-2012, 11:37
بالفعل انا ناوي اشتري كور اي 5 وهل البور سبلاي كافي بعد ذلك لو حبيت اجيب كرت شاشه خارجي

ننتظر اراء اخرى مع الشكر الجزيل

دا يعتمد علي نوع كارت الشاشه
وفي كيسه تانيه برده زي دي بس الباور اعلي
¤Thermaltake V3 BLACK EDITION mid tower +450w PSU

ASSASINO
29-03-2012, 12:20
تجميعة الاخ بشو ممتازة .. والافضل شراء مزود بقدرة 500 وات ومن احد الشركات المعروفة ( seasonic - NZXT - Thermaltake - Antec - CORSAIR - .. )
لتكون امامك خيارات كثيرة عند شراء البطاقة الرسومية وتستطيع ان تشترى حتى 7970 .. وهذا الموضوع قد يفيدك بالقطع المتوفرة بالاردن واسعارها
http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=123167

eagle1975
29-03-2012, 14:21
اشكركم جميعا وبارك الله فيكم على التعاون

ENG.Bishoo
29-03-2012, 15:31
لو ميزانيتك تسمح فقم بشراء مزود 550 وات مثلاً من أحد الشركات اللى ذكرها أخى أبانوب لتمكنك من شراء فيجا قويه مستقبلا

eagle1975
29-03-2012, 18:52
شكرا شباب

طب لو قلنا نغير اللوحه لجيجا بايت ونفس الشيب والموديل الخاص باسروك هل سيكون هناك فرق كبير بالسعر مقابل الاداء ام هل اكتفي بالاسروك سعر مقابل اداء

Mahmoud Atan
29-03-2012, 21:40
شكرا شباب

طب لو قلنا نغير اللوحه لجيجا بايت ونفس الشيب والموديل الخاص باسروك هل سيكون هناك فرق كبير بالسعر مقابل الاداء ام هل اكتفي بالاسروك سعر مقابل اداء
اكتفى ب Asrock فهى ممتازة

ASSASINO
30-03-2012, 07:07
شكرا شباب

طب لو قلنا نغير اللوحه لجيجا بايت ونفس الشيب والموديل الخاص باسروك هل سيكون هناك فرق كبير بالسعر مقابل الاداء ام هل اكتفي بالاسروك سعر مقابل اداء

ان لم تجد البورده asrock المذكورة متوفرة فابحث عن اى بورده اخرى بشريحة H61 من احد هذه الشركات ( ASUS- Gigabyte - asrock - MSI ) ولكن اذا كانت البورده المذكورة متوفرة فانصحك بها وهى ممتازة ولا تردد فى شرائها

ENG.Bishoo
30-03-2012, 13:57
شكرا شباب

طب لو قلنا نغير اللوحه لجيجا بايت ونفس الشيب والموديل الخاص باسروك هل سيكون هناك فرق كبير بالسعر مقابل الاداء ام هل اكتفي بالاسروك سعر مقابل اداء

ال h61i cafe من أفضل اللوحات المدعومه بشريحه h61 وأيضاً سعرها جيد

mask_of_fear
31-03-2012, 15:52
شكرا لكي الاخوان الذين حاولو المساعدة ولاكن اخي مستحيل تجميع جهاز اكثر من i3 بهاذه الميزانيه

للعلم : سعر Intel® Core™ i5-2500 لوحده 200 دينار اردني
Seagate Barracuda ST500DM002 500GB سعره 75 دينار
ASRock H61iCafe سعرها 120 دينار
Kingston 2GB DDR3 1333MHz سعرها 15 دينار
Cooler Master Elite 333 case لن تقل عن 50 دينار
400w PSU تقريبا افضل شيء لدينا هوة huntkey وسعره 40 دينار

المجموع هوة = 500 دينار لو قلنا في اختلاف اسعار شيل 70 دينار ستصبح 430 على الاقل


الاصعار عنا خرافية تماما

eagle1975
31-03-2012, 17:04
شكرا لكي الاخوان الذين حاولو المساعدة ولاكن اخي مستحيل تجميع جهاز اكثر من i3 بهاذه الميزانيه

للعلم : سعر Intel® Core™ i5-2500 لوحده 200 دينار اردني
Seagate Barracuda ST500DM002 500GB سعره 75 دينار
ASRock H61iCafe سعرها 120 دينار
Kingston 2GB DDR3 1333MHz سعرها 15 دينار
Cooler Master Elite 333 case لن تقل عن 50 دينار
400w PSU تقريبا افضل شيء لدينا هوة huntkey وسعره 40 دينار

المجموع هوة = 500 دينار لو قلنا في اختلاف اسعار شيل 70 دينار ستصبح 430 على الاقل


الاصعار عنا خرافية تماما

لا حول ولا قوة الا بالله

مش عارف ليه الاسعار عنا هيك مش فاهم
بالمقارنه مع الاسعار بمصر بتشتري جهازين من نفس المواصفات

طيب سؤال من وين جبت الاسعار هذه اخي ماسك

ما في محل محترم في عمان انت بتعرفه ودلني عليه

والله الواحد احتار :confused:

mask_of_fear
31-03-2012, 17:57
هاي الاسعار من شارع الجاردنز و افضل محل تقريبا في الاسعار pc maker's عماره البيتزا شارع الجاردنز و عندك محل تايبيه بس اسعارو نار

omaralan
31-03-2012, 22:34
MSI N560GTX-Ti-Twin-Frozr-II. (http://www.msi.com/product/vga/N560GTX-Ti-Twin-Frozr-II.html)OC
بالكرتونة السعر 250د

eagle1975
01-04-2012, 22:00
شباب اليوم سألت عن الاسروك اي كافيه ما لقيت

المهم لقيت asrock H61M (http://www.asrock.com/mb/overview.asp?Model=H61M)

ايضا جيجا بايت H61M-S2V-B3 (http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=3875#ov)

شو رائيكم فيها الاسروك وبسعر 55 دينار اي ما يعادل 500 جنيه مصري والجيجا بسعر 65 دينار

khaled_sha6er
02-04-2012, 00:25
شباب اليوم سألت عن الاسروك اي كافيه ما لقيت

المهم لقيت asrock H61M (http://www.asrock.com/mb/overview.asp?Model=H61M)

ايضا جيجا بايت H61M-S2V-B3 (http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=3875#ov)

شو رائيكم فيها الاسروك وبسعر 55 دينار اي ما يعادل 500 جنيه مصري والجيجا بسعر 65 دينار
ليس هناك فارق يستحق فارق السعر لذا اشترى الاسروك

alayoubi
04-04-2012, 18:06
للأسف أخوي الميزانية قليلة .

الأفضل تجمعك مبلغ محترم بعدين تشتري القطع مرة واحدة .

أما لو مستعجل , شوفلك أي جهاز قديم ومستعمل Dualcore ومشي حالك فيه.

eagle1975
05-04-2012, 11:27
للأسف أخوي الميزانية قليلة .

الأفضل تجمعك مبلغ محترم بعدين تشتري القطع مرة واحدة .

أما لو مستعجل , شوفلك أي جهاز قديم ومستعمل Dualcore ومشي حالك فيه.

بشكرك اخوي شريت الجهاز والحمد لله

وزي ما بقول المثل على قد لحافك مد رجليك :D

hant key case p4 price 16 jd
intel cpu core i3 2120 price 90 jd
kingstone ddr3 1333 2 gb * 2 price 19 jd
dvd price 13 jd
hant key power supply 550 w price 29 jd
wd haed disk 500 gb 3mb/s price 58.60 jd

plus sales tax 31.50

المجموع 258 دينار
المذر بورد
ونوعها asrock -h61-hvs بسعر 45 دينار شامل الضريبه

المجموع الكلي 303