المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 [114] 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

g-man
18-04-2010, 17:17
اتوقع انك يمكن ان تبيع المعالج بين 5500 الى 6500 ل.س

ولاأعتقد انك خرجت عن موضوع الأسعار...لذلك لاداعي للإعتذار :)
شكرا للرد

CR@N$H
18-04-2010, 17:52
انا عن نفسي املك هذا النوع من البور وهي لا تكفي لأي كسر سرعة و فروقات الجهد بين القيم الاسمية و القيم الفعليه مما يضعف استقرار النظام

basmaje
18-04-2010, 18:49
شكرا للرد

العفو اخي


انا عن نفسي املك هذا النوع من البور وهي لا تكفي لأي كسر سرعة و فروقات الجهد بين القيم الاسمية و القيم الفعليه مما يضعف استقرار النظام

هل البور التي لديك هي من الموديل القديم ام الجديد...:confused:

انا أتكلم عن الموديل الحديث حيث يحوي خطين 12V وخط ال 12 = 12.5V تقريبا :)

طبعا عند الرغبة بكسر السرعة يفضل بورات افضل من كرييتف ...:D

basmaje
18-04-2010, 18:54
اخي خليل لدي اقتراح ما رأيك بإنشاء موضوع خاص للأعضاء من سورية للبيع والشراء....:) ما رأيكم شباب ؟

nero&dante
18-04-2010, 19:25
فكرة جميلة وستساعد الكثير
انا معكم

CR@N$H
18-04-2010, 20:00
أنا مع فكرة الموضوع بشكل مؤكد و لكن يزيد تفاعل من الأعضاء بشكل جيد و موضوعي وعدم المجادلة بشكل جنوني "كما يقول المثل حارتنا ديقا و منعرف بعض " مع كل الاحترام

DXD
18-04-2010, 21:44
بعض الأسعار الجديدة...:
palit 9800=4400
palit 240 ddr3=3850
vtx 5570:3700
-----------------------------------------------------------------
اما هذا الكرت فمنذ أسبوع كان سعره 9975 ليرة فقط وقت صار الجد ...وشد السوق صار ب 8000 لنزول الكروت الجديدة من ATI

Vero HD4890 =8000.
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

DXD
18-04-2010, 21:50
أي بور سبلاي من كريتف غير موثوق به...فالأسلاك الرابطة فيها 20 wag >>واقل شيء هو 18 Wag
>>>>
فعلا سعر الجملة لل كريتف 800 wattهو 1050 ليرة ولكن فلنسأل عن خدمة ما بعد البيع والضمان ووووو
لا..فالأفضل أضيف 200 ليرة وأجيب بور FSP او GMC بسعر 1250 بضمان سنة ووصلات PCIE

Kh@LiL
19-04-2010, 00:31
بالنسبة لمزود الطاقة فأنأ أؤيد فكرة شرائها من الماركات المحترمة ك FSP,GIGABYTE,GMC باستطاعة 350 واط أفضل من الأرقام الوهمية في باقي الشركات التجارية.

Vero HD4890 =8000
أصبح سعر الكرت مغري جداً صراحة :)
شكرا على الخبر.

اخي خليل لدي اقتراح ما رأيك بإنشاء موضوع خاص للأعضاء من سورية للبيع والشراء....:) ما رأيكم شباب ؟

فكرة جميلة ولكن أعتقد أن إنشاء مواضيع فردية لكل عضو سيكون أكثر تنظيماً وخصوصية للعضو للبائع ومع ذلك الفكرة مفيدة في جوانب آخرى....
سأنتظر رأي الأخ محمد جوهري بخصوص ذلك.

Mr. President
19-04-2010, 03:29
اقصد مثل كرت شاشتك عادة أراه مع (جماعة) CORE 2 Quad ومافوق :D:D
والبورد P45 مثلا...:D

طبعا انت قمت بالتصرف الصحيح ;)
وهو ان CORE 2 Duo E7X00 OR E8X00 كافي لجميع الألعاب حسب معلوماتي والبورد بشريحة أقوى لن تؤثر بفارق مهم في الأداء :)



بصراحة انا أحدث قطعي كل فترة و اذا فتحت باب تغيير المعالج سأغير الى I7 و هذا فتح باب mobo ram
فا حاليا أفضل شيء كرت الشاشة ثم تحديث الباقي في وقت آخر
عتبي الوحيد أن البورد عندي لا تدعم pci express 2.0
ان شاء الله سيكون هناك تحديث قادم في الصيف
mobo UD7 gigabyte
:ah42:I7 something higher than the 920
ram triple channel ocz 6 gb
و تبريد ماء محترم لعلى و عسى أن يكون قد توفر بموديلات أكثر

اذا كانت عندك أي نصائح على التعديلة أنا جاهز للاستماع
و شكراً

s.omari79
19-04-2010, 12:31
don't worry about games requiring 4 core+ CPUs until 2012 because this is when the PS4 and the XBOX 720 will lunch and they will be quad core + and DX11/DX12 optimized

Sorry i am writing in English but my Arabic typing skills are VERY slow

DXD
19-04-2010, 16:51
يا صديقي ..الصقصة ليست بالسعر وإنما بطريقة العرض....فإذا البائع كان محافظ على سعر الكرت ب 10000 ليرة ثم في ليلة وضحاها يصبح 8000!!!فرق 2000ليرة والتاجر في الحالتين رابح...انا أسمي هذا احتيال فمثلا لو شخص ما اشترى الكرت من اسبوع وينزل 2000 بعد أسبوع طبعا ما سيحدث له!!!

nero&dante
19-04-2010, 17:06
^^^
هذا صحيح تماما
فاكثر ما يزعجمي هو هبوط الاسعار بهذه الطريقة المفاجئة
اما اذا حصل هذا الشئ معي ساكسر الكرت واشتري واحد جديد بالسعر الجديد

DXD
19-04-2010, 17:20
لو كان هناك جمعية لحماية المستهلك فعالة كما في البلاد الأجنبية للأسف....لما كان التجار بأن يجرؤا على التلاعب بالأسعار...

nero&dante
19-04-2010, 17:26
مافي مشكلة
انشئها انت وانا بكون نائب المدير:D

Mr. President
20-04-2010, 01:38
don't worry about games requiring 4 core+ CPUs until 2012 because this is when the PS4 and the XBOX 720 will lunch and they will be quad core + and DX11/DX12 optimized

Sorry i am writing in English but my Arabic typing skills are VERY slow


لا أعتقد أن PS4 سينزل بهذه السرعة
على الأغلب سيكون حتى 2015
لكن بالنسبة للXBOX أتمنى أن يوقفوا تصنيعه (يكفينا مشاكل عين حمراء و خضراء):ah42:

و على فكرة أظن أن المواصفات ستكون مثل ما ذكرت بل أقل بكثير

لأن ps3 الجديد بقوته و أدائه شريحة الشاشة فيه 7900GT at 550MHz with 8 ROPs disabled, and only 256MB of DDR3 1400MHz on a 128-bit memory bus

:D:D:D

Mr. President
20-04-2010, 02:00
يا صديقي ..الصقصة ليست بالسعر وإنما بطريقة العرض....فإذا البائع كان محافظ على سعر الكرت ب 10000 ليرة ثم في ليلة وضحاها يصبح 8000!!!فرق 2000ليرة والتاجر في الحالتين رابح...انا أسمي هذا احتيال فمثلا لو شخص ما اشترى الكرت من اسبوع وينزل 2000 بعد أسبوع طبعا ما سيحدث له!!!


هناك بضع نصائح على المشتري اتباعها قبل شراء أي قطعة

مثلاً البحث عن سعر القطعة على الانترنت من أكثر من موقع و مقارنتها مع سعر السوق
اذا كانت نسبة الربح كبيرة يستحسن عدم شراء القطعة مهما كانت
شراء القطع من شركات معروفة و يفضل أن تكون وكالة (مع أنه أغلبن كذب)
التأكد من الحصول على فاتورة مختومة من قبل الشركة في حال ظهور عطل
(صديقي بدل كرتين شاشة من شركة بدون ذكر أسماء بسبب عطل فيها و تم تبديل الكرت مرتين ثم تم ارجاع النقود بعد أن ثبت خلل في الفئة المباعة منها)
عدم شراء من محلات تشتري من الشركات لأنها ستضيف ربح مرعب
كرت 8600 من سنتين وصل سعره لل 10 الاف ليرة عند أحد المحلات
و اشتريته ب 6000 من شركة آخرى


الى أن تكون هناك (جمعية لحماية المستهلك فعالة كما في البلاد الأجنبية) علينا أن نحمي أنفسنا بأنفسنا :D

DXD
20-04-2010, 13:33
انا وانت والكثير من الموجودين هنا نستطيع"" أن نحمي أنفسنا بأنفسنا "" ولكن الغشيم وين يروح!!!!
حاليا وطالما قانون ""الفوترة""(الفاتورة) نازل فمتأملين خير بإذن الله.

DXD
20-04-2010, 20:16
VTX 4850 1GB=5150 Sp

atvidia
20-04-2010, 22:48
شباب باركولي :)
قبل شراء ال4670 بآخر لحظة وجدت كرت5570 من باور كلور ب5000 ل.س وقمت بشرائه :D
والمراجعة قريبة جداً بإذن الله :) ،والكرت رااائع بأدائه في أغلب الألعاب على أعلى دقة ممكنة مع AAX2 ودقة 1280*1024 ،وهو أفضل من 4670 بفارق 15% تقريباً :) ،يكفي دعمه للدي إكس 11 :D

http://www.pcmhz.com/media/2010/powercolor/powercolor-hd-5570-1GB.jpg

DXD
20-04-2010, 22:53
مروك ولكن اسعجلت....كان بهذا السعر بإمكانك شراء VTX 5670 او
4850-250GT-9800GT

Kh@LiL
20-04-2010, 23:36
كرت 8600 من سنتين وصل سعره لل 10 الاف ليرة عند أحد المحلات
و اشتريته ب 6000 من شركة آخرى

ذكرتني بكرتي ASUS 8500GT اشتريتو ب 7500 ل.س من 3 سنين تقريبا :(

شباب باركولي :)
قبل شراء ال4670 بآخر لحظة وجدت كرت5570 من باور كلور ب5000 ل.س وقمت بشرائه :D
والمراجعة قريبة جداً بإذن الله :) ،والكرت رااائع بأدائه في أغلب الألعاب على أعلى دقة ممكنة مع AAX2 ودقة 1280*1024 ،وهو أفضل من 4670 بفارق 15% تقريباً :) ،يكفي دعمه للدي إكس 11 :D
مبروك :)
ولكن الأداء يساوي أداء كرت ATI 4670 بالمجمل ولكن مع دعم DX 11

atvidia
21-04-2010, 00:06
انظر هنا
http://www.guru3d.com/article/radeon-hd-5570-review/

Kh@LiL
21-04-2010, 00:42
^^
هذا يؤكد ماذكرته.....:)
بالمناسبة هذا الكرت له إمكانية كبيرة في كسر السرعة تصل إلى 40 %
http://www.techpowerup.com/reviews/Sapphire/HD_5570/33.html

nero&dante
21-04-2010, 03:09
ان شاء الله الف مبروك بانتظار المراجعة

R O M E O
21-04-2010, 12:07
شباب باركولي :)
قبل شراء ال4670 بآخر لحظة وجدت كرت5570 من باور كلور ب5000 ل.س وقمت بشرائه :D
والمراجعة قريبة جداً بإذن الله :) ،والكرت رااائع بأدائه في أغلب الألعاب على أعلى دقة ممكنة مع AAX2 ودقة 1280*1024 ،وهو أفضل من 4670 بفارق 15% تقريباً :) ،يكفي دعمه للدي إكس 11 :D

http://www.pcmhz.com/media/2010/powercolor/powercolor-hd-5570-1GB.jpg


مبروك عليك اخي atvidia :)



شباب بدي اسألكم .. في حدا بالمنتدى عنده محل كمبيوترات لأتعامل معاه

ممم لو فيها احراج من كتابة الأسم هون بتمنى تبعتولي رساله خاصه ..;)


واذا مافي حدا بالمنتدى .. مع اي محل بتنصحوني اتعامل بحلب .. !!


انا بحب اشتري كل شي من مكان واحد لما وجع راسي :rolleyes:


وسؤال أخير الله يخليكم ...


وين بلائي معالج Intel i5 750 بسوريا ..؟!



يعطيكم العافيه جميعاً ..

atvidia
21-04-2010, 14:28
أخي خليل قصدت أن الكرت يتفوق على 4670 في دقة 1024*1280 :)
على كل لا تجعلوني أحس بالندم على شراء الكرت :D والله الكرت ابن حلال :D

أما سبب عدم اختياري 5670 vtx3d هو لأنني لم أجده :) أما عن 9800 فسعره فوق ال6000 ما عدا axle التي من المستحيل أن أشتري منها ، وال4850 نفس السعر (وربما لا تستحمله وحدة التغذية التي أمتلكها) ،و 250 مايزال سعره مرتفع قليلاً :)

ومن ثم أنا أول عضو يمتلك هذا الكرت في المنتدى :)

EN.AhMeD
21-04-2010, 14:37
مبروك مرة اخري اخي محمد..
الكرت ليس سئ..وهو افضل من 4670 من كل النواحي وخصوصا دعمة لدايركس 11..

:)

Kh@LiL
21-04-2010, 14:54
أخي خليل قصدت أن الكرت يتفوق على 4670 في دقة 1024*1280 :)
على كل لا تجعلوني أحس بالندم على شراء الكرت :D والله الكرت ابن حلال :D

أما سبب عدم اختياري 5670 vtx3d هو لأنني لم أجده :) أما عن 9800 فسعره فوق ال6000 ما عدا axle التي من المستحيل أن أشتري منها ، وال4850 نفس السعر (وربما لا تستحمله وحدة التغذية التي أمتلكها) ،و 250 مايزال سعره مرتفع قليلاً :)

ومن ثم أنا أول عضو يمتلك هذا الكرت في المنتدى :)أخي الكرت ممتاز وأنا لم أقل أنه ضعيف :)....يكفي أنه بشريحة حديثة ويدعم DX 11 واستهلاكه للطاقة قليل جداً وله قابلية كبيرة لكسر السرعة تمكنك من التفوق على كرت nVIDIA 9600GT .....ومبروك مجدداً :)
وننتظر المراجعة منك :)


شباب بدي اسألكم .. في حدا بالمنتدى عنده محل كمبيوترات لأتعامل معاه

ممم لو فيها احراج من كتابة الأسم هون بتمنى تبعتولي رساله خاصه ..;)


واذا مافي حدا بالمنتدى .. مع اي محل بتنصحوني اتعامل بحلب .. !!


انا بحب اشتري كل شي من مكان واحد لما وجع راسي :rolleyes:


وسؤال أخير الله يخليكم ...


وين بلائي معالج Intel i5 750 بسوريا ..؟!



يعطيكم العافيه جميعاً .. بالنسبة للمحلات التي أنصحك بالتعامل في حلب فهي محدودة نظراً لأن القطع التي تطلبها عالية المستوى.
مثل:
الفنري، فيوتشر هاوس، تهامة، الطحان (جيغابايت فقط)
أما معالج CORE i5 750 فهو غير موجود غالباً والمتوفر حاليا هو core i7 860 وسعره 14500 ل.س

atvidia
21-04-2010, 17:27
مين محمد !!!!
أنا اسمي حسام :D ،ولكن أفضل أتفيديا :D