المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 [125] 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

DXD
31-05-2010, 12:37
نعم ستكون مهزلة وستؤثر بمصداقية الشركة الهندسية بصراحة.
----------------------------------------------

ما رأيكم بهاردات سامسونج و هيتاشي الا تقارن بكفاءة WD & SG

أبو فوفو
31-05-2010, 12:55
نعم ستكون مهزلة وستؤثر بمصداقية الشركة الهندسية بصراحة.
----------------------------------------------

ما رأيكم بهاردات سامسونج و هيتاشي الا تقارن بكفاءة WD & SG

برأيي الشخصي لا يقارع هاردات الويسترون ديجتال بالجودة والكفائه والعراقة غير هاردات السيجت فقط ..
طبعا أتكلم عن الشيء المتوفر عندنا ...أما عن السامسونك والهيتاشي تاتي متأخرة عنهم ...

MAVRIK@
31-05-2010, 17:27
اخوان شاشة جديدة من LG بتقنية اضاءة LED و الموديل L2040S
http://a.imagehost.org/0060/504232.jpg (http://a.imagehost.org/view/0060/504232)

متوفرة لدى الشركة الهندسية يسعر رائع 5550

Kh@LiL
31-05-2010, 19:59
بورد جديد من اسوس:
P7H55 = 6000 S.P

أبو فوفو
01-06-2010, 04:15
اخوان شاشة جديدة من LG بتقنية اضاءة LED و الموديل L2040S
http://a.imagehost.org/0060/504232.jpg (http://a.imagehost.org/view/0060/504232)

متوفرة لدى الشركة الهندسية يسعر رائع 5550

لا أعلم لماذا تحولت الأنظار إلى شاشات lLED وما فائدتها إذا كانت ذات إضائه عالية و تكون متوسطه 5 ms بسرعة الأستجابة
أنا أفضل سرعة إستجابة الشاشة أولا 2ms على أقل تقدير ويستحسن أن تكون 1 ms ومن ثم تاتي الأمور الأخرى ..
وأصنفهم بالأفضلية .
1- الحجم
2- جودة الدقة
3- جمالية الشكل 
4-سرعة الإستجابة
5- قوة الإضائه
6- الماركه
__________________________________________________ _____________________________________

MAVRIK@
01-06-2010, 11:06
لا أعلم لماذا تحولت الأنظار إلى شاشات lLED وما فائدتها إذا كانت ذات إضائه عالية و تكون متوسطه 5 ms بسرعة الأستجابة
أنا أفضل سرعة إستجابة الشاشة أولا 2ms على أقل تقدير ويستحسن أن تكون 1 ms ومن ثم تاتي الأمور الأخرى ..
وأصنفهم بالأفضلية .
1- الحجم
2- جودة الدقة
3- جمالية الشكل
4-سرعة الإستجابة
5- قوة الإضائه
6- الماركه
__________________________________________________ _____________________________________
تحياتي ابو فوفو العزيز PES FAN 4 EVER:)
هي كبداية تعتبر تقنية جديدة...تميزها يأتي ليس فقط بقوة الاضاءة بل بالتباين العالي جدا و اقصد بذلك السواد و البياض و هذه مهمة جدا خصوصا مع الافلام و الالعاب + النحافة الجميلة للشاشة...اضافة الى ذلك فأنها باعتقادي انها في تطور مستمر و بالامكان الزيادة من القدرات هذه الشاشات و تطويرها بشكل افضل مع الزمن...
من حيث التصنيف اذا كنت تقصد هذه الشاشة بالتحديد
1 من ناحية الحجم فهي جيدة نوعا ما افضل برأيي من شاشات ذو قياس 19 LCD التقليدية و سعر متقارب جدا ...
2 من ناحية جودة الدقة فهي لا تختلف كثيرا عن زميلاتها في نفس المستوى...
3 من ناحية الجمالية و هذا هو الشيء الاهم الذي يميز هذه الشاشات و هي النحافة ...
4 سرعة الاستجابة لن تستطيع التمييز بين 2MS و 5MS فهو فارق ضئيل جدا و لن تشعر به ابدا ...
5 ايضا تتميز شاشات LCD التي تعمل باضاءة LED بقوة اضاءة باهرة جدا...
6 اعتقد ان ماركة LG جيدة نوعا ما على الرغم من اني افضل SAMSUNG عليها...
عموما اذا كنت تقصد عن اهتمامك بهذه الموصفات بشكل عام فان باستطاعتك الحصول على شاشة XL2370 و هي اقل ما يمكن القول عنها بانها رائعة و سعر اروع و انشالله ستكون عندي مع انتهاء الامتحانات على خير:D

DXD
01-06-2010, 11:58
طرحت موضو في الشركة الهندسية حول كرت ال 2جيجا سباركل فكان الجواب التالي:


السعر مرتفع لان هذا الكرت بذاكرة 2gb ,,, بغض النظر عن الأداء لكن هذا هو سعره في السوق السورية وليس من عندنا

أبو فوفو
01-06-2010, 19:38
طرحت موضو في الشركة الهندسية حول كرت ال 2جيجا سباركل فكان الجواب التالي:


:ah50::ah50::ah50::ah50: أنا شو حكيت مو قلتلكم مافي خطأ ولا شي ..
بس ذاكرت الكرت 2جيكا
:ah33::ah33::ah33::ah33::ah33::ah33:

MAVRIK@
01-06-2010, 20:04
:confused:
يعني العفو من الجميع...هل هذه سياسة استغباء للمستهلك بشكل غريب جدا:mad:...يعني السعر الذي رأيته في موقع newegg هو 100 دولار يعني حتى اقل من 5000 ليرة سورية فلماذا هذا السعر الغريب ...
لا تستبعدو انه بكرة ينزل كرت على مثاله بذاكرة اكبر بسعر خيالي يقارب سعر 15000 مثلا :mad:

g-man
01-06-2010, 21:50
مرحبا شباب لدي كرت شاشة غيغبابايت 5850 مستعمل لمدة قصيرة للبيع بسعر 13500 لمن يود الشراء الارسال على الخاص او ضمن الموضوع
http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1412227#post1412227
خلال اسبوع بسبب السفر
http://www.gigabyte.com/fileupload/product/3/3220/2201.jpg
((السعر قابل للتفاوض ))

hero77
01-06-2010, 21:52
لو سمحتم سؤال عن كروت الستالايت
اريد شراء كرت ستالايت hd يدعم dvb s2
ماهي الانواع المتوفرة بسوريا مع الاسعار وشكرا لتعاونكم

ramy
01-06-2010, 23:13
السّعر حوالي 4 آلاف..ما عندي فكرة عن النّوعيّات المتوافرة، لكن كان موجود الـ Sky Star 2 HD و هو ممتاز.

EN.AhMeD
02-06-2010, 00:48
استغرب من استغرابكم على موضوع اسعار الكروت الضعبفة الاداء بالسعر المرتفع ..واكاننا لم نعلم بوجود هذا الامر من قبل !..
التجار في بلدنا يا اخوان هم جميعهم يستغبون الشاري ..واسف على هذة الكلة لكنها حقيقة والحقيقة مرة..الا من رحم ربي من الشباب التي تعلم قليلا عن الكمبيوتر...

صادفتني مرة عائلة كانت تمشي بجانبي وهي تتناقش في شراء حاسب جديد..
وكان الابن يقول لامه .."امي هذا المعالج سرعتة 3 الاف كما يمتلك كاش كامل ..وكرت الشاشة ذاكرتة 1 جيغا ..:eek:.."
ازعجني هذا الامر حقا ..لكن بصارحة هذة هي حال المواطنين اغلبهم لا يعرف ماذا يشتري ويسمع من التاجر هذة المعلومات ويشتري بناء على ما سمعة ..
ان شاء الله هذا الامر سينتهي على ايدينا ..فضح هذة الماركات والتجار الذين يتعاملون بهذة الطريقة..بنشر الوعي لدي الجميع ..
فكل شخص منا يستطيع ايصال صورة واضحة لكل اقربائة واصحابة و و و..والحل الاخير هو مقاطعة هذة البضائع والتجار...

:)

DXD
02-06-2010, 18:00
تم مراجعة لجان الشراء حول هذه النقطة , فتبين أن السعر الموجود لدينا سعر قديم وتم كسر السعر في السوق بعد أن اشترينا كمية منه فيما بعد ,,, بكل الأحوال المادة غير متوفرة حالياً في مستودعاتنا وسيتم معالجة الموضوع بالتأكيد في حال توفر المادة من جديد .

أشكرك على تنبيهك

هذا أخر رد من الشركة الهندسية.....حسوا شوي

hero77
02-06-2010, 19:10
السّعر حوالي 4 آلاف..ما عندي فكرة عن النّوعيّات المتوافرة، لكن كان موجود الـ Sky Star 2 HD و هو ممتاز.
مشكور اخي
وياريت اذا أحد من الاعضاء عندو الكرت يعطني رأيه

MAVRIK@
02-06-2010, 19:32
استغرب من استغرابكم على موضوع اسعار الكروت الضعبفة الاداء بالسعر المرتفع ..واكاننا لم نعلم بوجود هذا الامر من قبل !..
التجار في بلدنا يا اخوان هم جميعهم يستغبون الشاري ..واسف على هذة الكلة لكنها حقيقة والحقيقة مرة..الا من رحم ربي من الشباب التي تعلم قليلا عن الكمبيوتر...

صادفتني مرة عائلة كانت تمشي بجانبي وهي تتناقش في شراء حاسب جديد..
وكان الابن يقول لامه .."امي هذا المعالج سرعتة 3 الاف كما يمتلك كاش كامل ..وكرت الشاشة ذاكرتة 1 جيغا ..:eek:.."
ازعجني هذا الامر حقا ..لكن بصارحة هذة هي حال المواطنين اغلبهم لا يعرف ماذا يشتري ويسمع من التاجر هذة المعلومات ويشتري بناء على ما سمعة ..
ان شاء الله هذا الامر سينتهي على ايدينا ..فضح هذة الماركات والتجار الذين يتعاملون بهذة الطريقة..بنشر الوعي لدي الجميع ..
فكل شخص منا يستطيع ايصال صورة واضحة لكل اقربائة واصحابة و و و..والحل الاخير هو مقاطعة هذة البضائع والتجار...

:)
نعم كلام سليم جدا احمد...
المشكلة عامة بشكل لا يصدق ...يعني السؤال الذي يطرحونه اولا (شقد ذاكرة كرت الشاشة)يعني اذا 1 جيغا فالكروت الاخرى من نفس الذاكرة هم بنفس المستوى (هذا على صعيد الشاري) اما على صعيد البائع فعند ذهابك للشراء اول شيء يقوله لك هو ان كرت الشاشة 1جيغا فقط !!!بدون ذكر الموديل !!!فالشاري يتكل على هذا الكلام...

وتعقيبا على الاخ dr.dccd انا شاهدت المشاركة في المنتدى للشركة ...وللاسف الشديد اتضح لي يا اما الاستاذ لا يفقه شيئا بكروت الشاشة و انوعها ام انه يستغبي (للاسف)الناس بدليل قوله انه الكرت بذاكرة 2 غيغا !!! فهذا ما يبرر ارتفاع سعر الكرت من دون معرفة حتى قدرة الكرت و مستواه مقارنة بالكروت الافضل و سعر ارخص بكثير!!!

ramy
02-06-2010, 19:52
شكور اخي
وياريت اذا أحد من الاعضاء عندو الكرت يعطني رأيه العفو..و الكرت ممتاز و لا يحتاج للتّردّد طالما أنّه ضمن الميزانيّة، يكفي أن تعلم أنّه صناعة ألمانيّة و أنّه منتجات الشّركة في مجال كروت السّتلايت هي الرّقم 1 عالميّاً..:)

ramy
02-06-2010, 19:54
لكن بالمناسبة ثمنه ممكن أن يكون أغلى بقليل، حوالي 5 آلاف..ممكن الأخ خليل يكون عنده فكرة أدقّ عن السّعر.

MAVRIK@
02-06-2010, 20:06
لكن بالمناسبة ثمنه ممكن أن يكون أغلى بقليل، حوالي 5 آلاف..ممكن الأخ خليل يكون عنده فكرة أدقّ عن السّعر.
اخ رامي وين بيتوفر الكرت لانه بيقولو انه يوجد منه صيني ايضا ...و هل يتوفر منه خارجي .
وشكرا:).

ramy
02-06-2010, 20:36
ما عندي فكرة..لكن الخارجي أغلى بشكل ملحوظ جدّاً..

hero77
02-06-2010, 21:19
لكن بالمناسبة ثمنه ممكن أن يكون أغلى بقليل، حوالي 5 آلاف..ممكن الأخ خليل يكون عنده فكرة أدقّ عن السّعر.
شكرا مرة اخرى وبانتظار رأي الاخ خليل بالنسبة للسعر

hero77
02-06-2010, 21:24
اخ رامي وين بيتوفر الكرت لانه بيقولو انه يوجد منه صيني ايضا ...و هل يتوفر منه خارجي .
وشكرا:).
انا سمعت نفس الكلام ولا اعلم اذا كان الصيني فعلا يدعم dvb s2

Kh@LiL
02-06-2010, 21:59
شكرا مرة اخرى وبانتظار رأي الاخ خليل بالنسبة للسعر
للأسف ليس عندي فكرة عن سعر الكرت بشكل دقيق ولكن إن كنت من محافظة حلب يمكنك أن تسأل عنه عند محل رواد العرب في الجميلية فهو الموزع لهذه الكروت في حلب.
أرجو أن تعذروني لأنني مشغول هذا الشهر قليلاً.

hero77
02-06-2010, 22:48
مشكور اخي خليل

Kh@LiL
03-06-2010, 00:00
مشكور اخي خليل

العفو أخي....

Kh@LiL
03-06-2010, 00:18
MSI ATI 5570 1GB DDR3 = 4500 S.P

http://www.msi.com/uploads/5_pictures/five_pictures1_20100203112805.jpg

nero&dante
03-06-2010, 00:37
^^^^
شكرا اخي
مارايكم بالسعر انا ارى انه غالي شوي

MF88
03-06-2010, 00:54
صادفتني مرة عائلة كانت تمشي بجانبي وهي تتناقش في شراء حاسب جديد..
وكان الابن يقول لامه .."امي هذا المعالج سرعتة 3 الاف كما يمتلك كاش كامل ..وكرت الشاشة ذاكرتة 1 جيغا ..:eek:.."
ازعجني هذا الامر حقا ..لكن بصارحة هذة هي حال المواطنين اغلبهم لا يعرف ماذا يشتري ويسمع من التاجر هذة المعلومات ويشتري بناء على ما سمعة ..
ان شاء الله هذا الامر سينتهي على ايدينا ..فضح هذة الماركات والتجار الذين يتعاملون بهذة الطريقة..بنشر الوعي لدي الجميع ..
فكل شخص منا يستطيع ايصال صورة واضحة لكل اقربائة واصحابة و و و..والحل الاخير هو مقاطعة هذة البضائع والتجار...

نفس هذا الحوار بمصر ايضا يا بشمهندس

علم الناس بالهاردوير و الإمكانيات ليس عال كما تتوقع حتى فى البلاد المتقدمه

لا تستغرب كثيرا فهذه حاله عامه

لكن الواجب عليك و على اى شخص منا

اننا إذا رأينا اى شخص لا يفهم و يمكننا مساعدته قبل ان يدفع من الأموال الكثير على ما لا يستحق

اننا ننصحه لوجه الله او على الأقل نكتبله تجميعه محترمه تكفيه هو و اطفاله

بدل الشراء على الفاضى

g-man
03-06-2010, 02:21
نفس هذا الحوار بمصر ايضا يا بشمهندس

علم الناس بالهاردوير و الإمكانيات ليس عال كما تتوقع حتى فى البلاد المتقدمه

لا تستغرب كثيرا فهذه حاله عامه

لكن الواجب عليك و على اى شخص منا

اننا إذا رأينا اى شخص لا يفهم و يمكننا مساعدته قبل ان يدفع من الأموال الكثير على ما لا يستحق

اننا ننصحه لوجه الله او على الأقل نكتبله تجميعه محترمه تكفيه هو و اطفاله

بدل الشراء على الفاضى
في كل مكان هناك من هم بحاجة الى التوعية والنصح النصيحة بجمل على قول المثل

g-man
03-06-2010, 02:26
http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1412227#post1412227
شباب السعر قابل للتفاوض على الخاص