المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 [224] 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

faditek
03-01-2012, 19:52
شباب في عندي قطع اذا حدا حابب يشتري
مازربورد Gigabyte X58A-UD3
معالج Intel Core I7 950
مشتت Thermaltake Frio
والبيع كامل للقطع و ليس كل قطعة لوحدها .عمر القطع 10 أشهر مع الكفالة مع جميع الملحقات بالكرتونة السبب تطوير لل Z68 بإذن الله
السعر 23000 نهائي للتواصل على الخاص

ramy
03-01-2012, 21:57
بليرتين ؟؟ غريب الى الآن ما زال الميجا عندي بنصف ليرة...."سيريتل".

سيصبح بليرتين بدءا من الفاتورة التالية.

mouhammed963
04-01-2012, 00:18
مشاكل النت لا حصر لها و أغلب أسباب تأخيرها هو الشركات الخاصة و شركات الموبايل تصوروا بمكان عملي وصلت لتحميل 28 غيغا بشهر
تأمل يرعالك الله كام الفاتورة لو عالجيل التالت ؟؟؟؟؟؟ (طبعا اسمو هيك بس بالسرعة ما بوصل للجيل الأول)

ramy
04-01-2012, 00:42
و أغلب أسباب تأخيرها هو الشركات الخاصة و شركات الموبايل
كيف؟؟

mouhammed963
04-01-2012, 00:57
كيف؟؟
تخيل توفر خطوط ADSL بشكل كامل للجميع من سيشترك بخط 3G و هو بهذا السعر
و الشركات الخاصة تطلب أسعار خيالية لتأمين الخطوط و بعروض فاشلة

ramy
04-01-2012, 01:36
تخيل توفر خطوط ADSL بشكل كامل للجميع من سيشترك بخط 3G و هو بهذا السعر
و الشركات الخاصة تطلب أسعار خيالية لتأمين الخطوط و بعروض فاشلة

خطوط 3G لديها ميزة هامة و هي القدرة على التنقل و العمل في حال انقطاع التيار الكهربائي، إضافة لذلك خطوط 3G لم تبدأ بالانتشار إلا منذ عامين على ما أذكر في حين ان مشكلة النت في سوريا عمرها أعوام..بالنسبة لمزودات الخدمة الخاصة فهي حالياً لا تطلب من الزبون أكثر مما يطلبه البريد لتامين الخط، و على فرض أنها تفعل يبقى البريد موجوداً و لكنه أسوأ!
مشكلة النت سببها معروف و لا مجال للخوض فيه في هذا الموضوع.

Muhamad Amru Eldan
04-01-2012, 05:38
ASROCK P67 FATAL1TY B3 للبيع بسعر 12500 نهائي الاستعمال 3 شهور القطع كاملة البورد شبة جديدة

therus000
04-01-2012, 06:57
شباب شو مشان المجلة؟؟؟؟

ramomax
04-01-2012, 14:18
و على فرض أنها تفعل يبقى البريد موجوداً و لكنه أسوأ!


بحب اختلف معك بهذه النقطة، حسب تجارب أصدقائي وتجربتي، وجدت انو الانترنت من البريد أفضل من الخاص وأرخص.....أنا اشتراكي 1 ميجا من البريد والداونلود بيوصل 110 والبنج لا يتجاوز ال 100...كنت العب Crysis 2 online بدون مشاكل.....طبعاً هذا كله قبل الأحداث الحالية.

ومع ذلك تبقى مشكلة النت فعلا موجودة....

ومع أنها أحد أسباب عدم وجود مشاركين كثر من سوريا في الموقع، فهناك أسباب أخرى منها الجهل الالكتروني العام....يعني الى الآن بتنزل عنا بحمص على محل كمبيوتر وبيقول لك "عندي أسرع كبوتر معالجه DuoCore فل كاش" و " كرت HD5470 ما بيفرق عن كرت HD5850 كلو دعاية :ah46:"........وأيضاً لا يوجد شيء يجبر الشعب على استخدام الانترنت وجعله جزء من الحياة اليومية....يعني لما كنت عايش بالإمارات كنت مجبر اعمل أغلب المعاملات عن طريق الانترنت من فواتير الكهرباء والماء الى اشتراك بال ADSL.....لأن بتصير رسوم المعاملة أرخص...أو حتى المدارس من تقارير وواجبات كان لازم إحضارها من النت....

الله بيعين وربي يسر......

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
04-01-2012, 15:29
^
ثق بي عندما تنزل الاسعار وتصبح بأسعارها الحقيقية مثلا 512 = سعرها لا يتجاوز 250 ليرة او 500 بشهر صدقني سوف تجد ADSL بكل منزل !!!

أنا كل أصداقائي ومعارفي أعرفهم يستعملون الى الان بطاقة ديل أب فتخيل معي لو الجميع حول الى DSL فكيف سيكون رأيك بهذه الحالة ؟!

therus000
04-01-2012, 15:34
شباب كيف بدي قيس البينغ عندي؟؟؟
انا مشترك بالجمعية 512

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
04-01-2012, 15:48
http://speedtest.net/

ramy
04-01-2012, 16:02
بحب اختلف معك بهذه النقطة، حسب تجارب أصدقائي وتجربتي، وجدت انو الانترنت من البريد أفضل من الخاص وأرخص.....أنا اشتراكي 1 ميجا من البريد والداونلود بيوصل 110 والبنج لا يتجاوز ال 100...كنت العب Crysis 2 online بدون مشاكل.....طبعاً هذا كله قبل الأحداث الحالية.
الموضوع لا يتعلق بالمزود، بل يتعلق بالبعد عن المقسم و جودة الكبلات و عوامل أخرى، من ناحية السرعة البريد يتساوي البريد مع المزودا الخاصة لأنه المزودات الخاصة تحصل على خطوطها من البريد، و للعلم أنا على خط 512 من مزود خدمة خاص الداونلود يصل لـ 57 كيلو و البنغ يتراوح بين 55 إلى 90 من حلب لدمشق.
أكثر من مرة لعبت Crysis دون مشاكل ايضاً. و لم يتاثر أداء الخط بعد بدء الاحداث.

ramy
04-01-2012, 16:06
ومع أنها أحد أسباب عدم وجود مشاركين كثر من سوريا في الموقع، فهناك أسباب أخرى منها الجهل الالكتروني العام....يعني الى الآن بتنزل عنا بحمص على محل كمبيوتر وبيقول لك "عندي أسرع كبوتر معالجه DuoCore فل كاش" و " كرت HD5470 ما بيفرق عن كرت HD5850 كلو دعاية :ah46:
هذا هو الحال ايضا في الدول العربية التي تتشابه مع سوريا في ظروفها الاقتصادية، زملاؤنا المصريين في الموقع يتحدثون عن انتشار الجهل لدى العامة بما يخص الحاسب و التقنية عموماً، لكن مع ذلك النت لديهم منتشر بشكل لا يقارن بما هو هنا، و السبب طبعاً توافر الخطوط و بأسعار رخيصة..على ما أذكر خط بسرعة 512 يكلف 700 ليرة شهرياً، و هذا الكلام منذ عامين، و بالتالي يجب أن تكون الأسعار ارخص في الوقت الحالي.
طبعاً توافر الخطوط و سهولة الحصول عليها يوفر امكانية الاشتراك حتى لمن لا يستطيع دفع 700 ليرة شهرياً و ذلك عن طريق المشاركة مع الجيران.

ey@d-i7
04-01-2012, 16:29
لك أبطأ سرعة ADSL بالعالم 256 و بألف ليرة رضيانين ... بس ليش في !!! مافي يا حسرة .. رضينا بالبين والبين ما رضي فينا !!
وين بتصير هاي بوابة نت وبأبطأ سرعة بدها سنة !!!

ramomax
04-01-2012, 17:09
هذا هو الحال ايضا في الدول العربية التي تتشابه مع سوريا في ظروفها الاقتصادية، زملاؤنا المصريين في الموقع يتحدثون عن انتشار الجهل لدى العامة بما يخص الحاسب و التقنية عموماً، لكن مع ذلك النت لديهم منتشر بشكل لا يقارن بما هو هنا، و السبب طبعاً توافر الخطوط و بأسعار رخيصة..على ما أذكر خط بسرعة 512 يكلف 700 ليرة شهرياً، و هذا الكلام منذ عامين، و بالتالي يجب أن تكون الأسعار ارخص في الوقت الحالي.
طبعاً توافر الخطوط و سهولة الحصول عليها يوفر امكانية الاشتراك حتى لمن لا يستطيع دفع 700 ليرة شهرياً و ذلك عن طريق المشاركة مع الجيران.

من فترة قرأت مقال ما عندي رابطه يحكي فيه الكاتب عن سبب أسعار النت وعدم توفرها للجميع, فكانت من الأسباب "إضافة الى جهل العاملين على النت وعدم توفر أجهزة المراقبة اللازمة للدولة" هي انو ما في حدا عم يبيعنا حزم من الخط الدولي ومابعرف اذا الحكي صحيح....
ومع ذلك تبقى مشكلة النت وجهله في سوريا بحاجة الى قدرة قادر لحلها....

ramomax
04-01-2012, 17:12
لك أبطأ سرعة ADSL بالعالم 256 و بألف ليرة رضيانين ... بس ليش في !!! مافي يا حسرة .. رضينا بالبين والبين ما رضي فينا !!
وين بتصير هاي بوابة نت وبأبطأ سرعة بدها سنة !!!

روق أستاذ إياد......بتعرف بكل تأخيرة خيرة....هاذا التأخير مشان يتأكدو من جودة الخدمة اللي عم يقدموها :p..............

gefrad
04-01-2012, 17:33
أنا مشترك بالبريد 512 والتحميل بوصل 59.7 ماكسمم والبنج 104
سؤال بدائي ...
شو يعني البنج؟؟

Muhamad Amru Eldan
04-01-2012, 17:54
اليكم مفارقة صغيرة :
هنا سرعة 256 تحتاج الى مليون واسطة وبالف يا زور والبطا سرعة بالعالم و ب 20$ دولار شهريا والرواتر منك واجور تركيب 2000 ونص المواقع محجوبة
كنت برومانيا واشتركت بخط بسرعة 120 ميغا :D نعم 120 وكان عندي كرت الشبكة 100 ويحدث انخفضاض من عندي والراوتر من الشركة CISCO N 300 وباشتراك شهري 18$ دولار وبيومين كان الخط مركب والمواقع كلها شغالة .
يا أخي احلى سوريا واحلا شباب

faditek
04-01-2012, 19:28
اليكم مفارقة صغيرة :
هنا سرعة 256 تحتاج الى مليون واسطة وبالف يا زور والبطا سرعة بالعالم و ب 20$ دولار شهريا والرواتر منك واجور تركيب 2000 ونص المواقع محجوبة
كنت برومانيا واشتركت بخط بسرعة 120 ميغا :D نعم 120 وكان عندي كرت الشبكة 100 ويحدث انخفضاض من عندي والراوتر من الشركة CISCO N 300 وباشتراك شهري 18$ دولار وبيومين كان الخط مركب والمواقع كلها شغالة .
يا أخي احلى سوريا واحلا شباب

يا سيدي على قولت المثل : شر البلية ما يضحك :D

Kh@LiL
04-01-2012, 21:58
سيدي مادام عم ناكل ونشرب مابدنا شي بعدين القصة بدها وقت :)

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
04-01-2012, 22:47
انا ضليت سنة حتى جبت نت 256 كيلو فلازم طول بالك اخي اياد :D

سؤال فني للشباب طيبة

رجاء جربوا الان تكتبوا

من داخل حقل run

cmd
واكتب من داخل حقل cmd

ping www.yahoo.com
وشاهد النتيجة

عندي الان البينغ 1824 :eek: وتسأل لماذا النت بطيء فما حال أخواننا ديل أب ؟

mouhammed963
04-01-2012, 23:17
الحال عندي أفضل على أساس :D

http://img155.imageshack.us/img155/7857/capturewgl.jpg

The Mysterious
04-01-2012, 23:34
سيدي مادام عم ناكل ونشرب مابدنا شي بعدين القصة بدها وقت :)
والله الشباب فايقة ورايقة :D، أخوي gerfrad ببساطة البينغ هو عمليّة ارسال واستقبال لحزم البيانات بينك وبين الموقع اللي عم تطلبه باستخدام بروتوكول معين، كلما كان الوقت بين عمليّة الارسال والرد (الاستقبال) أقل كان ذلك أفضل، بمعنى آخر سرعة أكبر في فتح الصفحة باستقبال بياناتها من على الشبكة العنكوبتيّة لعرضها على شاشتك.

therus000
04-01-2012, 23:43
شباب رجاءً بلا حسد على البينغ:ah35::D
السرعة عندي 512 من الجمعية المعلوماتية

http://img102.herosh.com/2012/01/04/915265846.jpg (http://www.herosh.com)

therus000
04-01-2012, 23:45
سيدي مادام عم ناكل ونشرب مابدنا شي بعدين القصة بدها وقت :)

سيد خليل مسا الخير
شو صار مشان مشروع شراء المجلة ؟؟؟؟

Kh@LiL
05-01-2012, 00:05
سيدي مادام عم ناكل ونشرب مابدنا شي بعدين القصة بدها وقت :)

ماحدا يفهمني غلط :D هي من مذكرات منحبكجي ;)


سيد خليل مسا الخير
شو صار مشان مشروع شراء المجلة ؟؟؟؟
إلى الآن نحن 5 أشخاص ننتظر ازدياد العدد ....

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
05-01-2012, 00:18
شباب رجاءً بلا حسد على البينغ:ah35::D
السرعة عندي 512 من الجمعية المعلوماتية



ممتاز جدا بينغ عندك مع انو بعد ساعة واحدة مساء بيرجع بينغ طبيعي يعني معك من شي ساعة 8 مساء للواحدة بليلل بينغ بيطير بيوصل ع 2000 هههههه حدث ولاحرج:D

therus000
05-01-2012, 00:25
ممتاز جدا بينغ عندك مع انو بعد ساعة واحدة مساء بيرجع بينغ طبيعي يعني معك من شي ساعة 8 مساء للواحدة بليلل بينغ بيطير بيوصل ع 2000 هههههه حدث ولاحرج:D

الصورة كانت مأخوذة الساعة 11.36 مساءً :D

mouhammed963
05-01-2012, 00:30
شباب شو رأيكون بطقم هالوايرليس Logitech Wireless Desktop MK250 (http://www.logitech.com/en-nz/keyboards/keyboard-mice-combos/devices/5844)

http://www.bigw.com.au/media/BIGW/Product/1000x1000/7965074_0_9999_lge_v1_m56577569831456013.jpg