المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 [247] 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

Kh@LiL
20-06-2012, 10:19
اذا ماكتير مرتاح مع Biostar بنصحك ASUS P8H61-M LE سعرها 5400 ل.س

منصة انتل المذكورة تدعم معالجات قوية جداً مثل Core i7 2600 من جيل ساندي بريدج حتى معالجات الجيل الثالث Ivy Bridge التي لم تصل لسورية بعد!
بالنسبة لـ AMD أعتقد أن مقبس AM3+ وصل لمرحلة النهاية وأفضل معالج يعمل على هذا المقبس ينافس جيل ساندي بريدج القديم من انتل !

Kh@LiL
20-06-2012, 10:25
مرحبا كم يسوى سعر هيك جهاز مستعمل .. بالمواصفات ادناه ..
اللوحة الرئيسية: Gigabyte P55A-UD3R (SPDIF OUT+8 USB+1 PS/2+2 eSATA+1 LAN+2 USB 3.0+4 FRONT USB)
المعالج: Core i7-860 2.8 GHz 8MB CACHE
الذواكر: POINT TEK DDR3 8GB 1333
كرت الشاشة: XFX ATI 5670 HD 2GB (DIPLAY PORT+HDMI+DVI)
القرص الصلب: WD 1 TB 64MB CACHE
السواقة الليزرية: DVD-RW
الصندوق: ViewTec + ViewTec 400W
الشاشة: LG FLATRON E1940 19" LED FULL HD
ماوس وكيبورد ViewTec
السبيكرات: Creative SBS 2.1 330
مع UPS نوع Mercury Elite 1000VA Pro مازال من كفالته 5 أشهر

مارح قلك 40 ألف :D

أنا بسعر الجهاز بحدود 25 ألف بدون UPS

hellboy19922
20-06-2012, 16:19
هلق انا مالي مجنون العاب بدي اعرف من الاخير بشكل عام (اداء كلي) ايهما اقوى i3 or phenom x4 965 be ثانيا اي معالج بيعطيني اداء بدون حرارة مزعجة (يعني بدون ما يعيد اقلاع جهاز بسبب حرارة ) مع العلم اني بدي ركب المرواح الي بتيجي مع المعالج ثالثا : اذا يعني ما بعرف مممم اخذت ال amd فهل بدي اضطر اشتري بور جديدة غير الي عندي لان المعالج بدو 125w (البور تبعي 180w ) واذا جاوبتوني بكون كثيرررر منون الكوناها واخيرا انا ما بهتم كثير بمستقبل التطوير تبع المعالج يعني بدي اخذ معالج يشغلي العابي و برامجي لشي 4-5 سنين (يعني يعيش معي)

magyfan
20-06-2012, 19:26
يا جماعة مين بيعرف احسن محل بيصلح شاشات lcd بحلب
"المشكلة للي عندو خبرة هو انو الشاشة عما تبقى بيضاء دائما"

MAXDVB
20-06-2012, 23:58
شباب بدي اسئلكم هل عم يقطع لديكم خط adsl يعني بيشتغل ربع ساعة وبيفصل لثواني وبيرجع يشتغل .... عم تصير معكم هذه الحركة

والله يا شباب انحلت المشكلة وكان سبب الانقطاع كل فترة هو عدم تركيب فلتر على الخط مع العلم باني قبل ماركب adsl سئلت الشركة المزودة وسئلت أيضا بعض الفنين عن أنه هل من الضروري تركيب فلتر على خط الهاتف اذا كان الاستخدام فقط لهذا الخط للأنترنت adsl من دون استخدام خط الهاتف للاتصال وكان جواب الجميع بانه لا داعي للفتر اذا كنت لا تريد استخدام الهاتف للأتصال ....

ولكن اليوم قلت خليني جرب اشتري فلتر وركبه على الخط وفعلا اشتريت واحد وركبته والحمد لله بالفعل حلت مشكلة فصل خط adsl كل فترة ... هذا معناه انه ضروري تركيب فلتر في جميع الاحوال ان كان استخدم الهاتف للأتصال العادي أم لا ....

فابريكاس
21-06-2012, 01:31
مارح قلك 40 ألف :D

أنا بسعر الجهاز بحدود 25 ألف بدون UPS

حبيتا منك خليل باشا .. هههه بالظاهر قريتو .. !
طيب بدي اسألك هيك جهاز جديد اديه بيسوا ؟ مسلا؟

Syria_BoY
21-06-2012, 02:13
أسعار قطع الحاسب عنى بسورية ما بتشجع الواحد يقتنعي حاسب لأ ما بتشجعو يقتني ألة حاسبة :(

شكلي أجل فكرة بناء حاسب لبعدين :( لأنه الأسعار ما بتشجع حاليا محلات البحصة وبعض الوكلاء متبعين طريقة السرقة عينك عينك :ah26:

الي حارق قلبي أني بعت جهاز Alienware area 51 قبل ما أنزل على سورية لو عرفان هيك الأوضاع كان نزلته ودفعت عليه جمارك وريحت راسي لكان كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 680 عند ديجيتال بلاس سعرو 4700 ألف ليرة سورية ؟؟

لو الشراء من الخارج مفتوح بسورية كان شتريته من برا ووصل لعندي على البيت بسعر 45000 ليرة سورية وهي سعر صرف الدولار محسوب بي 90 ليرة سورية فرق 2000 ليرة سورية

حدى يدلنا على مركز غير ديجيتال بلاس يكون متوفر عنده هالكرت تحديداا

faditek
21-06-2012, 10:42
أسعار قطع الحاسب عنى بسورية ما بتشجع الواحد يقتنعي حاسب لأ ما بتشجعو يقتني ألة حاسبة :(

شكلي أجل فكرة بناء حاسب لبعدين :( لأنه الأسعار ما بتشجع حاليا محلات البحصة وبعض الوكلاء متبعين طريقة السرقة عينك عينك :ah26:

الي حارق قلبي أني بعت جهاز Alienware area 51 قبل ما أنزل على سورية لو عرفان هيك الأوضاع كان نزلته ودفعت عليه جمارك وريحت راسي لكان كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 680 عند ديجيتال بلاس سعرو 4700 ألف ليرة سورية ؟؟

لو الشراء من الخارج مفتوح بسورية كان شتريته من برا ووصل لعندي على البيت بسعر 45000 ليرة سورية وهي سعر صرف الدولار محسوب بي 90 ليرة سورية فرق 2000 ليرة سورية

حدى يدلنا على مركز غير ديجيتال بلاس يكون متوفر عنده هالكرت تحديداا
لا تعذب حالك ما حدا عندو غير ديجيتال بلس أنا كنت قبلك متحمس و مخبي مبلغ 38000 ليرة لشراء الكرت ولما نزل عنا اتصدمت بالسعر و بطلت أشتري وأخدت MSI 560TI Twin Frozer و توكلت على الله ..... هذه الرفاهية غير مخصصة للشعب السوري ... نصيحة أنسى

Actron
21-06-2012, 14:27
..... هذه الرفاهية غير مخصصة للشعب السوري ... نصيحة أنسى
+ 1

mouhammed963
21-06-2012, 21:08
أسعار قطع الحاسب عنى بسورية ما بتشجع الواحد يقتنعي حاسب لأ ما بتشجعو يقتني ألة حاسبة :(

شكلي أجل فكرة بناء حاسب لبعدين :( لأنه الأسعار ما بتشجع حاليا محلات البحصة وبعض الوكلاء متبعين طريقة السرقة عينك عينك :ah26:

الي حارق قلبي أني بعت جهاز Alienware area 51 قبل ما أنزل على سورية لو عرفان هيك الأوضاع كان نزلته ودفعت عليه جمارك وريحت راسي لكان كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 680 عند ديجيتال بلاس سعرو 4700 ألف ليرة سورية ؟؟

لو الشراء من الخارج مفتوح بسورية كان شتريته من برا ووصل لعندي على البيت بسعر 45000 ليرة سورية وهي سعر صرف الدولار محسوب بي 90 ليرة سورية فرق 2000 ليرة سورية

حدى يدلنا على مركز غير ديجيتال بلاس يكون متوفر عنده هالكرت تحديداا
حكينا هالحكي كتير حتى مع أصحاب الشركات و بدون فائدة
صدقني مافي داعي لكرت GTX 680 للألعاب لأنو لحد الأن كرت GTX 560Ti بشغل كل الألعاب على أعلى اعدادات
يعني بامكانك تشتري GTX 570 و رح يكون أكتر من كافي

Syria_BoY
22-06-2012, 03:40
لا تعذب حالك ما حدا عندو غير ديجيتال بلس أنا كنت قبلك متحمس و مخبي مبلغ 38000 ليرة لشراء الكرت ولما نزل عنا اتصدمت بالسعر و بطلت أشتري وأخدت MSI 560TI Twin Frozer و توكلت على الله ..... هذه الرفاهية غير مخصصة للشعب السوري ... نصيحة أنسى
بصراحة اليوم شعرت بصدمة مو بس بسعر قطع الحاسب لكان قطعة بلاستك شفاف مقاسها 50×60 سماكت 6 ملم حقها 30150 ليرة سوري ؟؟؟؟ كنت مفكر أعملها قاعدة تبريد للاب توب تبعي أفضل من انه اشتري وحدة جاهزة ما تخدم متطلباتي لأنه جهازي مفزلك شوي فيو 3 مراوح :ah24:


حكينا هالحكي كتير حتى مع أصحاب الشركات و بدون فائدة
صدقني مافي داعي لكرت GTX 680 للألعاب لأنو لحد الأن كرت GTX 560Ti بشغل كل الألعاب على أعلى اعدادات
يعني بامكانك تشتري GTX 570 و رح يكون أكتر من كافي
شكرا لردك أخي الكريم بصراحة شيئ مؤسف السرقة الموجودة في السوق الشركات ولمحلات بتعامل الواحد على انه جاهل ما بيعرف شو سعر وتكلفة القطعة الي بدو يمتلكها ويلي مقويهن عارفين أنو مرجوعو لعندون شاء ام آبا

بصراحة أخي الكريم أنا من النوع الي بياخد شيئ مواتي وبدي جمع حاسب يخدمني لقدام 5 سنوات أن شاء الله يعني للمزاج ولمراق حتى الكيس ما بدي اشتريه جاهز بدي فصله تفصيل على أيدي ولمن شرحت الفكرة لشباب المبيعات وقلت بشرح للشب بلكي بيساعدني شوي بالأسعار حسيت من كلامه عم يقول شو أجدب هاد ؟ ولا جاي تيسلى هون ولا يقعد قدام المكيف شو من هالشوب :ah22: لمن عجزت منه قلتلو طيب أنسى فكرت الحاسب بدي هارد SSD للاب توب تبعي قالي غير متوفر قلتلو طيب بدي رامات للاب توب يكون ترددها 1333MHz تبسم أبتسامة للئيمة وقالي شو هالاب توب الي معاك الي بدو يدعم هيك تردد قلتلو مو بس هيك تردد وبياخد رامات حتى 32 :D طبعا لاب تبوبي Alienware M17x وهي صورته

http://upload.traidnt.net/upfiles/ABn29112.jpg (http://upload.traidnt.net/)

لمن شاف الموضوع جد تغيرت للهجتو وقلتلو حكي مع مدير المبيعات أزا نزل سعر الكرت بشكل كبير ونعمل خصم طيب باخد تنين ليكون في عملية ربط SLI بينهم

وعلى أساس يتصلو فيني الأحد العصر ومتل ما بيقول المثل ألحق الكزاب لورا الباااب :rolleyes:

Actron
22-06-2012, 09:48
يعني معلم عرفوا شو هادا ال Alienware و ما حكولك متل واحد صاحبي انو هادا ماركة صينية مو منيحة و أنو في عندهم اتش بي و ديل احسن بكتير :ah24:

قصتنا بالأسعار بتنكتب عليها ملحمة اكبر من الاوديسا و الالياذة يعني لو في تاجر فهمان بيحرقهم كلهم بلأسعار و بياكل السوق اذا عرف شو يجيب من برا

بس يبدوا القصة اكبر من هيك بكتير الله يفرج و نرتاح بئا من هل المهزلة تبع السوق عنا

احمد محاميد
22-06-2012, 16:06
اخي ممكن سعر معالج CORE 2 QUAD Q8400 الان في سوريا ؟

وفي اي شركه متواجد مع مكان الشركه

واسف على الاطاله ...

ramy
23-06-2012, 05:27
الاسعار قبل الازمة كانت منيحة كتير على فكرة..اغلب القطع بنفس السعر العالمي تقريبا كانت.

احمد محاميد
23-06-2012, 10:13
اي والله بعرف الاسعار زادت ضعفين

Kh@LiL
23-06-2012, 16:37
اخي ممكن سعر معالج CORE 2 QUAD Q8400 الان في سوريا ؟

وفي اي شركه متواجد مع مكان الشركه

واسف على الاطاله ...
سعره حوالي 8500 ليرة (بدون مروحة) لا أعرف أين متواجد بالضبط

hellboy19922
23-06-2012, 17:25
اذا عندي شاشة lg 1934s :ah17:
مواصفاتها
Max Resolution 1440 x 900 • 1000:1 Image Contrast Ratio • 5 ms Response Time • 36 Watt Power Consumption
فهو شو هو افضل لقدرات هالشاشة يعني كرت بحدود 5000-6000


رابط لكامل مواصفات الشاشة http://www.retrevo.com/search?q=LG+W1934S&rt=sp&modelid=14714448

mouhammed963
23-06-2012, 18:20
اذا عندي شاشة lg 1934s :ah17:
مواصفاتها
Max Resolution 1440 x 900 • 1000:1 Image Contrast Ratio • 5 ms Response Time • 36 Watt Power Consumption
فهو شو هو افضل لقدرات هالشاشة يعني كرت بحدود 5000-6000


رابط لكامل مواصفات الشاشة http://www.retrevo.com/search?q=LG+W1934S&rt=sp&modelid=14714448

شوف كرت GTS 450
أو HD 6770
و لكن تحتاج بور أصلي من ماركة معروفة باستطاعة 400 واط فعلية و معالج ثنائي النواة لتشغيل الألعاب

hellboy19922
23-06-2012, 21:41
شكررا كثير يعني ما بفقد من اداء الكرت كثيرر بسبب شاشتي البتقرف:ah19:
و باي نوع بور بتنصحني مع العلم بانوا معالج phenom x4 965 (125w و بدي اكسر السرعة تبعوا شي بسيط مو كثير

S.T.A.L.K.E.R
24-06-2012, 14:26
شباب حدا بيعرف وين منلاقي رامات corsair vengeance ?

faditek
24-06-2012, 15:32
شباب حدا بيعرف وين منلاقي رامات corsair vengeance ?
كمان لا تعذب حالك ما رح تلاقي رامات جيدة في السوق السورية ..... أعمل مثلي عم وصي كل اغراضي من مصر يعني كل فترة بشتري قطعة او اثنين حسب الطلب وبحط أجور شحن بالألاف ...... حسبي الله ونعم الوكيل

S.T.A.L.K.E.R
24-06-2012, 17:16
كمان لا تعذب حالك ما رح تلاقي رامات جيدة في السوق السورية ..... أعمل مثلي عم وصي كل اغراضي من مصر يعني كل فترة بشتري قطعة او اثنين حسب الطلب وبحط أجور شحن بالألاف ...... حسبي الله ونعم الوكيل
ممكن تقلي أخي شلون وعن طريق أي شركة وممكن بالتفصيل الممل لأنو فتل راسي لحتى جيب قطع من الخارج و ما عم بعرف شلون كنت مأمن بالآرامكس عن طريق شوب أند شب بس الميزة التغيت عنا ؟

faditek
24-06-2012, 19:02
يعني اذا عندك حدا بتعرفو جاي من هنيك أو حدا يبعتلك ياها عن طريق DHL و انت حوللو المصاري من هون ... طبعا هاذا الكلام قبل سنة بيمشي الحال بس بهالوقت مالك غير واحد نازل لهون .... على كل حال موصي على هارد SSD Intel 330 60gb و هلق جاي عالطريق وصل على لبنان و رح يبعتلي ياه رفيقي بالشحن من هنيك .... الله وكيلكم الشرية بهالوقت فيزياء

MAXDVB
24-06-2012, 22:06
والله قبل الازمة كان بالسوق السوري قطع كمبيوتر ممتازة وسعرها رائع جدا أما الان فكل شيئ زاد سعره دبل ونصف بالاضافة الى انتشار ماكات ونوعيات من أجهزة ومكونات الحاسوب غير المتعارف عليها فأغلبية البضائع حاليا هي تجارية .... وفي حال وجد قطع من الماركات المميزة مثل ASUS - MSI - SAMSUNG - GIGABYIT فالاسعار نار وغالية جدا .... تصوروا قبل الازمة اشتريت هارد 1 تيرا بايت بسعر 2300 ل.س أما الان فسعره يفوق 4500 ل.س ...

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
24-06-2012, 22:39
اشتريت هارد 1 تيرا بايت بسعر 2300 ل.س أما الان فسعره يفوق 4500 ل.س ...

في محلات عم تبيع النص تيرا سي جت ب 6000 كمان لاتزعل :p

mouhammed963
24-06-2012, 23:04
شكررا كثير يعني ما بفقد من اداء الكرت كثيرر بسبب شاشتي البتقرف:ah19:
و باي نوع بور بتنصحني مع العلم بانوا معالج phenom x4 965 (125w و بدي اكسر السرعة تبعوا شي بسيط مو كثير
لا تقلق لن تواجه مشكلة مع حجم شاشتك لأن الضغط سوف يكون على المعالج و معالجك رباعي النواة و سوف يلبي المطلوب
و لكن اذكر نوع البور لديك لأن البور مهم لعمل الجهاز بشكل مستقر مع أحد الكروت التي ذكرتها لك

FRyLocK
25-06-2012, 11:54
السلام عليكم
شلون الشباب كيفكن
عندي سؤال
شو ارخص كمبيوتر موجود بالسوق هلا ما بيهم طالما بيفتح نت ضروري شوي ومايكون مستعمل

شغت عل النت جهاز اسمه رازبيري سعره 35 دولار موجود بسوريا او في شي طريقة لجيبه واديش بيكلف ؟

yasooora
26-06-2012, 14:56
جهازي مواصفاتو
لوحة الأم:Gigabyte P31
المعالج:Core2Duo 2.33 Ghz
كرت الشاشة:Nvidia 240GT 1GB
الرامات: 1GB DDR2

شو بتنصحوني أعدل فيه مع الأسعار

magyfan
26-06-2012, 20:08
شباب ممكن فكرة عن اسعار الراوترات حاليا
وشو احسن راوتر بحدود 3000 ل س
ارجو السرعة والف شكر

MAXDVB
26-06-2012, 21:34
شباب ممكن فكرة عن اسعار الراوترات حاليا
وشو احسن راوتر بحدود 3000 ل س
ارجو السرعة والف شكر

عندك نوعين أسعارهم بحدود السعر يلي ذكرته وهم :

D-LINK 2640U
هدا سعره 3200
TP-LINK TD-W8961ND
وهذا سعره 2800

وطبعا الافضل من هذين الاثنين هو D-LINK

وطبعا الافضل دائما هو ASUS لكن سعره أغلى


وهي عنوان موقع الهندسية شوف الاسعار بالنسبة ADSL

http://www.cec.sy/products/124.html