المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 [97] 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

The Mysterious
25-02-2010, 04:29
دكتور محمّد لو بالإمكان أن تصوّر لنا كرت 8800GT الذي وجدته أنت بسعر 3000 أكون ممنون إلك :)، بالمناسبة عند من وجدته، وما التشكيلة الموجودة لديه ؟؟
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

The Mysterious
25-02-2010, 04:31
متل شو دكتور، وماذا عن الأسعار ؟؟.
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

DXD
25-02-2010, 04:36
من هو وكيل باليت في دمشق؟
وإن شاء الله يا أخ bigmaster>>إذا نزلت بكرة على الشام سأضع الصور في الموقع مباشرة..
اما المحل فهو كان على طرف سوق البحصة...والتشكيلة التي لديه بصراحة هي التي خلتني أتردد(كلها oem)

DXD
25-02-2010, 04:37
سألته عن رقم الكرت فما عرف...الباين عليه ما بفهم كثير. فقط أكدلي بأن الكرت لم يستعمل من قبل.

EN.AhMeD
25-02-2010, 04:42
5750 من جيغابايت 7الاف
5770 من جيغاباات 10 الاف
.................
بالمناسبة اخي محمد هذة مراجعة حديثة جدا للبورد التي سوف تشتريها...لقد حصلت البورد على تقييم 10\10:)
http://www.hardwareheaven.com/reviews.php?reviewid=936&pageid=1

Kh@LiL
25-02-2010, 06:40
أخي خليل بالنسبة للتفاصيل، فلقد أعلمني أحد أصدقائي في الشام بأنّ وكيل Palit قد يأتي بدفعة من كروت Xpertvision في القريب العاجل، لكن لم يحدّد متى بالضبط والكميّة المتوقعة، يعني الموضوع على حسب التساهيل .

على حسب مافهمت من الموضوع المصري أن التجار لديهم كميات كبيرة مكسدة من منتجات تلك الماركة ويريدون التخلص منها ولذلك كانت الأسعار منخفضة ولكن هل الكمية كبيرة إلى هذا الحد لدرجة توريدها إلى سورية؟ أم أن تلك المنتجات ستأتي من الشركة الأم ؟! 
إن كانت ستأتي من الشركة الأم فهذا يعني أن تلك الأسعار المنخفضة ليس سببها الكمية الكبيرة والله أعلم...
---------
كما يجب التفريق بين تلك الشركة Xpert Vision والتي لم تتوفر منتجاتها بعد في الأسواق ولا معلومات أكيدة عنها.
وبين شركة VTX التي تتوفر منتجاتها في الأسواق السورية وهي ATI HD 4xxx , ATI HD 5xxx وهي ليس فيها مشاكل أبدا وجديدة تماما ومكفولة.

alsadinet
25-02-2010, 08:57
أخي العزيز..
المشتّت ظهر إلى الوجود في الربع الرابع من العام المنصرم وليس قبل سنتين :)، بالنسبة لشراء المروحة الإضافيّة، عليك الانتباه لعدم وجود حبسات مرفقه معها للتثبيت على المشتّت لذا فعليك السؤال عن كليبسات التثبيت عند الشراء، فأنا قمت بثبيت أحد الطرفين بكليبس فككته من المروحة التي تأتي مع المشتّت والآخر بسلك معدني :)، أمّا بالنسبة لتأمين التبريد فهو قادر على ذلك بجدارة، فمعالجي الحالي كما تعلم هو بدقّة تصنيع 65 نانو وعلى المشتّت الافتراضي وبدون كسر سرعة كانت حرارته في الخمول 47~42 درجة، وبكسر سرعته إلى 3.36 وزيادة للجهد بمقدار 0.175 وصلت إلى 77 درجة مئوية عند الضغط بالمشتّت الافتراضي :D، لذا توّكل على الله حتّى وإن كان معالجك رباعي وترغب في كسر سرعته فسيعطيك أداء تبريدي جيّد :)، وحاجتك وساوس مع الكولر كمان اي هلكتنا لاستقريت علباور سبلاي :D، عمبمزح أكيد :).
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

اشكرك على التنبيه بشأن كليبسات التثبيت.:)
وكلامك صحيح، حتى انا هلكت نفسي :ah26:
تخيل اني قبل ما اشتري مزود الطاقة من Gigabyte
كنت اول شي متجه نحو Thermaltake 650W بسعر 6.200 ليرة (سعر مبالغ فيه ، ومزود 850W سعره ايضاً 8.500 ليرة)
بعدها اتجهت نحو FSP Everest 800W بسعر 6.100 ليرة (وبمراجعة موقع متخصص اختبرها ، وجد فيها خلل بالجهد فاعطاها تقييم نهائي 5/10)

حتى نصحني احد الاخوة (جزاه الله خيراً) بالبحث عن مزود طاقة Gigabyte Odin GT 800W
تابعت تقييمه واختباره على موقع متخصص (غير المميزات التي فيه) حصل بالتقييم النهائي على درجة 9/10

اسئلتي وبحثي عبر الانترنت (مهمة شاقة) ولكنها ممتعة حيث انني اكسب معلومات تقنية جديدة اثناء تصفحي للمواقع
بالاضافة لردودكم القيمة جداً ;)

alsadinet
25-02-2010, 11:31
بالمناسبة أخي، إن أردت بيع شيء من جهازك القديم وبالأخص كرت الشاشة أنا مستعد للشراء بعد الاتفاق على السعر، إن كان لك رغبة في ذلك فلنتواصل على الخاص :).

صديق لي يريد شراء جهازي الحالي بالكامل (مع او بدون شاشة LCD)
اذا لم يشتريه سأبلغك :)


شكرا لك:)
عدم شرائي 965 يعود لسببين :
1-عند شرائي المعالج 955كان أرخص بألفين من965 وفرق فقط السرعة 200mhzفقط(مو محرزة الفين:D)
2-البورد اللتي عندي asus crosshair iii formulaمن فيها مميزات خاصة لكسر السرعات(مميزا خاصة بفئة republic of gamers من لوحاتasus) لذلك لم أجد داعي أيضا لدفع2000ليرة على 965 عندما يمكنني بهذه المميزات رفع قوى معالجي:)
الرامات adata ddr3 كانت غير متوافرة عند ديجتال نت عندما كنت أقوم بتجميع جهازي فأضطررت لشراء kingmax
و لا يوجد علبهم مشتتheatsink لذلك شكلهم ليس جميل:ah19:
المشتت اللذي أحضرتهthermaltake spinQ سغره 3000 من عند الهندسية للحواسيب و لم أجد منه عند الموزع ولا عند محلات أخرى وشكله يتلائم جدا مع الكيس اللتي عندي لذلك تسرعت في شرائه:D, أنا لم أقم بتركيبه بعد و سوف أوافيكم بالنتائج و الصور فور تجربته
(المشتت ذو تصميم رائع و برأي الشخصي من أجمل المشتات في العالم:rolleyes:)

وضحت الصورة الان 100%
موفق ان شاء الله بتركيب المشتت الجديد



alsadinet: ياريت تخبرنا عن نتائج كرتك الجديد مع معالجك الحالي أو مقارنة مثلا لمعرفة فرق الأداء بين المعالج الحالي والمعالج المستقبلي...

لا اعتقد ان النتائج بين الكمبيوتر الحالي والمستقبلي ستكون منطقية بسبب انه بالحالي استخدم مصفوفة RAID 0
وبالمستقبلي لن استخدم عند التركيب سوى هارد واحد، لحين وصول هاردات SATA3 ، وقتها سأركب اثنين كمصفوفة RAID 0
ولكن المعالج الحالي AMD Phenom 9850 BD ممتاز بجميع المقاييس، ولم اجده مرة واحدة تصل فيه انويته الاربعة ضمن Windows 7 الى نسبة 90 او 100% لكامل الانوية . يعني معالج جبار ، وانا لم اكسر سرعته الا مؤخراً بنسبة 10% فقط ، وذلك من خلال بيوس اللوحة (رفع اداء 10%)



أوّلاً عفواً على الخطأ أخي alsadinet ..المشتّت ISGC 300 أطلق في نهاية الربع الأوّل من العام المنصرم وتحديداً في شهر نيسان :)، أودُّ أن أقول لك مادام أنّ الميزانيّة مفتوحة فبإمكانك أن تأتي بأفضل منه كالمشتّت spinQ أو الأرخص TMG IA1 فهو أيضاً ممتاز.
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

لا مشكلة اخي بيغ ماستر
يمكن قد تكون الميزانية مفتوحة، ولكنني ارتحت لمشتت ISGC 300 للاسباب التالية :
- سعره المناسب جداً 2.000 ليرة
- فكرتك الرائعة بشراء مروحة ثانية له وتركيبها ، وهي بسعر 500 ليرة. فيصبح لدي مشتت فعال وقوي بسعر 2500.
- تقييم الاخ خليل للمشتت وتمييزه بالاداء عن عن نفس المشتت ولكن الذي تكون مروحته بالاعلى:
http://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=1255714&postcount=2697

Mr. President
25-02-2010, 15:52
7500 ليرة !!
الاخ المشارك الذي لديه واحدة قال ان سعرها 7000 ليرة..

استفسار اذا امكن :
هل تدعم كرتين ATi 5850 كل منهما يتطلب منفذي طاقة PCI-X

أخي العزيز بعد استعمال تقنيات المفاصلة و (أخد و عطي) اشتريت الباور بـ7000
لكن التسعيرة كانت 7300 لا أعرف اذا تغيرت لكن السوق عندنا يتميز بعقلية ربحية (يعني اذا البائع برفع بالسعر على كيفه)
و ألف مبروك على الكمبيوتر الجديد
حاول أن تنشر صورة له :D

The Mysterious
25-02-2010, 16:08
خلص أبو حميد طوّل بالك علي والمشتّت bigtyb 14 pro ممتاز :).

دكتور محمّد بانتظارك وبارك الله فيك، بإنتظار جديدك في هذا المجال :).

أخي خليل ماعلينا غير الانتظار صار نصيب كفتو علينا الكروت ولا لأ هو بكل الأحوال للفيزيكس.

أخي alsadinet اختيارك لـOdin GT 800W ممتاز وسعره مناسب جدّاً وأحييك بالفعل على بحثك عن الأفضل والذي إن دلّ على شيء فإنّه يدل على الاحترافيّة في الشراء ومبارك عليك المتشّت أيضاً مهما كان اختيارك :).
بالكلام عن معالجك الحالي فبإعتقادي هو مناسب ولن تعاني معه من أي مشاكل مع 5850، أغلب الألعاب الحاليّة والقادمة لا تتطلّب قوّة كبيرة في المعالجة وإن تطلّبت معالجات رباعيّة حديثة كمواصفة مُوصى بها وبكسر سرعة معالجك ستحصل على دفعة جيّدة في الأداء، وبالحديث عن عنق زجاجة أو أي اختناقات باعتقادي هذا الكلام مبالغ فيه !!، على كلّ حال أنت استبقي معالجك ولا أنصحك بالشراء حاليّاً، على الأقل انتظر معالجات Thuban السداسيّة حتى تشعر بالفرق الحقيقي :).
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

The Mysterious
25-02-2010, 16:16
أسعار ذواكر في السوق..
Apogee DDRII 2GB بسعر 1850 كفالة مدى الحياة.
Kingmax DDRIII 2GB بسعر 2650

انخفاض في الأقراص الصلبة..
WD 500GB 32MB Green بسعر 2400

شاشات من Samsung، اعتقد أنّ أثماناه ارتفعت !!.
p2250 بسعر 8350
2333 بسعر 9150
2370H بسعر 10600
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

basmaje
25-02-2010, 19:27
أخي العزيز بعد استعمال تقنيات المفاصلة و (أخد و عطي) اشتريت الباور بـ7000
لكن التسعيرة كانت 7300 لا أعرف اذا تغيرت لكن السوق عندنا يتميز بعقلية ربحية (يعني اذا البائع برفع بالسعر على كيفه)
و ألف مبروك على الكمبيوتر الجديد
حاول أن تنشر صورة له :D

طيب هل جهازك يحتاج 800 واط :confused:

السعر ممتاز وخاصة انو ارخص من السعر الخاص اللي حصل عليه الاخ alsadinet :confused:
ياهل ترا شو هي التقنية اللي استعملتها :D:D مشان اجربها انا :D:D بجوز اعمل شوية تعديلات واطالع تقنية جديدة :D

EN.AhMeD
26-02-2010, 04:55
اخي..alsadinet

الف مبروك على الجهاز الجديد..
بالمناسبة لدي استفسار عن مكونات جهازك الحالى ماذا ستفعل يها؟

صديق لي يريد شراء جهازي الحالي بالكامل (مع او بدون شاشة LCD

اذا لم يشتري صديقك الجهاز..:)
لدي الرغبة في شراء الذواكر التي لديك بسعر جيد..
فاذا كان الامر مقبول من ناحيتك ارجو منك التواصل على الخاص او الايميل..
بانتظارك:)

alsadinet
26-02-2010, 09:17
طيب هل جهازك يحتاج 800 واط :confused:

السعر ممتاز وخاصة انو ارخص من السعر الخاص اللي حصل عليه الاخ alsadinet :confused:
ياهل ترا شو هي التقنية اللي استعملتها :D:D مشان اجربها انا :D:D بجوز اعمل شوية تعديلات واطالع تقنية جديدة :D

المستورد لماركة Gigabyte ابلغنا ان معظم طلبية مزود الطاقة Gigabyte تم سحبها كلها لحلب (مركز الطحان)
وانه يمكنني الانتظار حوالي الشهر لحين وصول طلبية جديدة، وفيها يمكنني الحصول على سعر خاص.

ولكنني لم ارد الانتظار شهر من اجل مبلغ زهيد (و كالمثل القائل: عصفور باليد احسن من 10 عالشجرة)
فسألتهم عن المراكز التي اشترت منهم المزود بدمشق، وبعد متابعتهم تبين لي ان مركز البشر لديه قطعة واحدة
واظن انه استغل كثرة اتصالات زملاء العمل لاجلها.

عملياً اعتبر نفسي كسبت ،، ربما لن تصل الطلبية المتوقة ابداً
وكما قال من نصحني بها (تستحق كل قرش تدفع لها) ...

alsadinet
26-02-2010, 09:26
اخي..alsadinet

الف مبروك على الجهاز الجديد..
بالمناسبة لدي استفسار عن مكونات جهازك الحالى ماذا ستفعل يها؟


اذا لم يشتري صديقك الجهاز..:)
لدي الرغبة في شراء الذواكر التي لديك بسعر جيد..
فاذا كان الامر مقبول من ناحيتك ارجو منك التواصل على الخاص او الايميل..
بانتظارك:)

بارك الله بك احي احمد

بالنسبة للجهاز الحالي، صديقي طلب امهاله 7 الى 10 ايام لحين استلامه مبلغ مالي سيقوم من خلاله
بشراء جهازي.
وقتها يتبين لمن سيؤول الكمبيوتر..

basmaje
26-02-2010, 13:03
المستورد لماركة Gigabyte ابلغنا ان معظم طلبية مزود الطاقة Gigabyte تم سحبها كلها لحلب (مركز الطحان)
وانه يمكنني الانتظار حوالي الشهر لحين وصول طلبية جديدة، وفيها يمكنني الحصول على سعر خاص.

ولكنني لم ارد الانتظار شهر من اجل مبلغ زهيد (و كالمثل القائل: عصفور باليد احسن من 10 عالشجرة)
فسألتهم عن المراكز التي اشترت منهم المزود بدمشق، وبعد متابعتهم تبين لي ان مركز البشر لديه قطعة واحدة
واظن انه استغل كثرة اتصالات زملاء العمل لاجلها.

عملياً اعتبر نفسي كسبت ،، ربما لن تصل الطلبية المتوقة ابداً
وكما قال من نصحني بها (تستحق كل قرش تدفع لها) ...

صحيح لو كنت مكانك ايضا لن انتظر شهر من اجل مبلغ زهيد :) وكماقلت انت ربما لن تصل الطلبية المتوقعة ...

basmaje
26-02-2010, 13:22
بارك الله بك احي احمد

بالنسبة للجهاز الحالي، صديقي طلب امهاله 7 الى 10 ايام لحين استلامه مبلغ مالي سيقوم من خلاله
بشراء جهازي.
وقتها يتبين لمن سيؤول الكمبيوتر..

:D الظاهر في اكتر من 3 اشخاص ع استعداد لشراء جهازك القديم اخي شو رأيك تحط مزاد علني :D...(مزح فقط)

alsadinet
26-02-2010, 15:27
:D الظاهر في اكتر من 3 اشخاص ع استعداد لشراء جهازك القديم اخي شو رأيك تحط مزاد علني :D...(مزح فقط)

هههههههه

اضحكتني والله ،
اشعر ان نهاية جهازي بيع بالمزاد العلني كما قلت حضرتك :D:D:D:D

DXD
26-02-2010, 23:36
أخ bigmaster>>
إن شاءالله أردلك خبر بالموضوع يوم الأحد...
----------------------------------
سؤال شباب..عفوا السؤال في غير محله ولكن....احد أصدقائي يسألني عن امتحانات سيسكو وإذا في دورات تقام هنا في سوريا فهل توجد عندك فكرة عن الموضوع.,,؟

nero&dante
27-02-2010, 01:42
سؤال شباب..عفوا السؤال في غير محله ولكن....احد أصدقائي يسألني عن امتحانات سيسكو وإذا في دورات تقام هنا في سوريا فهل توجد عندك فكرة عن الموضوع.,,؟
اخي اظن ان هذا الرابط فيه معلومات تفيدك مع رقم هاتف للاستفسار
http://www.csc-sy.net/node/9943

Muhamad Amru Eldan
27-02-2010, 03:21
يا شباب انا شو مساويلكن انا بدي حدا يجاوبني على سوالي البورد هذي متى سوف تنزل لحلب لاني اذا ما بدها تنزل وتشرف لعنا انا بدي اطلع واسافر على السعودية لحتى اشتريها
http://www.twcarpc.com/photo/wwm/2009/GX58AUD7/GX58AUD701.jpg
http://www.twcarpc.com/photo/wwm/2009/GX58AUD7/GX58AUD720.jpg

Muhamad Amru Eldan
27-02-2010, 03:22
السوال الثاني : هل يوجد افضل من هذه البورد في العالم لمعالجات انتل بسعر اقل من 25000 ليرة

Kh@LiL
27-02-2010, 03:51
: (http://www.arabhardware.net/forum/member.php?u=11130026)jaquar.2007 (http://www.arabhardware.net/forum/member.php?u=11130026)
ماعندي علم متى ستتوفر هذه البورد إلى الأسواق إن كانت ستتوفر من الأصل، على أي حال إن كنت تظن أنها ستعطيك أداء أفضل من أي بورد أخرى بشريحة X58 فهذا ليس صحيح ولن تفرق معك أبدا من ناحية الأداء.
الفروقات هي مزايا في كسر السرعة وإكسسوارات وإضافات ...

Muhamad Amru Eldan
27-02-2010, 10:24
اخي خليل انا اهم شي عندي هو كسر السرعة

kimoooo44
27-02-2010, 11:50
عوا شباب في مجال مساعدة بالحصول على رقم شركة الطحان و مو قعهم؟ لأنني حاليا في حلب وأرغب بالاطلاع على القطع

basmaje
27-02-2010, 12:42
عوا شباب في مجال مساعدة بالحصول على رقم شركة الطحان و مو قعهم؟ لأنني حاليا في حلب وأرغب بالاطلاع على القطع

العنوان :
الجميلية - مقابل عبارة السيديات تقريبا تجد آرمة مكتوب عليها الطحان.................:D

بالنسبة لرقم الهاتف انتظر الاخ خليل ولو انك خبرتني كان جيت وعملنا جولة انا وانت :)

EN.AhMeD
27-02-2010, 13:12
موقع الشركة على الانترنت:altahhanco.com
ارقام الهواتف:
2277151
2274436
العنوان :حلب الجميلية مقابل عبارة الاسكندرون .طابق اول.

اهلا بك في مدينة حلب.:)

Hisham alshaeer
27-02-2010, 18:14
شوفو كسر السرعا الأحترافي
كسر السرعة مو بل قطع بل بلمستخدم للقطع
القطع
P4 631 3GHZ @3700
مبين بل صورة أنو تضاعفت قوته لست مرات
وكرت الشاشة

GF9500Ft 1G
ما في داعي لل شرح لأنو مبين بل صور


hisham.blog.com.sa

http://hisham.blog.com.sa/2010/02/23/كسر-سرعة-معالج-intel-p4-631-الى-3705-و-تغطي-الرقم-العا/


وهاد اكبر دليل على أنو كسر السرعا مو مرطبت بل قطع وبس
على فكرة اللوحة الأم
MSI G31

Coolman4now
27-02-2010, 18:40
بعد أذنك مستر خليل


شباب

موضوع مهم جدا لنا كلنا

وخصوصا عشاق AMD وأنا منهم

المرجع الأساسى لفك أنوية معالجات AMD وتجارب الأعضاء

http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1278798#post1278798

كل اللى قدر يفتح انوية أو ذاكرة يدخل يفيدنا بتجربته

sub85zero
27-02-2010, 19:20
مرحبا أخي خليل أنا دائماً عم عذبك معي تركت المحلات اللي كنت عم أسألهم من قبل ورحت عند الهندسية وقال هو حيأمنلي معالج i5

هي الأسعار اللي عطاني ياها

msi I7 intel P55 - GD65 soket 1156 = 7900

Samsung P2370 full  Hd wide = 10900

--

thermaltake W0136re atx P4 500W = 3500 هاد البور أفضل من غيغابايت 550p ,ولا الغيغا أفضل وبيكفي


CDD rewriter DVD Hp 24X8X6X12X48X sata black box = 1050 قال هي أفضل من ال lite one شو رأيك فيها


GB500 WD 5000KS Sata 2 32 MB = 2700 هاد ال green وصيهوم على الblue ولا ماكتير بتفرق


2400 = الرامات اللي عندهم kingmax box ddr3 2gb pc 1333 x2 بس أنا حوصي على kingston ولا adata أفضل

الـ vga سؤال بالنسبة إلو gtx 275 من غيغابايت قال حيأمنولي ياه بس أديش جاية رام الكرت

قالولي بالهندسية إنو بيجربوه أول يوم واليوم الثاني بيعطوني ياه

رحت اليوم كمان على وكيل thermaltake
عجبني كيس m9 بس شفت الـ m9d حبيته كتير بس سعره 4900 بيستاهل
,وكمان شفت على موقع thermaltake موديل armor أديش أسعاره