صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: قراءات عجيبة في +12v

عضو

قراءات عجيبة في +12v

بسم الله الرحمن الرحيم
    الموضوع باختصار شديد ان برنامج hwmonitor 1.17 بيقرأ علي خط +12v عندي 3.96 v

لكن في ال bios القراءة 12 وشوية فولت
    الجهاز شغال كويس ولفترات طويلة في الداونلود بس فيه بعض الالعاب ( shift 2 ) بتجيب فريمات قليلة بس الجهاز مبيعملش ريستارت او غيره
    طبعا عندي الباور الحقير cooler master 500 وبقية الامكانيات مذكورة بالاعلي

ايه رأيكم هل يلزم تغيير الباور في اقرب فرصة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا المشكلة في hwmonitor وقراءات ال bios ادق ؟؟؟؟؟؟

مخالف للقوانين

رد: قراءات عجيبة في +12v

أخي أعتقد المشكلة من البرنامج , حمل أخر أصدار جرب برنامج أخر من المواضيع المثبتة في القسم

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAIDER ALNASER مشاهدة المشاركة
    أخي أعتقد المشكلة من البرنامج , حمل أخر أصدار جرب برنامج أخر من المواضيع المثبتة في القسم
    شكرا لردك اخي
    بس انا محمل اخر نسخة من البرنامج من موقعه https://www.cpuid.com/downloads/hwmo...1.17-setup.exe
    ودي النسخة 1.17 ........... هل هناك نسخ بعدها ؟؟؟؟

عضو

حد يفسرلي هذا :D
    كل برنامج بيقرأ ارقام مختلفة
    ال bios بتقرأ 11.93 v
    everest 12.06 v
    hwmonitow 4 v
    بصوا كده
    تفتكروا ايه السبب بالضبط وهل يلزمني تغيير الباور قريبا ولا دي تخاريف برامج ؟؟؟؟؟؟؟

عضو الصورة الرمزية g41-es2l

اخى الكريم انا اصلا لا اعترف بالبرامج التى تعرف الفولت
    انا افضل ان اراها من على البروس لان ذلك وهو الاساس
    وانصحك بتحديث البيرس و رفع صورة لى لدرجة الحرارة من البيرس بعد التحديث
    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
    - كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن

اذا كانت المشاركة مفيده اضغط زر شكرا

من مواضيعى
    مراجعه الهارد WDC WD5000AAKS

معالج جديدلويندوز 8

معالجات الجيل الثانى من انتل

عضو فضي

لا البايوس و لا البرامج قرايتهم دقيقة. و لكن خلي بالك الجهاز اللي عندك إستهلاكه 300 واط و الباور الكولرماستر ال500 على حمل 250 واط أو أكتر بيعمل تذبذب في التيار ممكن يأثر على عمر المكونات في جهازك. أنصحك تغيره ب:
    Antec EA-500D Green - 425

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheInfernal مشاهدة المشاركة
    لا البايوس و لا البرامج قرايتهم دقيقة. و لكن خلي بالك الجهاز اللي عندك إستهلاكه 300 واط و الباور الكولرماستر ال500 على حمل 250 واط أو أكتر بيعمل تذبذب في التيار ممكن يأثر على عمر المكونات في جهازك. أنصحك تغيره ب:
    Antec EA-500D Green - 425
    :ah26: وقت ما اشتريته كانت تقارير اختباره ما ظهتش للاسف
    انا قرأت الموضوع علي hardware secrets الخاص بهذا الباور ......... وعارف ان الباور ده سئ بس ليس لدرجة الباورات التجارية
    عموما لو اتوفرت معايا فلوس هغير الباور ده في اقرب فرصة (اكبر غلطة في جهازي هو هذا الباور ):ah24:
    المهم دلوقتي ايه رأيكم فر موضوع قراءات الفولت دي اكبر دماغي الي حين تغيير الباور ؟؟؟؟

عضو برونزي

لم أشاهد الصور بسبب ضخامة حجمها وسوء الاتصال لدي !، على العموم إن كان المزوّد من عائلة GX فالقراءات الخاصة بهذه السلسلة عبارة عن خزعبلات :D.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Mysterious مشاهدة المشاركة
    لم أشاهد الصور بسبب ضخامة حجمها وسوء الاتصال لدي !، على العموم إن كان المزوّد من عائلة GX فالقراءات الخاصة بهذه السلسلة عبارة عن خزعبلات :D.
    يا ليته كان من عائلة GX
    انما هو من العائلة الاسوأ التي تدعي extreme power plus
    عموما برنامج everest والبيوس اظهروا قراءات سليمة (مختلفة بنسبة قليلة جدااااااا) والجه يعمل ومفيش ريستارت او غيره
    كل المشكلة عندي ان في بطئ في shift2 /pes2011 علي الرغم ان gpu usage & cpu usage لا يصل الي 90 % وفي البرو لا يصل الاستخدام ل60 % ولكن هناك زي تقطيع خفيف اوي اما shift 2 سيئة
    بينما dirt 2-3 تعملان بكفاءة تامة علي اعلي اعدادات
    الخلاصة اني شككت ان التقطيع يكون سببه الباور لأني جربت كل التعريفات والبرامج والمعالج حسب كل المصادر لا يمكن ان يسبب عنق زجاجة للكارت 5850

عضو فضي الصورة الرمزية Gainward

نفس الأمر يحدث معي

و السبب بالتأكيد هو برامج قرآئة الفولت

حمل هذا البرنامج سيقرأ الفولت بشكل صحيح :

https://www.techpowerup.com/downloads/1993/mirrors.php

و هذا السيريال ستحتاجه لتفعيل البرنامج

3IBE1-3F6DB-R4DAY-RDP3Y-TB7EU

عضو برونزي

انما هو من العائلة الاسوأ التي تدعي extreme power plus
    للأسف أخي هذا المزوّد سيء، فمعدّل اهتزاز خطوط الـ+12V يتجاوز الحد المسموح عند تجاوز السحب 300W !.
    كل المشكلة عندي ان في بطئ في shift2 /pes2011 علي الرغم ان gpu usage & cpu usage لا يصل الي 90 % وفي البرو لا يصل الاستخدام ل60 % ولكن هناك زي تقطيع خفيف اوي اما shift 2 سيئة
    هذه المشاكل سببها الألعاب ذاتها ولا دخل لجهازك بها، والدليل أن ألعاب أخرى تعمل بكفاءة وطبعاً معالجك لا يسبّب عنق زجاجة، على كلّ حال يمكنك من خلال برنامج Everest عن طريق الأداة System Stability Test مراقبة سير الخط البياني لقيم الجهود من التبويب Voltages أثناء الضغط لمعرفة مقدار التموّج (تذبذب التيار) لكل من خطي انتاج الـ+12V و الـ+5V، حيث تقول المراجعات أنّ هذا المزوّد حقق فشلاً ذريعاً بمعدّلات الـNoise & Ripple والتي قد تضر بقطع جهازك على المدى الطويل، سؤالي هنا...
    ألم تصادفك توقفات عشوائيّة أثناء اللعب مثلاً، إعادة تشغيل مفاجئ أو ظهور شاشة الموت الزرقاء ؟!.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Mysterious مشاهدة المشاركة
    للأسف أخي هذا المزوّد سيء، فمعدّل اهتزاز خطوط الـ+12V يتجاوز الحد المسموح عند تجاوز السحب 300W !.

هذه المشاكل سببها الألعاب ذاتها ولا دخل لجهازك بها، والدليل أن ألعاب أخرى تعمل بكفاءة وطبعاً معالجك لا يسبّب عنق زجاجة، على كلّ حال يمكنك من خلال برنامج Everest عن طريق الأداة System Stability Test مراقبة سير الخط البياني لقيم الجهود من التبويب Voltages أثناء الضغط لمعرفة مقدار التموّج (تذبذب التيار) لكل من خطي انتاج الـ+12V و الـ+5V، حيث تقول المراجعات أنّ هذا المزوّد حقق فشلاً ذريعاً بمعدّلات الـNoise & Ripple والتي قد تضر بقطع جهازك على المدى الطويل، سؤالي هنا...
    ألم تصادفك توقفات عشوائيّة أثناء اللعب مثلاً، إعادة تشغيل مفاجئ أو ظهور شاشة الموت الزرقاء ؟!.
    شاشة زرقاء / اعادة تشغيل
    لم يحدث هذا الا مرة واحدة فقط وقت 4870 خلال سنة كاملة منذ تغييري ل AMD ولم اعر الموضوع اهتماما ................. انا جربت هارد غير السامسونج (هارد قديم ساتا ) ولقيت نفس المشكلة مع نفس الالعاب pes 2011 /shift2/test drive 2 / ومش فاكر هل هناك العاب اخري بها مشاكل ام لا ودائما استخدام ال gpu في حدود 80 % 85 %
    المشكلة الحقيقية معي هي ان هذه المواضيع لم تحدث مع كارتي القديم في هذه الالعاب
    hd 4870 وكذلك لعبة the sabouteur فيها نفس المشكلة حتي مع 4870 وكذلك مع 5850
    المختصر بعد شرائي للكارت 5850 تحسن اداء dirt 2 /3 metro 2033 ويكون ال gpu usage =99%
    وكذلك تحسنت نتائج 3dmark vantage /3dmark 11 بينما ساء اداء shift2 /tdu2 /pes2011
    اما بقية الالعاب المتوسطة فهي باعلي اعدادات علي كلا الكارتين

اساسا انا غيرت الكارت 4870 بسبب حدوث بطئ مع بعض الالعاب وندما اشتريت 5850 زادت المشكلة للاسف
    انا جربت فكيت رام من الاثنين لم يحدث اي فرق نهائيا
    ما جعلني اشك بالباور هو مراجعته وكذلك هذا الموضوع https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=218736
    انا لو غيرت الباور وظلت نفس المشكلة :ah42::ah42::ah42:

انا اسف للاطالة بس اكيد انتم عارفين شعوري

عضوية جديدة

بص يا برنس حلك الوحيد تجيب افوميتر وتطلع بور وتعمل قفله الاخضر مع الاسود هيقوم يشتغل معك حد اعمل الافو علي وضح قياس الفولت وقيس هيديك قيمه ده حلك الوحيد

fghi679
    زائر

Cool charged with

charged with runescape gold the underground key activity wow gold cheep lightning the embody of this eve isk fauna filiation, as longest as wow gold sale cardinal to centre to my orders, go gold wow into the embody of this assailant .

عضو

انا :ah34:
    قمت مؤخرا بتغيير المزود ال cm 500 واشتريت cougar 700 w
    وللاسف ( كنت ه .......... ) القراءات كما هي والجهاز كما هو low gpu and cpu usage والجديد هو انخفاض قراءات الفولت في البايوس الي 11.59 :ah26: ......... بينما داخل برامج الويندز
    everest يقرا 11.97 بينما hwmonitor يقرا تخاريف مثل السابق
    اتمني حد يفكر معي اين المشكلة بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل المشكلة في اللوحة الام مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ام ربما المشكلة في الرامات ؟؟؟؟؟؟ ام ربما كارت الشاشة الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام مااااااااااااااااذا
    عموما انا اخر اموال كانت معي صرفها علي المزود الجديد ولكن للاسف بدون فائدة
    تفتكروا تكون المشكلة فيا انا :ah24::ah24:

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات