صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 67

الموضوع: لقاء مع أم الشهيد محمد السمان الذي قتلته ايدي المرتزقة المتصهينين

إداري سابق

لقاء مع أم الشهيد محمد السمان الذي قتلته ايدي المرتزقة المتصهينين

_ "أم علي" بداية لو تحدثينا عن الشهيد ميلاده ونشأته ـ مسيرته التعليمية ؟
    كان تاريخ 28-06- 1983هو ميلاد ابني محمد رحمه الله واسمه بالكامل: محمد حسن عبد الرحيم السمان، تربى في المساجد وعلى موائد القرآن، والحمد لله عندي ثمان بنات وثلاثة أولاد واعمل على تربيتهم في المساجد على تحفيظ القرآن الكريم وعلى السير على سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وكلهم صالحين الأولاد والبنات ولله الحمد.
    محمد رحمه الله أنهى دراسته عندما حصل على شهادة الثاني ثانوي، ولكنه لم يكمل للثانوية العامة بالرغم انه كان من المتفوقين وكان صاحب خلق ودين الذي عرفه الناس .
    وطالما سار ابني محمد رحمه الله على نهج الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابيته فحتى قبيل مطارته وقبل ان يخرج من المنزل ليكون مطاردا للعدو الصهيوني كان يرفض النوم على السرير كان ينام على الحصير كي يقوم الليل ويقوم لصلاة الفجر، أقول له "ضع أسفل منك ولو حصيرة "فكان يقول "لا أنا أريد أن أنام كما كان ينام الرسول صلى الله عليه وسلم، حتى أستطيع أن أقوم قيام الليل".
    أما عن معاملته مع والديه فكان رحمه الله حنون على أمه وأبيه وعلى إخوانه فلم يغضب احد قط لطالما أحبه الناس وأحبهم، والحمد لله طوال حياته كنت دائماً راضياً عليه وحتى مماته .

_ لو تحدثينا عن التحاقه بصفوف حركة حماس وانضمامه لكتائب الشهيد عز الدين القسام ؟
    منذ صغره كان من رواد المساجد من الذين يحفظوا القرآن الكريم ويعملون به ، فمن فضل ربنا وكرمه عليه كان يحفظّ الأولاد القرآن والحمد لله رب العالمين ، ولأن حركة حماس تسير على كتاب الله وسيرة رسول الله فهي أصلح الحركات المقاومة في فلسطين، فلذلك سار ابني محمد على نهجها وجعلها وسيلة له ليعبر بها إلى الجنة وليحقق مبتغاه في رفع راية التوحيد وتحرير أرضه من العدو الصهيوني .
    أما عن التحاقه بصفوف مجاهدي القسام فأنا في البداية لم أكن أعرف بذلك، كان يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر يحب كل خير ويكره كل شر ، وكان يهيئ للناس أنه من الجماعة السلفية حتى لا يشك أحد به ولا يعرفوا عنه شيء، وعندما تطارد الكل تفاجأ بأنه من كتائب عز الدين القسام، ولأنه كان يمتلك عقليه فذه وكبيرة فقد وضعوه قائدا في كتائب القسام بعد استشهد مازن الياسين ، والحمد لله كان يتميز بالعقل الكبير و في نفس الوقت كان يمزح مع الناس كثيراً ويحب اللعب والمزح معهم ويحب الأطفال فطالما كان البسمة لا تفارق شفتاه.

_ لو تحدثينا عن الفترة التي قضيتيها خلال مطاردة العدو الصهيوني لحمد رحمه الله ؟
    كانت القوات الصهيونية تواصل اقتحامها لمنزلنا بحثا عن ابني ، فقد اعتقلوني اليهود في سجن " هشارون" بتهمة أنني رأيت ابني، ووقفت في المحكمة وقلت للقاضي هل تهمة أن ترى الأم ابنها؟.." وأنا أنكرت أنني ذهبت لرؤية"ه، قال:" ليست تهمة "، فقلت له إذاً لماذا أنت اعتقلتموني ؟؟ هل اعتقلتموني لأنني رأيت ابني ؟؟؟ فلم يجيب، ولكن اسأل الله ان يخلصنا منهم قريبا .
    و أولادي الآخرين تم اعتقالهم أما محمد لم يعتقل، فأصبح مطارداً عندما كان عمره 20 عام، لأنه الآن هو 26 عام، لم يعتقل لا عند السلطة ولا عند الاحتلال لأنه كان أمني وسرّي ولا أحد يعرف عنه شيء.

_ كيف تم اغتيال ابنكم رحمه الله من قبل قوات عباس الخائنة ؟
    بدايةً تعرف أن هذه السنة السادسة لمحمد رحمه الله وهو مطارد للعدو الصهيوني ، لم يستطع الاحتلال بكل أجهزته من الوصول إلى محمد والعثور عليه لكن جماعة السلطة العميلة الذين هم يعيشون بيننا هم من تمكنوا من ملاحقته فقتل شهيدا بإذن الله على أيدي الخونة ، فهذه الأجهزة عذبت الشباب عذاباً شديدا، أشد من عذاب اليهود العسكري وحتى هذه اللحظة مازال أبناؤنا في السجون ويعذبون اشد العذاب، وعندما قالوا حسبنا الله ونعم الوكيل "سلخوا لحم الشباب في السجون" وهذه الحقيقة ، لا يأتي صليب احمر ولا حقوق إنسان، يحدث في السجون أشياء كثيرة ولا أحد ينظر إليهم ولا احد يعرف مكانهم فليس لهم إلا الله .

_ هل تم استدعاءكم من قبل الأجهزة الخائنة للضغط على ابنكم لتسليم نفسه؟
    اتصلوا علينا الساعة الثانية ليلاً تقريباً من اليوم الذي استشهد فيه "محمد " قالوا محمد الياسين مستشهد وابنكم مجروح وحتى الآن يقاوم ونريد منكم ان تتصلوا به ليسلم نفسه فرفضت ذلك بل دعوت له بالثبات والنصر على أعوان اليهود ، ولطالما حاولت هذه الأجهزة العميلة من اقتحام منزلنا ولكن كان الرعب يملأ قلبهم خوفا من ابني محمد رحمه الله فطالما ارهب العدو الصهيوني بجهاده وطالما قذف الرعب في أعوان العدو في الضفة . ونسأل الله أن يصبرنا ويجمعنا معهم في جنان النعيم.

_ كيف تنظرين قدوم أجهزة عباس العميلة على ملاحقة المجاهدين وتعذيبهم في الضفة الغربية ؟
    هذه خيانة كبرى، خيانة وعمالة كبرى وإن شاء الله سيكون خلاصنا منهم قريباً ، لأن الظلم لا يدوم في البلاد، وبعد الظلم يأتي الفرج إن شاء الله، نحن نريد تغيير لأن الشباب أهينوا كثيراً عندنا في الضفة، الناس أهينت، نحن ندعو لهم ليل نهار، وفي كل وقت وكل حين وخاصة أبناؤنا الذين في السجون، نحن نريد تغيير لهم، نريد أن ننقذهم من العذاب الذي هم فيه، وبإذن الله سيأتي اليوم الذي يزل عنا ظلم الظالمين .

_ لو تحدثينا عن المداهمات الصهيونية والأجهزة العميلة لمنزلكم؟
    أجهزة عباس كانت تخاف من محمد السمان، لحتى عندما خرج ابني سمان قال احد ضباط دايتون " المفترض زمان اعتقلناك لكن كنا خايفين من محمد السمان، ونحن لا نأتي عليكم لذلك".
    أما اليهود كانوا كل أسبوع يأتوا لتكسير البيت، الأربع طوابق كسروا منها أجزاء لا خزن ولا حوائط ولا شجر ولا شيء، لكن الحمد لله فشل اليهود، ولكن ما لا يستطيع عليه اليهود حصلت عليه السلطة الخائنة.

_ كيف استقبلتي نبأ استشهاد ابنك محمد ؟ وكيف كان تشييع جثمانه ؟
    الحمد لله رب العالمين، عندما استشهد محمد رحمه الله كنت على وضوء، ذهبت وصليت ركتين شكراً لله، والحمد لله رب العالمين هذا هو قدرنا وهذا هو الدرب الذي سار عليه ابني طريق الأشواك ولا كن ماذا في نهاية هذا ؟؟ "الجنة "بإذن الله تعالى.
    أما عن تشييعنا لمحمد فلقد عملنا له عرس وزفة لم يعمل لأي إنسان مثلها في العالم اسأل الله أن يتقبله شهيداً .

_ رسالة توجهينها إلى أجهزة عباس وفياض العميلة ؟
    اسأل الله تعالى أن ينتقم منهم لأنهم ليسوا من الشعب الفلسطيني فلقد خانوا الله ورسوله .

_ رسالة أخيرة توجهينها إلى مجاهدي كتائب القسام والمقاومة في الضفة ؟
    أشد على أياديهم، واسأل الله أن يثبت أقدامهم وان تنصرهم على من عاداهم ومن وقف في طريقه من الخونة ومن أعوان اليهود وإن شاء الله ربنا ينظف الضفة من السلطة كما تم تنظيفها في غزة ،وما ذالك على الله بعزيز.

عضو برونزي

رد: لقاء مع أم الشهيد محمد السمان الذي قتلته ايدي المرتزقة المتصهينين

بسم الله ماشاء الله علي ثبات الام و صبرها و شده ثقتها بلله و وعده الحق .
    انا لا اعلم هل اعزيها ام ابشرها و اباركلها شهاده ابنها .
    اللهم ثبتها و زيدها عزما و قوه في تحمل الخونه قبل الاعداء ....
    فهذه الأجهزة عذبت الشباب عذاباً شديدا، أشد من عذاب اليهود العسكري وحتى هذه اللحظة مازال أبناؤنا في السجون ويعذبون اشد العذاب، وعندما قالوا حسبنا الله ونعم الوكيل "سلخوا لحم الشباب في السجون" وهذه الحقيقة ، لا يأتي صليب احمر ولا حقوق إنسان، يحدث في السجون أشياء كثيرة ولا أحد ينظر إليهم ولا احد يعرف مكانهم فليس لهم إلا الله .
    ايه ده ؟؟؟؟؟ حسبنا الله و نعم الوكيل المفروض ان دول مننا مسلمين زينا ؟؟؟؟ !!!! معقول ده
    حسبنا الله و نعم الوكيل

عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة

يا أخي العديد من الشباب استشهدوا في التحقيق والعديد العديد خروج مشلولين كليّاً أو جزئيّاً.

هذا غير الاعتداء على النّساء وضربهم بشكل لم يقم اليهود أنفسهم بهم.

نسأل الله أن يعاجل بخلاص أهل فلسطين منهم.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER]
    [IMG]https://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

إداري سابق

التقيت بشاب فلسطيني يقول ان قريبه منحماس، قال دخل سجون اسرائيل مدة طويلة، لعلها ست شهور وخرج اشد ضراوة، ودخل سجون السلطة اسبوع خرج وهو مصاب بحالة اكتئاب حاد.

الملاعين لا يترددون في حقن الابطال بحقن مهلوسة وانتهاك اعراضهم لانتزاع الاعترافات.

عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة

يا أخي ما يحصل في سجون السلطة لا يوصف ووالله ما يحصل في سجون يهود لهو أهون منه
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER]
    [IMG]https://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

عضو برونزي

لا حول و لا قوه الا بالله ....؟؟؟؟؟
    كان في حديث في التليفزيون المصري او احدي المحطات الفضائيه لا اذكر بالتحديد مع شيخ قبيله من القبائل في شرم الشيخ المصريه تخيلوا ماذا قال :
    قال للمذيعه انتي طبعا جايه و معاكي معلومات مسبقه عني . قالتوا ايوه .
    قالها و طبعا قالولك ان دول قطاع طرق و تجار سلاح و تجار مخدرات و و و و ..
    قالتله مش بالضبط كده . قالها يابني احنا ولا قطاع طرق ولا تجار سلاح ولا مخدرات ولا اي حاجه من اللي انتي سمعتيه ده .
    احنا ناس لينا ارض و قاعدين عليها من ايام اجدادنا و اجداد اجدادنا . لما اليهود كانوا هنا في سيناء مكانش حد منهم يقدر يهوب بيتنا ولا يدنس حرماتنا بل بالعكس كل مره الضابط لو عاوز حد مننا يقف علي مسافه بعيده و ينادي علي اهل البيت لحسن يكون الحريم بس هما اللي موجودين . ولو الحريم بس يقولهم من غير ما يتطلع فيهم انا الضابط الفلاني ابعتوا ابوا فلان ليا اول ما ييجي . و كمان كانوا كل فتره يبعتولنا ستات دكاترة يدروا حالتنا النفسية و يقدمولنا علاج بالرغم من اننا بنقاومهم و بنقف ضدهم بس هما معتبرين ان ده شيئ انساني - خدوا بالكم ده بيتكلم عن اليهود الاعداء مش علي حكومتنا المصريه .
    المهم اول ما جت سيناء اتحررت و بقي المصريين اهلنا و ناسنا هما اللي هنا فرحنا و هللنا .
    جم المستثمرين و استثمروا في شرم الشيخ و طبعا وجودنا علي الارض مش مطلوب ليهم هما عاوزين الارض و بس طب و احنا نعيش فين ؟؟؟؟؟؟؟
    قالولهم مش اشكال روحوا عيشوا في اي حته .و بقي الشرطه هما اعدائنا الضابط منهم ييجي و يدخل البيت ملهوش دعوه بحرمه البيت لو ملقاش راجل يبقي يحتجز الحريم علشان الرجاله ييجوا بسرعه و اهانه للحريم و و و و .
    نييجي طالبين دخول مياه حلوه مفيش . عاوزين مدرسة نعلم ولادنا مينفعش . طب طب طب طب ؟؟؟؟
    اي مطلب لينا لا و الف مليون لا علشان نرحل و نسيب الارض و نسيبها للمستثمرين .
    يابنتي - و الكلام لسه للراجل - انا كنت فاكر سيناء بتتحرر علشانا مش علشان المستثمرين ...؟؟؟؟؟!!!!!!
    و قعد بعد كده يحاول يجمل كلامه في الحكومه علشان محدش يعمله حاجه .
    ...............
    انتوا متخيليين معايا هو ايه اللي بيحصل .
    ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    لا حول ولا قوه الا بالله

إداري سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aborody مشاهدة المشاركة
    لا حول و لا قوه الا بالله ....؟؟؟؟؟
    كان في حديث في التليفزيون المصري او احدي المحطات الفضائيه لا اذكر بالتحديد مع شيخ قبيله من القبائل في شرم الشيخ المصريه تخيلوا ماذا قال :
    قال للمذيعه انتي طبعا جايه و معاكي معلومات مسبقه عني . قالتوا ايوه .
    قالها و طبعا قالولك ان دول قطاع طرق و تجار سلاح و تجار مخدرات و و و و ..
    قالتله مش بالضبط كده . قالها يابني احنا ولا قطاع طرق ولا تجار سلاح ولا مخدرات ولا اي حاجه من اللي انتي سمعتيه ده .
    احنا ناس لينا ارض و قاعدين عليها من ايام اجدادنا و اجداد اجدادنا . لما اليهود كانوا هنا في سيناء مكانش حد منهم يقدر يهوب بيتنا ولا يدنس حرماتنا بل بالعكس كل مره الضابط لو عاوز حد مننا يقف علي مسافه بعيده و ينادي علي اهل البيت لحسن يكون الحريم بس هما اللي موجودين . ولو الحريم بس يقولهم من غير ما يتطلع فيهم انا الضابط الفلاني ابعتوا ابوا فلان ليا اول ما ييجي . و كمان كانوا كل فتره يبعتولنا ستات دكاترة يدروا حالتنا النفسية و يقدمولنا علاج بالرغم من اننا بنقاومهم و بنقف ضدهم بس هما معتبرين ان ده شيئ انساني - خدوا بالكم ده بيتكلم عن اليهود الاعداء مش علي حكومتنا المصريه .
    المهم اول ما جت سيناء اتحررت و بقي المصريين اهلنا و ناسنا هما اللي هنا فرحنا و هللنا .
    جم المستثمرين و استثمروا في شرم الشيخ و طبعا وجودنا علي الارض مش مطلوب ليهم هما عاوزين الارض و بس طب و احنا نعيش فين ؟؟؟؟؟؟؟
    قالولهم مش اشكال روحوا عيشوا في اي حته .و بقي الشرطه هما اعدائنا الضابط منهم ييجي و يدخل البيت ملهوش دعوه بحرمه البيت لو ملقاش راجل يبقي يحتجز الحريم علشان الرجاله ييجوا بسرعه و اهانه للحريم و و و و .
    نييجي طالبين دخول مياه حلوه مفيش . عاوزين مدرسة نعلم ولادنا مينفعش . طب طب طب طب ؟؟؟؟
    اي مطلب لينا لا و الف مليون لا علشان نرحل و نسيب الارض و نسيبها للمستثمرين .
    يابنتي - و الكلام لسه للراجل - انا كنت فاكر سيناء بتتحرر علشانا مش علشان المستثمرين ...؟؟؟؟؟!!!!!!
    و قعد بعد كده يحاول يجمل كلامه في الحكومه علشان محدش يعمله حاجه .
    ...............
    انتوا متخيليين معايا هو ايه اللي بيحصل .
    ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    لا حول ولا قوه الا بالله
    ما دمنا بعيدين عن ديننا سيبقى هذا حالنا.

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،،
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

:o .

مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |

تفاديا قيام الحرب كثره وكل الدول العربيه والمسلمين حول العالم

بسب ما تخلفه الحرب من تاثير اقتصادي وسياسي واجتماعي

ولكن فرض علينا التغير

واتذكر اقل ما ورد كلام واكثره وضوحا "من راي منكم منكرا فليغيره"

اوليس ما يحدث في فلسطين والعراق وافغانستان واندونيسا وغيرهم كثيرا نسيناهم او تناسيناهم منكرا

اوليس التطاول علي اشرف الخلق رسول الانسانيه واكرم من لمست قدميه الارض محمد صلي الله عليه وسلم منكرا

اوليس تدخل دول مثل الدنمارك في خلع حجاب الجاليه المسلمه في الدنمارك منكرا

اوليس ما يفعله الكيان الصهيوني بالمقدسات الاسلاميه في القدس بمنكرا

الي متي سننتظر وكيف سيكون حسابنا عند الله

ان كل ما نفعله هو الغناء والبكاء كما نقول في مصر "هوجه وبتعدي"

متي يحين موعد الخلاص متي نتجمع في الصفوف ثانيه متي نكون مسلمين حاملين لاشرف واكمل رساله انزلها الله سبحانه وتعالي

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن المعرفة مشاهدة المشاركة
    يا أخي ما يحصل في سجون السلطة لا يوصف ووالله ما يحصل في سجون يهود لهو أهون منه
    ما يحصل في العراق نفس الشيء.
    الناس كلها مهتمة بسجن أبو غريب ونشر الصور من عدمها ولكن ما يحصل في سجون الحكومة أسوأ بكثير مما يحصل عند الأمريكان.

والناس تفضل أن تسجن عند الأمريكان سنة ولا تسجن يوم عند الحكومة هذا غير عن المليشيات المدعومة من الحكومة التي تعذب وتقتل وتبتز الناس من دون أي رقيب

للأسف تصرفاتنا عكس الآية
    (محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم)

عضو فضي

شكلو ما في ولا فتحاوي في المنتدى :D
    مشكور أخي مبارك معاك حق والله
    سبحآن الله وبحمده ~
    سبحان الله العظيم ..

عضو فضي الصورة الرمزية Gwynn'bliedd

الكل علق على إلي قام في سجون اليهود والأمريكان

لكن هل أحد علق على ما يحدث في سجون حماس ؟ :D

تضرب وتكسير وقطع روس وقتل وانسى ,, حتى بعيني شفت

مرة منعو الحجاج من الحج وقتلوا حاج ( العام الماضي ) اليهود ما عملت مثلهم

ومرة منعونا من الصلاة بججة ان في مسيرة لفتح ( انا لا انتمي لأي من الطرفين اصلا )

ومرة كانو بدهم يعدموا واحد لما حاولو ان يعدموه تشهد قالو له بتعرف الله يا كافر خد رصاصة ..
    بس طلع الرصاصة في كتفه واستطاع الهرب وقال قصته وكيف حاولو قتله

لا ادرى حبك لهذه الحكومة التي سرقت ونهبت من الشعب
    هل تستطيع ان تبرر سبب قلب قلقيلية؟
    انا لا ألومك بل ألوم الإعلام الذي يضلل الناس فأنت ساكن بالإمارات ..

انا عايش في غزة وعارف معاناة الشعب ,,
    الحكومة رفعت الجمارك لنسبة 100 % :p
    يعني لو شريت شئ من الخارج بسعر 100 دولار لازم تدفع جمارك 100 للحكومة

اسماعيل هنية اول ما رجع من الحج قال لو الله نزل على الأرض وأمرنا بشئ ما بمشي مع أمورنا هنرفض كلامه ( استغفر الله العظيم من هذا القول )

بالتوفيق

بالتوفيق

إداري سابق

:ah4::ah4::ah4::ah4:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحبور مشاهدة المشاركة
    الكل علق على إلي قام في سجون اليهود والأمريكان

لكن هل أحد علق على ما يحدث في سجون حماس ؟ :D

تضرب وتكسير وقطع روس وقتل وانسى ,, حتى بعيني شفت

مرة منعو الحجاج من الحج وقتلوا حاج ( العام الماضي ) اليهود ما عملت مثلهم

ومرة منعونا من الصلاة بججة ان في مسيرة لفتح ( انا لا انتمي لأي من الطرفين اصلا )

ومرة كانو بدهم يعدموا واحد لما حاولو ان يعدموه تشهد قالو له بتعرف الله يا كافر خد رصاصة ..
    بس طلع الرصاصة في كتفه واستطاع الهرب وقال قصته وكيف حاولو قتله
    لا ادرى حبك لهذه الحكومة التي سرقت ونهبت من الشعب
    هل تستطيع ان تبرر سبب قلب قلقيلية؟
    استطيع ان اعطيك موقع فيه كل فضائح الحكومة في غزة
    انا لا ألومك بل ألوم الإعلام الذي يضلل الناس فأنت ساكن بالإمارات ..
    انا عايش في غزة وعارف معاناة الشعب ,,
    الحكومة رفعت الجمارك لنسبة 100 % :p
    يعني لو شريت شئ من الخارج بسعر 100 دولار لازم تدفع جمارك 100 للحكومة

اسماعيل هنية اول ما رجع من الحج قال لو الله نزل على الأرض وأمرنا بشئ ما بمشي مع أمورنا هنرفض كلامه ( استغفر الله العظيم من هذا القول )

والشريط عرض على قناة العربية أمام الناس :D

بالتوفيق

بالتوفيق
    شوف حبيبي، خلينا نطلع نتوثق شي انت قلت انه ((اسماعيل هنية اول ما رجع من الحج قال لو الله نزل على الأرض وأمرنا بشئ ما بمشي مع أمورنا هنرفض كلامه))

خلي التحدي بيني وبين وبنشوف من يثبت مثل هذا الكلام يطلع من من، يطلع من قيادات حماس أو فتح؟ هذا كلام واضح ما يحتاج لف ودوران واقولك اقسم بالله لو قدرت تثبت انه قال هذا الكلام انا اعلن براءتي ليس منه بل من حماس، لكن خلينا نشوف من الذي يستطيع ان يثبت هذا الكلام.

انا لا اقول انك فتحاوي وان كنت اجزم بأن كل فتحاوي الحين يدخل المنتديات ويشتم في حماس يقسم ايمانا مغلظة بانه لا من حماس ولا فتح، لكن خلينا نشوف التحدي. من الذي يستحق ان يُتبرا منه، انت ام اسماعيل هنية، ننتظر منك توفير هذه العبارة بالصوت إن كنت صادقا، وكل شيء موثق.

ولدينا غزاوية على فكرة وحيردون عليك ان شاء الله.

حماس سمحت للمنظمات بدخول السجون، هل سمحت فتح بذلك؟

واما منع الناس من الصلاة فقد سمحوا لاذناب العلمة بصلاة الجمعة في الشوارع فظهرت فضايحهم، فارشين سجاد وبيدخنون سجاير.

خلينا من هذا كله، ننتظر اثباتك هذا الكلام، وانا اقول من يقول هذه العبارة التي نسبتها لاسماعيل هنية فقد (نطق بالكفر) ويجب ان يستتاب ويُعزر، لكن إن لم تستطع ان تثبتها فأنت كذاب ومفتري، ننتظر منك ان تثبت هذا الكلام.

إداري سابق

بما أن الشريط كما زعمت ظهر في العربية فلا حجة لك اذا لم تثبته، ننتظر اثباته، كم يوم نعطيك فرصة؟

صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة