صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: شاشة ASUS VH238H 23 inch LED

مشرف سابق الصورة الرمزية linux.egypt

شاشة ASUS VH238H 23 inch LED

السلام عليكم ما رأيكم في شاشة ASUS VH238H 23 inch LED
    https://www.asus.com/Display/LCD_Mon...238H/#overview
    مواصفات الجهاز :
    cpu :AMD A6-3500 Llano المعالج رسومي
    hd 6530
    M.B :
    Gigabyte GA-A75M
    ram: 2*2gb
    هل هناك أفضل منها في الفئة السعرية ؟
    ------------------------------------------------------------------------------------------

التعديل الأخير تم بواسطة linux.egypt ; 10-04-2012 الساعة 14:47

عضو

رد: شاشة ASUS VH238H 23 inch LED

انا ايضا اريد شراء الشاشه دي ياريت حد يكون جربها يقلي كويسه ام لا

تم بحمد الله شراء الشاشة من مكسيمم هاردوير و تمت تجربتها على كابل hd ابو 25 جنيه .. ما شاء الله رووووعة و أداء و ألوان و فعلاأ التجربة خير برهان و للمعرفة .. بعدما جربت السامسونج T23A350 الفاشلة بمعنى الكلمة على كابل من متجر راديوا شاك بمبلغ 75 جنيهاً بعد الخصم و لم أستطع مشاهدة صورة جيدة حتى بعد تجربة حل الأخ xtrip في هذا الرابط:
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182963
    و لم أفلح فأضطررت لبيعها و الخسارة فيها هي و الكابل المذكور

.. ليست فاشلة في صناعتها و لكن جشع مستورديها و طمعهم في المكسب يجلبون لنا أسوأ ما تنتج سامسونج حتي يستطيعوا زيادة مكسبهم و يرضوا جشعهم
    رجاء حااااار للأخ
    mmels أرجوك ما تفتيش بدون علم لأني بصراحة بداخلي إنطباع تجاهك بأنك أنت مستورد هذه الشاشة لأنني كلما دخلت موضوع وجدتك تنصح بالشاشة السامسونج و بالذات الموديل الفاشل الذي لم أحكم عليه وحدي بل وجدت غيري كثير يبعيه بعد شراءه بفتره قليلة ..في النهاية شكرا لمنتدى عرب هاردوير لأني إستفدت منه كثيرأ و لكن لي رجاء صغير من إدارة الموقع أن يتابعوا من ينصحون و يفتون بدون علم ..
    و هذه صور لشاشتي : إعذروني لرداءة الصور لأني غير ماهر في التصوير و أي إستفسار أنا جاهز

عضو

انا كمان زيك اشتريت سامسونج t23a350 بغرض توصيلها على الريسيفر وما عجبنيش صورتها ، كما ان درجة السواد تختلف كثيرا باختلاف زاوية الرؤيا وتصبح الصورة غير واضحة بالرغم من وجود خاصية بالشاشة لظبط الصورة عند اختلاف زاوية الرؤيا ، لكنها غير عمليه بسبب انه عندما يتم ضبط الصورة لزاوية رؤيا معينة فانه يتوجب عليك الاستمرار بمشاهدة الصورة من نفس الزاوية التى تم الضبط عليها ، ولو حاولت انك تنظر اليها من اى زاويه اخرى فيتوجب عليك اعادة الضبط مرة اخرى ، والعيب الذى لم اتحمله هو زيادة درجة السواد فى الصورة بشكل ملفت للنظر مما يجعل الصورة غير واضحة وغامقه ، كما ان الوانها غير واقعية حيث تجد دائما الوجوه حمراء زيادة عن اللزوم ، حاولت اعادة الضبط بزيادة درجة السطوع وتعديل الالوان وتعديلات اخرى كثيرة ادت الى صورة اسوأ ، وفى رايي الخاص الشاشة فعلا فاشلة فى صورتها اذا تم توصيلها على الريسيفر بالرغم من امكانياتها العالية ، علما بانى لم اجربها على الكمبيوتر والله اعلم فى جودتها على الكمبيوتر - تحياتى
    التعديل الأخير تم بواسطة وائل العنانى ; 11-04-2012 الساعة 16:48

تحياتي لك إستاذ وائل .. لما قمت بالتعديل على المشاركة بعدما ذكرت أشياء و عدلت عنها فيما بعد ؟!! رجاء إعادة كتابة ردك الأصلي ..

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة linux.egypt مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك إستاذ وائل .. لما قمت بالتعديل على المشاركة بعدما ذكرت أشياء و عدلت عنها فيما بعد ؟!! رجاء إعادة كتابة ردك الأصلي ..
    ما تقلقش اخى الكريم ، ردى الاصلى قمت بارساله الى قسم الشكاوى وقد ابلغونى انهم سيتخذون اللازم ، قمت بتعديل المشاركة لانى بعد مراجعتها وجدت ان فيها ذكر اسماء ويعتبر تشهير ولا اقبل ان اشهر باحد حتى وان كان مخطئ ، ويكفينى تنبيه الادارة ، وعموما كويس انك شفت ردى الاصلى قبل التعديل والمعلومة وصلتك

ولى سؤال بعد اذنك ، أسوس افضل ام lg التى تعادلها ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة وائل العنانى ; 11-04-2012 الساعة 19:01

بصراحة و بدون فتوى (زي واحد ) لم أجرب سوى فيوسونيك (وارد الخليج ) و سامسونج و أسوس
    الترتيب للأفضلية :
    1-أسوس VH238H LED :ah7: بحكم أنها تقنية أحدث .
    2-فيوسونيك (VA1912WB) موديل قديم ..بهدلتها لكنها لم تشتكي .
    3-سامسونج ( p2050) رائعة و أفضل من سامسونج الجديدة :ah27:.
    التعديل الأخير تم بواسطة linux.egypt ; 11-04-2012 الساعة 19:11

عضو

استاذنا العزيز
    لم تقل لنا الشاشه كام بوصه وسعرها كام واين تباع؟
    مع العلم انا محتاجها لسايبر العاب
    مع الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gedawy71 مشاهدة المشاركة
    استاذنا العزيز
    لم تقل لنا الشاشه كام بوصه وسعرها كام واين تباع؟
    مع العلم انا محتاجها لسايبر العاب
    مع الشكر
    الشاشة 23 بوصة
    السعر 1250 جنيه
    المكان مكسيمم هاردوير
    https://www.********.com/product.php?id=9947
    ملحوظة : مقاس الشاشة مرتبط بكارت الشاشة أي أن كلما إرتفع ريزوليشن الشاشة تطلب ذلك كارت شاشة قوي .. و الأفضل أن تسأل عما يناسب كارت الشاشة لديك .
    التعديل الأخير تم بواسطة linux.egypt ; 11-04-2012 الساعة 22:30

مشرف سابق

تم بحمد الله شراء الشاشة من مكسيمم هاردوير و تمت تجربتها على كابل hd ابو 25 جنيه .. ما شاء الله رووووعة و أداء و ألوان و فعلاأ التجربة خير برهان و للمعرفة .. بعدما جربت السامسونج T23A350 الفاشلة بمعنى الكلمة على كابل من متجر راديوا شاك بمبلغ 75 جنيهاً بعد الخصم و لم أستطع مشاهدة صورة جيدة حتى بعد تجربة حل الأخ xtrip في هذا الرابط:
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182963
    و لم أفلح فأضطررت لبيعها و الخسارة فيها هي و الكابل المذكور

.. ليست فاشلة في صناعتها و لكن جشع مستورديها و طمعهم في المكسب يجلبون لنا أسوأ ما تنتج سامسونج حتي يستطيعوا زيادة مكسبهم و يرضوا جشعهم
    رجاء حااااار للأخ
    mmels أرجوك ما تفتيش بدون علم لأني بصراحة بداخلي إنطباع تجاهك بأنك أنت مستورد هذه الشاشة لأنني كلما دخلت موضوع وجدتك تنصح بالشاشة السامسونج و بالذات الموديل الفاشل الذي لم أحكم عليه وحدي بل وجدت غيري كثير يبعيه بعد شراءه بفتره قليلة ..في النهاية شكرا لمنتدى عرب هاردوير لأني إستفدت منه كثيرأ و لكن لي رجاء صغير من إدارة الموقع أن يتابعوا من ينصحون و يفتون بدون علم ..
    و هذه صور لشاشتي : إعذروني لرداءة الصور لأني غير ماهر في التصوير و أي إستفسار أنا جاهز

يا اخي اني انصح الشخص بما هو افضل ومن المعروف ان السامسونج من افضل الشركات انتاجا للشاشات

الشاشة الاسوس Asus VH238h ليس بها كل المداخل الموجوده في السامسونج T23A350 يعني ممكن يشغلها تيلفزيون وفي حدود الميزانية المذكورة

وللعلم انا لم انصحك بها اصلا من البداية

وشكرا لك اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmels مشاهدة المشاركة
    يا اخي اني انصح الشخص بما هو افضل ومن المعروف ان السامسونج من افضل الشركات انتاجا للشاشات

الشاشة الاسوس Asus VH238h ليس بها كل المداخل الموجوده في السامسونج T23A350 يعني ممكن يشغلها تيلفزيون وفي حدود الميزانية المذكورة

وللعلم انا لم انصحك بها اصلا من البداية

وشكرا لك اخي
    أولاً أعلم أن سامسونج شركة عملاقة و منتجاتها لها الأفضلية و لكن جشع المستورد يأتي إلينا بالفاشل أحياناً
    ثانياً أنا لم أقل أنك نصحتني بها مباشرة .. لكني وجدت كل ردودك ترجح السامسونج و بالذات الموديل الفاشل فإقتنعت و خصوصاً أن أغلب الأسئلة كانت تشبه طلبي ..
    سؤال : هل تمتلك الشاشة التي تنصح بها الكل ؟هل جربتها ؟!!!! للأسف بعد فوات الأوان إكتشفت أن معظم من إشتراها عاد و باعها بعد مدة قصير ..
    أخيراً أنا و إن نصحت بالأسوس فلا يعني أنها الأفضل لكن من خلال التجربة وجدت أنها أفضل من السامسونج التي قمت ببيعها و الخسارة فيها و لا أريد أن يقع أحد غيري في هذا المطب ..
    التعديل الأخير تم بواسطة linux.egypt ; 11-04-2012 الساعة 22:45

مشرف سابق

أولاً أعلم أن سامسونج شركة عملاقة و منتجاتها لها الأفضلية و لكن جشع المستورد يأتي إلينا بالفاشل أحياناً
    ثانياً أنا لم أقل أنك نصحتني بها مباشرة .. لكني وجدت كل ردودك ترجح السامسونج و بالذات الموديل الفاشل فإقتنعت و خصوصاً أن أغلب الأسئلة كانت تشبه طلبي ..
    سؤال : هل تمتلك الشاشة التي تنصح بها الكل ؟هل جربتها ؟!!!! للأسف بعد فوات الأوان إكتشفت أن معظم من إشتراها عاد و باعها بعد مدة قصير ..
    يا اخي انا لم اقم بنصائح الشراء في قسم الشاشات الا من شهر او اتنين ( بخصوص شراء شاشة معينة ) بالكتير وانته شاريها من قبل كده
    :confused:

ياريت يا اخي يكون ردك افضل من كده لاننا هنا كلنا نحاول مساعدة الاعضاء ليس الا ونحن في خدمة اي عضو يريد الاستفسار عن اي موضوع ونقضي ساعات طوال للرد علي اسئلة واستفسارات الاعضاء

فلا تحملني انك اشتريت الشاشة ولم تستمتع بها

علي فكرة الشاشة اللي عندي px2331 وصورتها كويسة جدا وعنندي كمان السامسونجSamsung SyncMaster S23A350H اللي 1050 جنيه وبرده كويسة فلا اعرف سبب ان الشاشة دي عاملة مشكلة معاك

للدرجة انك تقوم ببيعها وممكن تكون الشاشة ليها اعدادات معينة كان لابد من القيام بها ............طالما ان الشاشة تعمل فيمكنك التحكم بكل خياراتها للوصول الي احلي صورة

والاخ طاهر نبيل شاري هذه الشاشة ويشكر فيها جدا شوف مشاركته

https://arabhardware.net/forum/showt...=182963&page=2

وع العموم انتهي باب المناقشة ولن ارد في المشاركة دي او الاخري
    التعديل الأخير تم بواسطة mmels ; 14-04-2012 الساعة 20:51

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل العنانى مشاهدة المشاركة
    انا كمان زيك اشتريت سامسونج t23a350 بغرض توصيلها على الريسيفر وما عجبنيش صورتها ، كما ان درجة السواد تختلف كثيرا باختلاف زاوية الرؤيا وتصبح الصورة غير واضحة بالرغم من وجود خاصية بالشاشة لظبط الصورة عند اختلاف زاوية الرؤيا ، لكنها غير عمليه بسبب انه عندما يتم ضبط الصورة لزاوية رؤيا معينة فانه يتوجب عليك الاستمرار بمشاهدة الصورة من نفس الزاوية التى تم الضبط عليها ، ولو حاولت انك تنظر اليها من اى زاويه اخرى فيتوجب عليك اعادة الضبط مرة اخرى ، والعيب الذى لم اتحمله هو زيادة درجة السواد فى الصورة بشكل ملفت للنظر مما يجعل الصورة غير واضحة وغامقه ، كما ان الوانها غير واقعية حيث تجد دائما الوجوه حمراء زيادة عن اللزوم ، حاولت اعادة الضبط بزيادة درجة السطوع وتعديل الالوان وتعديلات اخرى كثيرة ادت الى صورة اسوأ ، وفى رايي الخاص الشاشة فعلا فاشلة فى صورتها اذا تم توصيلها على الريسيفر بالرغم من امكانياتها العالية ، علما بانى لم اجربها على الكمبيوتر والله اعلم فى جودتها على الكمبيوتر - تحياتى
    إقرأ هذا جيداً يا أخ mmels و لولا قوانين الإدارة لوضعت روابط كثيرة ( و من يريد التأكد فليبحث في المنتدى أو موقع جوجل ) بها أناس يشتكون من الشاشة التي تذكرها و تنصح بها الكل (شاشة + ريسيفر) و طبعاً الريسيفر لزيادة الحماس لمشتريها بعد فشلها مع العلم أنا إشتريتها قبل إلصاق الريسيفر بها..!!! أنا لا أتجنى على أحد و ليس لي مصلحة سوى ألا أقع أنا و غيري في مطب جشع التجار و جهل أناس تفتي بدون علم أو تجربة و لا أقصد هنا أحد بعينه مع كامل إحترامي للجميع ..

إداري سابق

المنتدى سيعاقب أي شخص يزور معلومات المنتجات.
    وجهات النظر لها اعتبارها، الأخ جرب الشاشة وأعجبته، وكنها أعجبته لا يعني أنها ستعجبك، في النهاية أنت مسؤول عن قرارك، الأخ mmels ليس بيل جيت حتى يجاوبكم عن الأوفس، وليس أبو تريكة حتى يُفتيك في كرة القدم، هو أبدى وجهة نظره في سلعه اشتراها، إذا أعطاكم (بيانات كاذبة) أرجو توضيحها.

عضو

فعلا الواحد تاهه
    كان ممكن من الاول استاذ فاضل من منتدنا العظيم يقوم بتوضيح مميزات وعيوب كل شاشه على حده وسنكون له جميعا من الشاكرين .
    لان انا بصراح محتاج اشترى شاشه جديده واصبحت فى حيص بيص
    مع جزيل الشكر

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة