النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: نصيحة بخصوص الماذربورد الأفضل والأحسن

عضوية جديدة

نصيحة بخصوص الماذربورد الأفضل والأحسن

السلام عليكم ,,
    سؤالي بإختصار ما هي أفضل ماذر بورد ب1500 أو 1600 جنيه . ولماذا الماذرات الانتل أغلى من الإيه أم دي ؟
    بالمناسبة أنا البروسيسور عندي 2600k corei7

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

رد: نصيحة بخصوص الماذربورد الأفضل والأحسن

وعليكم السلام
    اخي عندك لوحة AsusP8Z68-V PRO/GEN3 ممتازة جدا مع معالجك وارى انها كافية وحتى مع كسر السرعة
    وبسعر جيد
    وبخصوص انتل هي اغلى من AMD لانة دي اسعار شركة انتل دائما مرتفعة وايضا هي المتفوقة حاليا وتغني على المول الذي تريدة
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

عضوية جديدة

هذه الماذر بورد جيدة ولكني أريد ماذر قوية و تعمل بسرعة 16 اكس للكرتين ويستحسن تكون بها كواد كروس فاير وسلي انفيديا للمستقبل وفي حدود المبلغ المذكور اعلاه وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GTXMAN مشاهدة المشاركة
    هذه الماذر بورد جيدة ولكني أريد ماذر قوية و تعمل بسرعة 16 اكس للكرتين ويستحسن تكون بها كواد كروس فاير وسلي انفيديا للمستقبل وفي حدود المبلغ المذكور اعلاه وشكرا
    اخ AMDINTEL فتح اكثر من عضوية لنفس الشخص في المنتدى مخالف وسيتم ايقاف العضوية
    unexpected out

عضوية جديدة

وما ذنب من فقد إيميله ونسي كلمة المرور الخاصة بحسابه في عرب هاردوير؟ فإضطر أن يفتح حساب أخر؟؟ هل تستطيع أن تعيد لي حسابي الأخر بدون الإيميل الذي سجلت منه...على فكرة انا هنا منذ اكثر من سنتين وخلالها قمت بفتح عدد من الحسابات بسبب فقد الإيميلات ونسيان الباسوورد لحساباتي الضائعة لأنني لا أتي هنا إلا إذا رغبت في تحديث جهازي أو إقتناء قطع جديدة لأخذ المشورة كل فترة بمعنى كل 6 أو 8 شهور فهذا ليس بالأمر الغريب!!!
    على أية حال إتخذ مايلزم وأحذف العضوية للحسابين فالأول لم يعد بإمكاني الولوج إليه أصلا... وأنا أعتذر وأسف لسؤ الفهم الذي حدث يا أستاذنا العزيز !

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    اخ AMDINTEL فتح اكثر من عضوية لنفس الشخص في المنتدى مخالف وسيتم ايقاف العضوية
    بالمناسبة حضرتك لم تجب على سؤالي بخصوص الماذربورد

وما ذنب من فقد إيميله ونسي كلمة المرور الخاصة بحسابه في عرب هاردوير؟ فإضطر أن يفتح حساب أخر؟؟ هل تستطيع أن تعيد لي حسابي الأخر بدون الإيميل الذي سجلت منه...على فكرة انا هنا منذ اكثر من سنتين وخلالها قمت بفتح عدد من الحسابات بسبب فقد الإيميلات ونسيان الباسوورد لحساباتي الضائعة لأنني لا أتي هنا إلا إذا رغبت في تحديث جهازي أو إقتناء قطع جديدة لأخذ المشورة كل فترة بمعنى كل 6 أو 8 شهور فهذا ليس بالأمر الغريب!!!
    على أية حال إتخذ مايلزم وأحذف العضوية للحسابين فالأول لم يعد بإمكاني الولوج إليه أصلا... وأنا أعتذر وأسف لسؤ الفهم الذي حدث يا أستاذنا العزيز !
    اخي مش ذنبك ولا حاجة لكن مش بحاجة تتكلم معي بهذة الطريقة اصلا وكان ممكن تتكلم بطريقة افضل
    انت فتحت العضوية تاريخ 11/6 واخر رد لك كان بتاريخ امبارح وهو 14/6 وفي هذة المدة كنت تدخل كل يوم والغريب في الامر انة معروف انك لما تكتب اسمك عند تسجيل الدخول يبقى الاسم محفوظ
    وعندما تريد الدخول مرة اخرى فقط كل ما عليك فعلة هو كتابة الباسورد وصعب انك تنسى الباسورد بسهولة لانك استخدمت العضوية ثلاث ايام وحتى لو فقدت الميل الخاص بك مش شرط انك لا تستطيع الدخول الى المنتدى في عضويتك وكان بأمكانك ان تخبرني في الموضوع الجديد انك نفس العضو لاني رديت عليك في موضوعك السابق وكان في ببننا كلام عن الوحة
    ولنقول انك نسيت الباسورد والاسم كان بأمكانك التبليغ بيقاف العضوية الاولى
    لكن سيتم ايقاف العضوية السابقة وستبقى على هذة العضوية وانصحك ان تحفظ الاسم والباسورد على اي ملف في جهازك لكي لا يتكرر الامر
    التعديل الأخير تم بواسطة unexpected ; 15-06-2012 الساعة 20:20
    unexpected out

عضوية جديدة

اخي مش ذنبك ولا حاجة لكن مش بحاجة تتكلم معي بهذة الطريقة اصلا وكان ممكن تتكلم بطريقة افضل
    انت فتحت موضوعك السابق من تاريخ 12/6 واخر رد لك كان بتاريخ امبارح وهو 14/6 وفي هذة المدة كنت تدخل كل يوم والغريب في الامر انة معروف انك لما تكتب اسمك عند تسجيل الدخول يبقى الاسم محفوظ
    وعندما تريد الدخول مرة اخرى فقط كل ما عليك فعلة هو كتابة الباسورد وصعب انك تنسى الباسورد بسهولة لانك استخدمت العضوية ثلاث ايام وحتى لو فقدت الميل الخاص بك مش شرط انك لا تستطيع الدخول الى المنتدى في عضويتك وكان بأمكانك ان تخبرني في الموضوع الجديد انك نفس العضو لاني رديت عليك في موضوعك السابق وكان في ببننا كلام عن الوحة
    ولنقول انك نسيت الباسورد والاسم كان بأمكانك التبليغ بيقاف العضوية الاولى
    لكن سيتم ايقاف العضوية السابقة وستبقى على هذة العضوية وانصحك ان تحفظ الاسم والباسورد على اي ملف في جهازك لكي لا يتكرر الامر
    أستاذي العزيز المحترم حصل خير ولا تزعل وأنا أعتذر لك إن أخطئت في حقك بأي شكل من الأشكال فسامحني وتقبل إعتذاري فحضرتك هنا لتساعد الناس وتقدم لهم النصيحة والمشورة بكل ود وأخوة ومحبة وإحترام ردودي على النقاط التي ذكرتها حضرتك بإختصار بقدر الإمكان:
    1- بالتأكيد حضرتك تعرف برنامج PC Washer أنا أستخدمه بإنتظام لحذف الهيستوري والكوكيز فلا يمكن أن يبقى اسم المستخدم في كل مرة اقوم بزيارة المنتدى إضافة الى أنني لم أذكر شيئا عن نسيان إسم المستخدم أصلا وإنما الباسوورد.
    2- المشكلة الحقيقية أنني أفعل ما قلت بالفعل وأحفظ الباسووردات على ملف نوت باد وقد حذفته سهوا ضمن مجموعة من الملفات فضاعت جميع باسورداتي لجميع المنتديات الأخرى بما فيها باسوردات الايميلات التي سجلت بها في تلك المنتديات والمواقع فلو كانت ذاكرتي خارقة لفضلت الحفظ في رأسي بدلا من النوت باد ولما حصل ما حصل !
    3-أشعر بالألم للتلميح بأنني أختلق الموضوع يا سيدي الفاضل ولو بشكل مبطن وغير مباشر مع إحترامي لك فأنا لن أستفيد شيئا !
    4-انا الأن أطلب من حضرتك بكل ود ومحبة وأخوة إيقاف هذه العضوية أيضا وأشكرك على تعبك معي ومساعدتك لي وردك على أسألتيوأقدر مجهودك وسأشتري البوردة التي نصحتني بها بالفعل فهي رائعة ومناسبة تماما والبروسيسور كذلك فأنا ممتن لك ولنصيحتك الغالية.
    5-لماذا لا يتم منح إمكانية إغلاق الحسابات للأعضاء كما هو الحال في المواقع الأخرى؟ماذا لو أنني أريد إغلاق حسابي هل يجب أن أطلب ذلك طبعا القرار لكم :ah38:
    تحياتي وتقديري لكم وللموقع المفيد. ومرة أخرى "سامحني سامحني سامحني" إن جرحت مشاعرك دون قصد مني فأنا أعتبرك اخ عزيز وغال تبذل الجهد والوقت لمساعدة أخوتك وإسداء النصح لهم شكرا كثيرا جزيلا وبارك الله فيك وجزاك كل خير !:D
    التعديل الأخير تم بواسطة GTXMAN ; 15-06-2012 الساعة 21:11

أستاذي العزيز المحترم حصل خير ولا تزعل وأنا أعتذر لك إن أخطئت في حقك بأي شكل من الأشكال فسامحني وتقبل إعتذاري فحضرتك هنا لتساعد الناس وتقدم لهم النصيحة والمشورة بكل ود وأخوة ومحبة وإحترام ردودي على النقاط التي ذكرتها حضرتك بإختصار بقدر الإمكان:
    1- بالتأكيد حضرتك تعرف برنامج PC Washer أنا أستخدمه بإنتظام لحذف الهيستوري والكوكيز فلا يمكن أن يبقى اسم المستخدم في كل مرة اقوم بزيارة المنتدى إضافة الى أنني لم أذكر شيئا عن نسيان إسم المستخدم أصلا وإنما الباسوورد.
    كان ممكن تكتب في ردك سبب فقدان الباسورد وعشان كدة راديت عليك رد منطقي وليس غريب.
    3-لا داعي لإتهامي بأنني أختلق الموضوع يا سيدي الفاضل ولو بشكل مبطن وغير مباشر مع إحترامي لك فأنا لن أستفيد شيئا !
    انا لم اتهمك بشيئ ونفس ردي الاول انا رديت عليك برد منطقي وليس غريب.
    4-انا الأن أطلب من حضرتك إيقاف هذه العضوية أيضا وأشكرك على تعبك معي ومساعدتك لي وردك على أسألتي.
    حاضر كما تريد
    5-لماذا لا يتم منح إمكانية إغلاق الحسابات للأعضاء كما هو الحال في المواقع الأخرى؟ماذا لو أنني أريد إغلاق حسابي هل يجب أن أطلب ذلك :ah38:
    تحياتي وتقديري لكم وللموقع المفيد.
    لو تم اعطاء كل شخص ايقاف العضوية الخاصة بة ستجد الكثير من الاعضاء تغلق حساب قديم وتفتح حساب جديد
    واعتقد مش صعب انك تطلب ايقاف عضوية معينة
    unexpected out

عضوية جديدة

كان ممكن تكتب في ردك سبب فقدان الباسورد وعشان كدة راديت عليك رد منطقي وليس غريب.

انا لم اتهمك بشيئ ونفس ردي الاول انا رديت عليك برد منطقي وليس غريب.

حاضر كما تريد

لو تم اعطاء كل شخص ايقاف العضوية الخاصة بة ستجد الكثير من الاعضاء تغلق حساب قديم وتفتح حساب جديد
    واعتقد مش صعب انك تطلب ايقاف عضوية معينة
    حصل خير وبارك الله فيك وجزاك خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D
    بالنسبة لإيقاف العضوية يعني لابد ان اغلق الحساب القديم علشان افتح حساب؟ لا يا أستاذي المحترم الفاضل أنا ممكن أفتح 100 حساب مع بعض بدون حاجة لإغلاق الحساب الذي قبله !
    التعديل الأخير تم بواسطة GTXMAN ; 15-06-2012 الساعة 21:41

حصل خير وبارك الله فيك وجزاك خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D
    على فكرة اتمنى ان لا تزعل مني انا لا اعرفك شخصيا اصلا وانا لم اتكلم معك بطريقة خاطئة
    يجب ان تعلم اني اطبق القوانين التي هي من واجبي في المنتدى وليس اكثر
    unexpected out

عضوية جديدة

على فكرة اتمنى ان لا تزعل مني انا لا اعرفك شخصيا اصلا وانا لم اتكلم معك بطريقة خاطئة
    يجب ان تعلم اني اطبق القوانين التي هي من واجبي في المنتدى وليس اكثر
    يا زلمة لا والله ما زعلت منك أبدا وهل يزعل الأخ من أخوه؟ المهم ان لا يكون أنت الذي زعلت مني لإنني إستخدمت أسلوبا حاد في لردي الأسبق ولا حول ولاقوة إلا بالله.
    انت رجل تقوم بعملك على أكمل وجه وأنا أحترمك وأحترم ما تقوم به وهذا ليس مجرد كلام ومجاملات فأنا لم ألتقك بك ولا أعرفك شخصيا ولكني أكن لك كل الإحترام والإجلال والتقدير .
    فبارك الله بك .
    سامحني حبيبي وأستاذي الغالي :o
    أنا أجتهد في إختيار أرق وأفضل وأجمل الألفاظ والكلمات والعبارات لأصلح غلطتي :D
    فهل تسامحني ؟ سأعتبرك سامحتني لأن التسامح من شيم الكرام وأنت رجل كريم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    التعديل الأخير تم بواسطة GTXMAN ; 15-06-2012 الساعة 21:46

المفضلات