النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: موضوع هام بالنسبه للكثير - ارجو من المهندسين الخبره في هذا المجال المشاركة

عضوية جديدة

موضوع هام بالنسبه للكثير - ارجو من المهندسين الخبره في هذا المجال المشاركة

السلام عليكم...
    انا مبتدا في عالم ccna يعني مثلا وصلت ل subnetting و بقدم في وظايف فارجو المساعدة في اختياز المقابله الشخصية.
    اذا كانت الوظيفه تتطلب
     University Degree  Excellent knowledge of Microsoft office  Good knowledge of configuring Cisco routers  Good knowledge of cables, networks  Good knowledge of technical support for windows and IBM machines  Very cooperative  Excellent communication skills  Hark worker  Able to work under pressure  Multiple task performer
    مع العلم اني مهندس اتصالات و عندي معرفة جيدة في الوينوز.. ازااي اضبط نفسي علي الانترفيو في خلال يوم مثلا
    شكرا

عضو الصورة الرمزية sincere

رد: موضوع هام بالنسبه للكثير - ارجو من المهندسين الخبره في هذا المجال المشاركة

عضو

رد: موضوع هام بالنسبه للكثير - ارجو من المهندسين الخبره في هذا المجال المشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael1616 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم...
    انا مبتدا في عالم ccna يعني مثلا وصلت ل subnetting و بقدم في وظايف فارجو المساعدة في اختياز المقابله الشخصية.
    اذا كانت الوظيفه تتطلب
     University Degree  Excellent knowledge of Microsoft office  Good knowledge of configuring Cisco routers  Good knowledge of cables, networks  Good knowledge of technical support for windows and IBM machines  Very cooperative  Excellent communication skills  Hark worker  Able to work under pressure  Multiple task performer
    مع العلم اني مهندس اتصالات و عندي معرفة جيدة في الوينوز.. ازااي اضبط نفسي علي الانترفيو في خلال يوم مثلا
    شكرا

التركيز ثم التركيز على ال OSI معظم الاسئله عليه

بالاضافة للمعرفه بانواع ال routing protocol وبالاخص OSPF EIGRP مثل الAD لكل واحد بالاضافة لطريقة حساب ال METRIC لكل واحد بالاضافة انك يكون بأمكانك عمل Design لشبكه معينه يعني ان يكون عندك تخيل لشكل الشبة وال architict لها

عضوية جديدة

Post رد: موضوع هام بالنسبه للكثير - ارجو من المهندسين الخبره في هذا المجال المشاركة

شكرا علي الرد و ارجو ان الموضوع يفيد غيري و انا ححاول اركز علي osi layers بس الrouting هيبقي صعب في الوقت الحالي لان مافيش وقت و بالنسبة للملف بتاع الاسئلة مجهود رائع
    ندعو الله ان يوفقنا جميعا