صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: Hot Fix (2): ATI Catalyst 10.1

عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos

Lightbulb Hot Fix (2): ATI Catalyst 10.1

السلام عليكم

صدر Hotfix آخر منذ ساعة واحدة فقط بخصوص مشكلة الخطوط العرضية (الرمادية) التي ظهرت عند البعض بعد تثبيتهم لـ ATI Catalyst 10.1

CATALYST 10.1 hotfix: Alleviates intermittent grey screen and vertical line

رابط التحميل و المصدر: هنا

بعد كل ذلك, غير مستبعد أن يقوموا بإصدار Hotfix لكل لون من ألوان الخطوط التي تظهر على الشاشة, شيء مخجل من ATI...

بالمناسبة,
    الظاهر أن هناك مشكلة واضحة مع مهندسي ATI بخصوص لوحات مفاتيحهم نظرا لأخطائهم المطبعية المتكررة.

ففي أثناء سبري لأغوار الشبكة العنكبوتية, إصطدمت سفينتي بصورة من موقع ATI نفسه (لاحظ المكتوب داخل المربع الأحمر):

عضو الصورة الرمزية رائد الأفكار

رد: Hot Fix (2): ATI Catalyst 10.1

شكرا ليك على التحديث السريع
    وأعتقد إنها مشكله وتعدي .. ده حصل برضه مع إنفيديا قبل كده وإتحلت وتعاريفهم دلوقتي من أحسن ما يكون

مع تحياتي ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الأفكار مشاهدة المشاركة
    شكرا ليك على التحديث السريع
    وأعتقد إنها مشكله وتعدي .. ده حصل برضه مع إنفيديا قبل كده وإتحلت وتعاريفهم دلوقتي من أحسن ما يكون

مع تحياتي ،،،
    عفوا, و أتمنى أن لا تكرر ATI أخطائها بخصوص تعريفاتها في المستقبل.

مخالف للقوانين

شكراً أخي العزيز

تصحيحين بسيطين :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kozmos1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

صدر Hotfix آخر منذ ساعة واحدة فقط بخصوص مشكلة الخطوط العرضية (بمختلف الألوان) التي ظهرت عند البعض بعد تثبيتهم لـ ATI Catalyst 10.1
    1-التحديث لا يقول ان المشكلة تظهر مع 10.1 بل هي من قبل هذا

2-الموقع يقول "خطوط رمادية" فلماذا قلت : كل الألوان ؟ :D:p

بالمناسبة :

مشكلة الخطوط الرمادية ظهرت عند نسبة قليلة فقط من المستخدمين الذين لديهم Windows 7 64Bit بالتحديد وسببها تحديث معين ينزل من Windows Update

عضو فضي الصورة الرمزية RRM

شكرا على الخبر والبرنامج اخى العزيز
    لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة

بالمناسبة :

مشكلة الخطوط الرمادية ظهرت عند نسبة قليلة فقط من المستخدمين الذين لديهم Windows 7 64Bit بالتحديد وسببها تحديث معين ينزل من Windows Update
    AMD اللي قالت المشكلة مع windows 7 فقط , لكن في Users في منتديات اجنبية وجهتهم نفس المشكلة مع windows Vista ده غير إن ال Vertical lines فهيا ألوان كتير , مش رمادي بس :D:p
    وبعدين لو المشكلة مع windows 7 بس ليه نازل ال Fix ل XP/Vista
    PC1 : Intel Core I7 920 D0 + Gigabyte X58-UD3R + 6GB OCZ PC12800 + eVGA GTX275 + WD 1TB Black + Silverstone Zeus 750W + Antec 900 case

PC2:Intel Core i7 920 D0 3.8GHZ + Asus X58 P6T + 6GB OCZ PC12800 + XFX HD5870 + WD 1TB Black + Corsair TX850W+ HAF 922

PC3:Intel Core 2 E8400 C0 @ 3.6GHZ + Gigabyte EP31-DS3L rev 2.0 + 2X2GB Kingston DDR2 + Gigabyte HD4850 1GB OC Zalman + WD Blue 640GB HD + HEC 500W PSU +Gamma(350) case + Dell 19" LCD

شكراً أخي العزيز

تصحيحين بسيطين :

1-التحديث لا يقول ان المشكلة تظهر مع 10.1 بل هي من قبل هذا

بالمناسبة :

مساء الخير يا مينا

-التحديث لا يقول ان المشكلة تظهر مع 10.1 بل هي من قبل هذاا
    أخي ولكن أقتبس لك من الموقع نفس هذا الإقتباس:

Catalyst 10.1 hotfix Features:
    Alleviates some of the intermittent grey screen and vertical line corruptions that may randomly appear during normal usage when using an ATI™ Radeon HD 5800 series graphics card

بالنسبة لي لم يحدث ذلك لي من قبل و الحمد لله مع إستخدامي لـ Windows 7 64bit بكامل التحديثات و أرجو أن تلك المشكلة لم تحدث مع كثير من الأخوة هنا.

يا مينا - خلي الطابئ مستور-, ATI تستحدث في هذه الأيام Hot fixes -بالقطارة-, بعني اليوم Hotfix للخط الرمادي, غدا Hotfix للون الأخضر و باقي ألوان قوس قزح تباعا :D

طبعا كنت أقصد السخرية مما يحدث هذه الأيام من جانب ATI, والحمد لله إنني أملك كرت ATI أيضا حتى لا يعتقد أحد أنني غير محايد أو غير موضوعي, و لكنني أشعر أن أحد هؤلاء المتعصبون -الذين أعنيهم بتوقيعي دون أن أقصد أحد بعينه- سيأتي و يتهمني بالخيانة للقضية المقدسة و الإرتماء في حضن الأعداء :rolleyes:

شكرا لمرورك يا مينا و نورت الموضوع -بالألوان- بمرورك الطيب :D

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thunder_eagle مشاهدة المشاركة
    AMD اللي قالت المشكلة مع windows 7 فقط , لكن في Users في منتديات اجنبية وجهتهم نفس المشكلة مع windows Vista ده غير إن ال Vertical lines فهيا ألوان كتير , مش رمادي بس :D:p
    وبعدين لو المشكلة مع windows 7 بس ليه نازل ال Fix ل XP/Vista
    HotFix لل Vista/XP ليس شرطاً أن يحتوي على أي اصلاحات بل يكون التعريف هو نفس القديم وهو تحصيل حاصل ..Recompilation يعني :D

ولا توجد تقارير عن ألوان أخرى

الا ما قلته أنا عن اللون اللبني الناتج عن كسر سرعة المعالج :p

ملاحظة :

لا تعول كثيراً على ما يقوله أعضاء في منتديات أجنبية فليس شرطاً أن يكونوا خبراء أو ان مزودات الطاقة لديهم جيدة

أو أي احتمال آخر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kozmos1 مشاهدة المشاركة
    مساء الخير يا مينا

أخي ولكن أقتبس لك من الموقع نفس هذا الإقتباس:

بالنسبة لي لم يحدث ذلك لي من قبل و الحمد لله مع إستخدامي لـ Windows 7 64bit بكامل التحديثات و أرجو أن تلك المشكلة لم تحدث مع كثير من الأخوة هنا.

يا مينا - خلي الطابئ مستور-, ATI تستحدث في هذه الأيام Hot fixes -بالقطارة-, بعني اليوم Hotfix للخط الرمادي, غدا Hotfix للون الأخضر و باقي ألوان قوس قزح تباعا :D

طبعا كنت أقصد السخرية مما يحدث هذه الأيام من جانب ATI, والحمد لله إنني أملك كرت ATI أيضا حتى لا يعتقد أحد أنني غير محايد أو غير موضوعي, و لكنني أشعر أن أحد هؤلاء المتعصبون -الذين أعنيهم بتوقيعي دون أن أقصد أحد بعينه- سيأتي و يتهمني بالخيانة للقضية المقدسة و الإرتماء في حضن الأعداء :rolleyes:

شكرا لمرورك يا مينا و نورت الموضوع -بالألوان- بمرورك الطيب :D

لقد قمت بخيانة القضية المقدسة

وارتميت في حضن الأعداء :mad::mad::mad:

:ah50::ah50:

أمزح أخي العزيز

ما قصدته هو :

ال Hotfix لم يقصد ان مشكلة الخطوط الرمادية تظهر مع من يستخدمون تعريف 10.1

ال 10.1 Hotfix يقول انه مخصص لإزالة مشكلة الخطوط الرمادية التي تظهر بشكل متقطع عند بعض المستخدمين (وهي موجودة من قبل 10.1 )

وبالنسبة لمزحتك عن الألوان : أتفق معك فيها :D

بالمناسبة يا شباب :

لقد قرأت ان المشكلة موجودة في نسبة ضئيلة أيضاً من ال HD5700 ............

....انتظروا 10.1 Hotfix رقم 3 بإذن الله :D:D:D

عضو برونزي

تسلم أخي على التحديث لدي بطاقة HD 4870 و هي تعمل بدون مشاكل على تعريف 9.12 و ايظاً هناك كلام كثير ان المشكلة تظهر أكثر في بطاقات HD 5000
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية ǺђḾỂĐ260

كويس اهم حاجه صلحه اسم catalyst من 9.12 الى 10.1:D

[COLOR=#ff0000][SIZE=3]
    [/SIZE][/COLOR][IMG]https://g.bf3stats.com/pc/iHFK3SO1/AHMED260.png[/IMG]

ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M

شكرا اخى على الخبر ....والتعريف..

بس انا مصاب بأستياء :confused: ....لآن كل شوية بينزل تعريف ....وبعدية بيومين ...تلااقى تصحيح للتعريف تحت مسمى Hot FiX

اعتقد ان مايكروسوفت لا تضع ابديت للويندوز وفية مشاكل......... والا لماذا لم يصدر التصحيح من مايكروسوفت نفسها ؟؟

وهل اصبحت ATI تصحح لمايكروسوفت اخطائها ....!!!
    [CENTER] [SIZE=1][SIZE=4][B][COLOR=Red][COLOR=black][COLOR=Red]>>>[/COLOR]كم أخٍشى ان يأتى[/COLOR] ........[COLOR=black]........[/COLOR]وقتاَ لا ينفعُ فية الندمُ[COLOR=Black]<<<[/COLOR]
    خبـــىء دفاتِركَ القديـــــــــمة كُلـها[/COLOR]َ .... وأكتُب لمِصـــــرَ اليوم شِعراً مِثلهاَ
    لا صمــــــتَ بعد اليوم يفرضُ خوفَةُ .... [COLOR=Red]فأكتُب سلاامَ النيل مِصـــر واهلهاَ[/COLOR] [/B][/SIZE]
    [IMG]https://i54.tinypic.com/2w20gw4.jpg[/IMG]
    [IMG]https://i42.tinypic.com/i70pj9.jpg[/IMG]
    [/SIZE][SIZE=3][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=220048"]!!!>>> موسوعة جديدة تتضمن مراجعات كروت الGTX5XX الغير قياسية من براند GAINWARD <<<!!![/URL][/B][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=213781"]!!!>>> Service Pack 1 final ..للويندوز 7 ...<<<!!![/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=210989"]كل ما تريد معرفتـه عن الطي و برنامجـه ... تجده هنـــــا بإذن الله .[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=209555"]!!!>>> UN BOXING + بعض الاختبارات لجيل الفيرمى 5XX من براند GAINWARD <<<!!![/URL][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=4]
    [/SIZE][/B] [SIZE=2][COLOR=Red][SIZE=3][COLOR=Black][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=206275"]![COLOR=Red]![/COLOR]![COLOR=Blue]>>[/COLOR]>[COLOR=Red] UN BOXING + اختبارات لجيل الفيرمى بأكملة من براند GAINWARD [/COLOR]<[COLOR=Blue]<<[/COLOR]![COLOR=Red]![/COLOR]![/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/COLOR][/SIZE] [SIZE=2][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=165375"][COLOR=Blue][موضوع موحّد] Fermi/GTX 580 ومتابعة آخر أخبار الجيل الجديد من Nvidia[/COLOR][/URL][/B][/SIZE][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=165791"]
    [/URL][/COLOR] [/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية HossaM_ScorpioN1989

شكرا على التعريف أنا كان في كراش بيحصل عندي في dark void ولما نزلت ال hotfix ده اتصلح
    معرفش بقى المشكلة كانت فين بالضبط بس المهم انها اشتغلت

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة

بس انا مصاب بأستياء :confused: ....لآن كل شوية بينزل تعريف ....وبعدية بيومين ...تلااقى تصحيح للتعريف تحت مسمى Hot FiX

اعتقد ان مايكروسوفت لا تضع ابديت للويندوز وفية مشاكل......... والا لماذا لم يصدر التصحيح من مايكروسوفت نفسها ؟؟

برشامتين أنتوسيد يحلوا المشكلة :D:p

أمزح

يوجد خطأ شائع

ال Hotfix ليس تصليحاً للتعريف الذي يصدر برقمه

بمعنى

ان Catalyst 10.1 Hotfix ليس تصليحاً لمشاكل في Catalyst 10.1 الأصلي

المقصود هنا ب Catalyst 10.1 Hotfix ان هذا ال Hotfix لم يلحق وقت اصدار التعريف وانه مخصص لمشكلة معينة توجد في تعريفات سابقة أو لدعم شيء معين لم يكن دعمه موجوداً في التعريف السابق لل Hotfix مباشرة

لا تستطيع ميكروسوفت تجربة كل ملف صغير يصدر من قاعدة بياناتها ويسري في شرايين الشبكة العنكبوتية حتى يصل الى أجهزة المستخدمين الذين يقومون بجعل تحديثات الويندوز تتم بشكل أوتوماتيكي

في حالة مثل هذه يحدث تعارض بين كود معين في تعريف البطاقة الرسومية والكود الملتصق بذلك الملف الصغير من ميكروسوفت

ويكون أسهل أن تقوم شركة البطاقات الرسومية نفسها في البحث عن سبب تعارض الأكواد واصلاحه لأن ميكروسوفت مش فاضية وبتنزل ألعاب لل XBOX360 :D:D

عضو ذهبي الصورة الرمزية coolhero

شكرا على الموضوع المفيد
    [CENTER]
    [IMG]https://i.imgur.com/BXBfD.png?1[/IMG][/CENTER]

....انتظروا 10.1 Hotfix رقم 3 بإذن الله :D:D:D

صباح الخير يا مينا :D

الـ Hotfix القادم من ATI يخص أصحاب الكروت التي تظهر خطوط -فوشيا- بعرض الشاشة, فهنيئا لأصحاب تلك الكروت :rolleyes: و تتوالى الإبداعات بعد الإنتكاسات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    تسلم أخي على التحديث لدي بطاقة HD 4870 و هي تعمل بدون مشاكل على تعريف 9.12 و ايظاً هناك كلام كثير ان المشكلة تظهر أكثر في بطاقات HD 5000
    العفو يا أخي

نعم من الأفضل حتى الآن الثبات على التعريف السابق 9.12 حيث أن التعريف الحالي ما زال به بعض المشاكل, و لا أعتقد أنه قدم أداء أفضل من 9.12 بزيادة عدد الـ Frames أو ما شابه ذلك.

نعم ما زالت التعاريف لم تنضج بعد لذلك قد يواجه أصحاب الكروت فئة 5xxx بعض المشاكل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed260 مشاهدة المشاركة
    كويس اهم حاجه صلحه اسم catalyst من 9.12 الى 10.1:D

و الله و عملوها الرجالة :D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة

العفو أخي

أخي الحقيقة أحيانا Microsoft ترتكب أخطاء أكثر من حمقاء, فمثلا مشكلة الـ Service Pack 2 (أو service Pack 1 لا أذكر تحديدا...) الخاص بـ Windows Vista, عندما طرحوا هذا الـ update لأول مرة حدثت مشاكل كثيرة لمن ثبتوا هذا التعريف على أجهزتهم, بل وصل الأمر إلى أن البعض منهم اضطر لأن يحمل نسخة Windows Vista جديدة من البداية لأن نظام التشغيل على أجهزته توقف عن العمل, أو فقد الكثير من خصائصه و قد جاء تحذير Microsoft لمستخدمي Windows Vista متأخرا بعض الشيء, و عملت Microsoft في ذلك الحين على إصلاح هذه المشكلة في ذلك الوقت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HossaM_ScorpioN1989 مشاهدة المشاركة
    شكرا على التعريف أنا كان في كراش بيحصل عندي في dark void ولما نزلت ال hotfix ده اتصلح
    معرفش بقى المشكلة كانت فين بالضبط بس المهم انها اشتغلت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolhero مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع المفيد

العفو يا شباب

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة