اخوي الكريم انت لم تطلع على الاختبارات التي جرت على هذه المعالجات I7 حتى تقول لم يحطم

اولا على حسب كلامك

استهلاك الطاقة الخيالي 135 واط انا معاك يمكن يكون مرتفع

2 الحاجة لتطوير النظام بشكل كامل (لوحة ام وذواكر ومعالج ) وكل ذلك للحصول على فارق اداء قد يصل 20% وفي بعض الالعاب نقص الاداء .( لا شيء ايجابي )

اولا اكيد راح يتم التغير بعد فتره طويله نوع LGA 775 وحان التغير يعني انا بفهم كيف جات معاك 20% اخوي الكريم الجيل الجديد لا ينحصر على العالج حتى تحكم عليه عندك اللوحه الي تركب عليه الرام كرت الشاشه اللوحه مثلا اذا جبنا ASUS Rampage II Extreme وركبنا عليها رام DDR3 12GB 1800 MHz الكامله لا يهمك السعر الحين وركبنا عليها كرت نيفيديا GTX 280 عدد الكروت 3 وتفعيل ميزة SLI راح يكون اداء مو طبيعي انت راح تقول هذا الشخص يبالغ كثير طيب انا راح اوريك اختبارات صارت على مواصفات اقل وانت عطني يرايك اعتقد الجميع راح يحكم انا كيف بعطي انطباع جيد عن معالجات AMD اذا كان اخر معالجها الجبار على كلامهم كان في اخر مستوي في الترتيب انا اتكلم عن الفينوم 9950 X4 الفاشل الكلام مو من عندي انا شفت الاختبارات لا تخاف انا راح اوريك الاختبارات واخر شي الحين راح يطلعون 9950 مطور وسرعته راح تجي 5ميحا هيرتز انا ما يهمني السرعه اكثر ما يهمني الاداء عرفت وين قصدي يعني بعد هذا الفشل اجي اقول I7 فشل انت عكست فينوم الي فشل و I7 حطم الجميع نجي للأختبارات انا اسف اذا طولت عليكم اخوواني وخاصتا صاحب الموضوع اذا يأذنلي بالمداخله الحين هذه المعالجات الي صارت عليها الاختبارات و اللوحات والرامات والكروت والخ......
حبيت اقول قبل الصور انا ماني منحاز الى انتل ولا اي ام دي بس للأفضل

هذه صورة المعالجات

هذه باقي القطع الي صار عليها الاختبارات

تم هذا الاختبار عن طريق برنامج
SiSoft Sandra 2009 SP1
وطبعا في كثير لسه برامج شوف الصور

تفوق I7 وشوف الفينوم الفاشل

تفوق واضح لي I7

تفوق I7

تفوق I7

I7

I7