النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ما رأيكم في هذه المذربورد من نوع ......؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    Post ما رأيكم في هذه المذربورد من نوع ......؟



    السلام عليكم ورحمة الله

    البيرق يرحب بكم وهذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى ، ياشباب ما رأيكم في المذربورد فاست فامي (fastfame) لأني ناوي باذن الله اشتري جهاز وقال لي البائع ان نوع المذربورد فاست فامي والحقيقه انا اول مره اسمع به اكون شاكر لكم اذا علمتوني
    كفارة المجلس
    سبحانك اللهم ويحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0
    تكفا يا جماعة الخير ردو علي لأني سوف ارد على اليائع اليوم انشاء الله
    كفارة المجلس
    سبحانك اللهم ويحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك

  3. #3
    عضو مؤسس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,656
    معدل تقييم المستوى
    19
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ما سمعنا عنها من قبل

    اولا مرحبا بك اخى معنا.

    بصراحة اول مرة اسمع عن شركة بهذا الاسم. لقد استطعت ان اجد موفعهم على الانترنت ويبدو مرتبا ويوجد هناك قسم للدعم الفنى. ولكن الحقيقة ليس لدى اى معلومات عن جودة منتجاتهم او ان كان هناك اى مشاكل. لقد بحثت قليلا ببعض المواقع التى جربت منتجاتهم ولم يكن هناك اى معلومات عن وجود مشاكل بلوحاتهم الام.

    بشكل عام فان المعلومات المتوفرة لدى عن الشركة تبين بانهم ليسوا جديدين بالسوق. الشركة متخصصة بمجال اللوحات الام لمدة اكثر من 10 سنوات ولكنهم كانوا يصنعون اللوحات للشركات الاخرى وليس باسمهم الخاص. قبل فترة من الوقت بدئوا بتصنيع اللوحات الام لحسابهم الخاص ويبيعوها مباشرة لحسابهم.
    [IMG]http://alwaleed11.jeeran.com/alwaleed.jpg[/IMG]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0
    مشكور يا أخي الوليد وما قصرت الحقيقه لما قال البائع باسم هالمذربورد احسبه يمزح معي وقال لي احنا جربناها ولقيناها جيده ومكتوب على كرتونها PB 400 MHZ وهي شكلها مرتب ,وبعضها فيها شيبات انتل وبعضها فيها شيبات مكتوب عليه VIA وانا محتار جدا هل تنصحني بتركيبها
    ارجو الرد ولك مني خالص الشكر
    كفارة المجلس
    سبحانك اللهم ويحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    2,138
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    18
    لو تستطيع الحصول على اسم الشركة المصنعة وكذلك رقم الموديل.... شرائح فيا جيدة بشكل عام ولكن يختلف الوضع من واحدة إلى أخرى.... بعضها يدعم SD RAm وبعضها يدعم DDR وهكذا....

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0
    اتصلت على البائع وقال لي ان المذربورد اسمها فاست فيم (fasstfeme) وهي للرام ddram وفيها مخرج agp وهي مخصصه للبنتيوم 4 الشيب انتل وموديلها PB400MHZ
    وعاني مواصفات الجهاز على النو التالي
    المعالج 2000 512 كاش
    الذاكرة 256 دي دي رام
    الهارديسك 60 قيقا ويسترن
    ال جي محرك ليزر
    كارت شاشة اي تي اي 64 ميقا مع مخرج تلفزيون
    كارت تلفاز وفيديو واف م الظاهر راديو
    كارت صوت
    فاكس موديم من نوع اباتشي
    شاشة سامسونج 17 عاديه
    لوحة مفاتيح ملتميديا مع سمعات
    محرك اقراص 1.44
    صندوق atx
    سعر الجهاز 2999 ريال هل هذا السعر مناسب
    كفارة المجلس
    سبحانك اللهم ويحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك

  7. #7
    عضو مؤسس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,656
    معدل تقييم المستوى
    19
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحقيقة يصعب على ان اصدر اى حكم على اللوحة الام بدون ان اكون جربتها او قرأت عنها بالمواقع التى اثق بحكمها. الافضل اخى ان تبحث عن لوحة ام من شركة معروفة مثل غيغابايت او اسوس بدل ان تشترى لوحة ام غير مجربة.

    هذه الوصلة لموقع الشركة لمن اراد معلومات اكثر

    http://www.fastfame.com.tw/ENGLISH/NEWS/news.htm
    [IMG]http://alwaleed11.jeeran.com/alwaleed.jpg[/IMG]

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0
    صدقت يا أخي الوليد والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولأن ما فيه احد جربها ولا يعرف عنها شيئ فالأفضل البحث عن نوع معروف لكن ما وضحتوا لي هل سعر الجهاز بالمواصفات اعلاه مع مذربورد معروف مناسب ام لا
    كفارة المجلس
    سبحانك اللهم ويحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك واتوب اليك

  9. #9
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110


    اعتقد ستجد سعر أرخص من هذا

المواضيع المتشابهه

  1. رأيكم في نوعية هذه الرام + المذربورد
    بواسطة usammah في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 02:56
  2. رأيكم بهذه المذربورد
    بواسطة ..R.B.G في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 02:03
  3. اريد رأيكم في المذربورد (.......) ؟
    بواسطة J@X في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-11-2009, 12:54
  4. ما رأيكم بهذا المذربورد من MSI هذا (945 Neo5)
    بواسطة الأنيس نت في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-09-2008, 20:17
  5. ما رأيكم فى هذه المذربورد
    بواسطة علوان في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-07-2002, 14:12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •