النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ما بين سياسة إنتل وسياسة AMD في طرح المعالجات

إداري سابق

ما بين سياسة إنتل وسياسة AMD في طرح المعالجات

اتعجب كثيرا من سياسة شركة AMD في طرح منتجاتها، سواء في حقل المعالجات المركزية أو حقل المعالجات الرسومية أو حتى في أطقم الرقاقات، تقوم بإنزال أقوى منتج لديها، ومع مرور الوقت تقوم بإنزال نسخ أرخص سعرا وأقل أداء، يقابل ذلك قيام شركة Intel بالسياسة المتوقعة التي نعتبرها هي الاصل، وهي عسك طريقة AMD حيث تقوم بإنزال المعالجات ابتداء من الاقل، وتتدرج مع مرور الوقت وترفع الأداء والتردد وهكذا.

شاركونا في هذا الموضوع واذكروا سلبيات ومزايا كل طريقة.

انا بصراحة استغرب من طريقة AMD.

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

رد: ما بين سياسة إنتل وسياسة AMD في طرح المعالجات

انا اتفق معاك اخوي هاردوير انا اعتقد هذه الطريقه التي تتبعها AMD هيا لكسب السريع على شان الارباح تأتي بسرعه اما انتل فا اعتقد انها تفعل الصحيح حيث تعطي لكل معالج حقه من ناحية الفتره التي ينزل فيها يعني مثلا انت نزلت معالج قوي وبعد فتره نزلت معالج وسط مين راح يكون مبيعاته اكثر اكيد القوي بسبب طرح اولا اما انتل مثل ما قلت تعتمد الطريقه الذكيه وشكرا لك اخوي العزيز على هذا الموضوع القابل للنقاش (هذه وجهة نظري)

عضو فضي الصورة الرمزية A4-F8

لم انتبه اخوي

والسبب لاني مازلت مبتدئ
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=darkgreen][B]
    [FONT='Arial Black'][IMG]https://mypsn.eu.playstation.com/psn/profile/A4-F8.png[/IMG][/FONT]
    [/B][/COLOR][/SIZE][FONT='Arial Black'][SIZE=3][COLOR=#006400][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=3][COLOR=darkgreen][B][FONT=Arial Black]لا إله إلا الله... عدد ما كان ...وعدد ما يكون... وعدد الحركات والسكنات[/FONT][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=darkgreen][B][FONT=Arial Black]اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبد الله ورسوله[/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNOOP DOGG مشاهدة المشاركة
    انا اتفق معاك اخوي هاردوير انا اعتقد هذه الطريقه التي تتبعها AMD هيا لكسب السريع على شان الارباح تأتي بسرعه اما انتل فا اعتقد انها تفعل الصحيح حيث تعطي لكل معالج حقه من ناحية الفتره التي ينزل فيها يعني مثلا انت نزلت معالج قوي وبعد فتره نزلت معالج وسط مين راح يكون مبيعاته اكثر اكيد القوي بسبب طرح اولا اما انتل مثل ما قلت تعتمد الطريقه الذكيه وشكرا لك اخوي العزيز على هذا الموضوع القابل للنقاش (هذه وجهة نظري)
    فعلا هذا هو الاصل، لأنك لما تنزل معالج بتردد 2.7 ثم بعد ذلك تنزل معالج بتردد 2.5 اعتقد الناس بعضها يكون خلاص عايف 2.7 وينتظر الاسرع، مستحيل يرجع للخلف، الامر الثاني البدء بالمعالج الأصغير يعطيك مكاسب، ستضطر عند انزال المعالج الاحدث تخفيض كلفة المعالج الاقدم، فلما تبيع معالج 2.7 بقيمة 300 دولار، وبعد شهر تنزل معالج 2.5 بقيمة 220 دولار، يكون معالج 2.7 أصلا انخفض سعره قليلا، ربما لقيمة 260-280 دولار، فالزبون تلقائيا يبحث عن ما يتناسب سعره مع اداءه.
    لا اجد تفسيرا مناسبا لتصرف الشركة.

عضو

امتى amd نزلت الاسرع و بعد كده نزلت الابطأ...؟؟؟؟

انا مستغرب جدا ......... اللى انا اعرفه ان السيمبرون و بعدين الاثلون و بعدين الاثلون الثنائى و بعدين الفينوم الثلاثى و بعد كده الرباعى و حاليا الفينوم 2 ............

فهمونى وجهة نظركوا

إداري سابق

في مجال المعالجات
    في مجال البطاقات الرسومية نزلت 4870 وبعدها نزلت البقية وتدرجت.
    في مجال طقم الرقاقات ستنزل طقم 760G وسبق أن أنزلت طقم 780G وقطم رقاقات 780G يرتكز على معالج رسومي HD3200 بينما طقم 760G فيرتكز على معالج رسومي HD3000.
    وانظر إلى هذا الرابط الذي يوضح الأمر:
    https://www.amdzone.com/index.php/ne...cessor-roadmap