السلام عليكم
كل عام وأنتم بخير
يااخوان أنا حصلت لى مشكلة حادة مع ادارة البالتوك فى احدى الغرف.......حيث قام اخواننا فى الغرفة جزاهم الله خيرا بفضح أحد الشتامين الذين دأبوا على سب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قرابة تسع سنوات.....وتمكن هكر مسلم من فتح ثغرة فى جهازه وفضح بياناته
ولكن هذا الأمر لم يعجب ادارة البالتوك وتحيزوا لهذا الشتام الحقير لأسباب لاداعى لذكرها فى المنتدى :mad:
المهم أنى احتديت بشدة على كو أدمن شهير بادارة البالتوك فقام بطردى نهائيا من البالتوك.
انا عملت فورمات كامل لبارتيشن السى حتى أتخلص من أى ملفات فى الكوكيز أو الريجسترى قد تكون خاصة بالبرنامج وقمت بتغيير الIP كثر من مرة وتغيير الاكوانت الخاص بى حتى لا يتعرف على البرنامج عند دخولى مرة أخرى.
اللى هيجننى ومخلينى عمال أشد ف شعرى ان البرنامج على الرغم من كل ذلك(عمل فورمات كامل لبارتيشن السى+تغيير الIP +انشاء حساب جديد) يتمكن بكل سهولة فى كل مرة من التعرف على ويخبرنى أنى ممنوع من استخدام البالتوك اللعين:ah42:
يعلم الله أنه لولا أن هذا البرنامج الحقير يحوى غرف اسلامية بها مشاهير الفكر فى العالم الاسلامى وبها العديد من الأصدقاء الأعزاء الى قلبى لما فكرت فى استخدام هذا البرنامج أبدا لأنى أكره وبشدة الشركة صاحبة هذا البرنامج
المشكلة الان انى فشلت تماما فى معرفة الكيفية التى يتعرف بها البرنامج على.......مش معقولة يعنى انا جربت كل حاجة فى الدنيا!!!!!!!!!!
:ah1::ah46::ah19:
هل حد يااخواننا عنده خلفية؟!!!!!!!!!