النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الى اهل الخبره والتجربة فقط

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    177
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    الى اهل الخبره والتجربة فقط



    السلام عليكم
    هل هناك فرق بين القطع في امريكا والقطع في دبي

    جمعت اجهزه كثيره وكان عندي محل كمبيوتر والحقيقه اني مش مرتاح من القطع التي تتسوق عندنا احس انها ملعوب فيها
    فجاتني فكره ان اجمع جهازي الجديد وتكون القطع الرئيسيه مثل الرام والمذر بورد والمعالج وكرت الشاشه طلب من امريكا مباشره

    فهل سوف يكون هناك فرق في جودة القطع ام ان على قولت المثل الشعبي " خاكية بن عم شمبية " بمعنى ان لن يكون هناك اي فرق
    رجاء نريد الجواب من اهل الخبره المجربين وليس اهل التوقع والمنطقين نريد مجربين بليييز

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    3,045
    معدل تقييم المستوى
    0
    طيب لنفترض انه القطع المجلوبه من امريكا تتبع لشركه انتل


    شركه انتل تقوم بعمليه تصنيعها بالمصانع الأسيويه مثل الصين وماليزيا وتايوان
    وتصدر الى جيمع الوكلاء بالعالم وطبعا راح تختلف كل دوله عن دوله يعني منتجات للشرق الأوسط غير عن منتجات أمريكا فبيكون أغلب الفرق في التغليف واضافه بعض الأِياء مع العلبه
    [CENTER][COLOR="DarkRed"][B][SIZE="5"]إن النجاح الذي تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    177
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0
    كلامك صحيح اخ mcse ولكن هل اغلقت شركة انتل مصنعها الذي في امريكا بسبب افتتاح مصانع اضافيه

    في الحقيقه في رئسي موضوع مهم هل العمال في تايون وماليزيا والفلبين بنفس خبرت العمال في المصنع الرئيسي في امريكا
    سؤال مهم يجيب على نفسه ما سبب افتتاح مصانع في شرق اسيا اليست تكلفة العامل اليست تكلفة الارض اليس توفير الشحن والجمارك

    اذا افتتاح مصانع في شرق اسيا هو لسوق اسيا وقد يكون لاوربا وليس لامريكا

    هذه توقعاتي

    دعونا لا نسير على حسب التوقعات نريد مجربين

    ليت ان وجد شخص في امريكا او جلب جهاز من امريكا وكانت له خبره في فك القطع ان يخبرنا هل كتب صنع في امريكا ام صنع في تايون

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    177
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0
    يبدو ان اهل الخبره هنا قليل

  5. #5
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    ما في فرق أخي ,, بشكل عام
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    177
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0


    Om51 هل لديك تجربة شخصيه اخي العزيز ام بنيت ردك على المنطق فقط
    عن نفسي لدي تجربة ولكن قد تكون قديمه
    في عام 1996 كنت في امريكا وعند عودتي الى الامارات جلبت معي كمبيوتر ليس ماركه بل هو مجمع وشتريته من مجلات تعرض اجهزه بارخص الاسعار كان الجهاز بسرعة 166 ميجا هيرز والرام على ما اعتقد 64 ميجا وكان يعمل بصوره ممتازه جدا ولا يخفا عليك في ذاك الوقت كان ويندوز 95 هو اخر صيحه في عالم الكمبيوتر وكلنا يعلم مشاكله ولكن الجهاز كان يعمل بشكل ممتاز جدا عندما احضرت الجهاز الى الامارات قمت بحرق الباور سبلاي فأ خذت الجهاز وذهبت به الى محل كمبيوتر كي يستبدل لي الباور سبلاي عندما فك الجهاز وشاهد القطع عرض علي ان يشتريه مني ولم اوافق ثم عرض علي جهاز جديد ويزيدني مبلع عليه ولم اوافق وعاش الجهاز مع فتره طويله من غير مشاكل وفي يوم جاتني فكره بأن ارقي الرام الى الضعف فأخذت الجهاز وذهبت به الى محل كمبيوتر وطلبت منه زيادت الرام وقال بان الرام يجب ان تستبدل حتى يكون هناك توافق مع باقي قطع الرام وبعد استبدلت الرامات مضت فتره ليست بطويله ولم يعرف الجهاز الخير ابدا حتى استبدلته بجهاز جديد

    وقد جربت هنا اجهزه كثيره منها مذر بورد انتل مع رام من نوع RD المعروفه بجودتها وقوتها ولكن مع الاسف لم يستمر معي جهاز اكثر من سنه بشكل ممتاز

المواضيع المتشابهه

  1. يا اهل الخبره
    بواسطة verooo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-04-2012, 22:07
  2. إستشارة صعبة لذوي الخبرة والتجربة
    بواسطة yossefzied في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 14:58
  3. لقد حان وقت المغامرة والتجربة وأحتاج المساعدة
    بواسطة hany_bendary في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 12:42
  4. الى اهل الخبره
    بواسطة mahmoudfivestar في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 01:19

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •