القرضاوي: الجمعة المقبلة.. غضبة عالمية لغزة


وجه العلامة د.يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، نداء إلى أبناء الأمة الإسلامية يدعوهم فيه إلى جعل يوم الجمعة المقبل يوما عالميا لنصرة قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ عشرة أيام.
فيما طالب الداعية اليمني، الشيخ عبد المجيد الزنداني، الأنظمة العربية إلى فتح المجال أمام المتطوعين لمساندة المقاومة الفلسطينية، معتبرا أن إسرائيل ستتوقف عن عدوانها إذا وجدت الملايين يتطوعون لمحاربتها.
وانطلق نداء الشيخ القرضاوي اليوم الإثنين من العاصمة دمشق بعد أن استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، وفدا من اتحاد العلماء، ضمن جولة عربية للوفد من أجل بحث سبل دعم غزة ووقف العدوان.

ففي كلمة له بعد اللقاء، قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "أنادي الأمة أن تجعل يوم الجمعة القادم يوما عالميا لنصرة غزة، والغضب من أجل غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي" الذي بدأ يوم 27-12-2008، وأدى حتى مساء اليوم إلى استشهاد 550 فلسطينيا، ثلثهم تقريبا من الأطفال، وإصابة أكثر من 2700 بجروح.
وأردف قائلا: "كل الأئمة المسلمين يدعون (في خطبة الجمعة المقبلة) إلى التناصر معها (غزة) من خلال الدعوة عبر المنابر والقنوت.. قنوت النوازل، ويصلون صلاة الغائب على أرواح الشهداء



اسلام اون لاين
للتمة الخبر انقر على الرابط ادناه :


http://www.islamonline.net/servlet/S...News/NWALayout





............................