النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ادولف ايخمان المسؤول على تصفية اليهود(ارجو القراءة لتعرف حقيقه اليهود)

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    705
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    ادولف ايخمان المسؤول على تصفية اليهود(ارجو القراءة لتعرف حقيقه اليهود)



    * كان أدولف آيخمان أيام هتلر خبيراً في الشئون الصهيونية قبل أن يصبح رئيساً لقسم اليهود في جهاز أمن المانيا والرئيس الأول عن معسكر أوشفيتز أكبر معسكر لأعتقال اليهود.

    - كان لآيخمان دور في تهريب بعض ألاف من اليهود عن محارق النازية الهولوكوست.

    - وحين تشكلت محاكمة نورمبرج لمحاكمة مجرمي الحرب من الألمان فر آيخمان من براثنها بمساعدة المليونير اليهودي ( كاستنر ).
    - وفي عملية تعتبر من أبرع عمليات الموساد تم إحضار آيخمان من الأرجنتين التي كان قد أستقر فيها وغير معالمه وشخصيته وتكمن براعة العملية بأن الأرجنتين لم تعلم بها حتى أعلنت ( إسرائيل ) أن آيخمان تم القبض عليه.

    - بدأت محاكمة آيخمان وتعذر هو بأنه كان ينفذ أوامر هتلر وبأنه ساعد اليهود وهربهم ووقف بجانبه ( كاستنر ) اليهودي , لكن طلبه رفض وأيقن أنه سيلاقي مصيره فقرر قراراً أستغربه اليهود..
    -طلب من اليهود أن يعتنق اليهودية وأن يسجل في الأوراق الرسمية كيهودي !!!!
    - ولما سأله اليهود عن السبب الذي دفعه لاعتناق اليهودية أجابهم بأنه سيصرح بالسبب أمام وسائل الأعلام ووكالات الأنباء ففرح اليهود وجمعوا له وكالات الأنباء وانتصب آيخمان في وقفة عسكرية وقال أمام عدسات الكميرات:
    (أردت اعتناق اليهودية ليس حباً فيها , ولا حباً في إسرائيل , إنما أدرت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب , وأنه لكم يسعدني قبل أن أموت , أن أوجه رسالة اعتذار إلى الإسرائييلين , تحمل كل ندمي وحرقتي , وأنا أقول لهم أن أشد مايحز في نفسي أنني ساعدتكم على النجاة من أفران هتلر , لقد كنت أكثر إنسانية معكم , بينما كنت أكثر خبثاً وقذارة أيها الكلاب , إن أرض فلسطين ليست إرثكم و لا أرضكم , فما أنتم إلا عصابة من الإرهابيين والقتلة ومصاصي دماء الشعوب , ما كان لكم إلا الحرق في أفران هتلر لتنجو الأرض من خبثكم وفسقكم ويهنأ الكون بعيداً عن رذائلكم , فذات يوم سيأتيكم هتلر عربي يجتث وجودكم إجتثاثاً , ويحرق عقولكم وأبدانكم بأفران النفط أيها الكلاب يؤلمني أن أشبهكم بالكلاب , فالكلاب تعرف الوفاء الذي لا تعرفونه لكن نجاسة الكلاب وحيوانيتها من ذات سلوككم , اهنأوا ماشئتم بإجرامكم في فلسطين , حتى تجيء اللحظة التي تولون فيها الأدبار , وتعلو صراخاتكم تشق العنان , فتذوقوا مذلة النهاية التي لا تتصوروا أنها بانتظاركم وعندها ستكون الكلاب الضالة أفضل مصيراً منكم ).
    بعد هذا الكلمة الصدمة غلى حقد اليهود فشنقوه ثم حرقوه في فرن صنع خصيصاً له ومن ثم طحنت عظامه ووضعت داخل علبة حديدية ورميت في البحر على طريقة موسى في البحر.

    - آيخمان مثلنا جميعاً كان يعلم أن نهاية اليهود على يد عربي وليته يكون هتلر عربي يجمع بين الكراهية المستحقة لليهود التي طالما برع فيها هتلر.
    - هتلر الذي يقول: ( اليهود أسياد الكلام وأسياد الكذب , إن اليهود ذلك الجنس الحقير ليسوا سوى أعداء للجنس البشري , وهم سبب كل ما ألم بنا من بلاء ومعاناة , لو تمكن اليهود من حُكم العالم سينتج من ذلك خراب الدنيا , لذلك أخذت عهداً من الله العلي أن أهب نفسي جهاداً ضدهم , وقتالاً من أجل الله ضدهم ).

    - فحين وضع الدستور الأمريكي قال الرئيس الأمريكي بنيامين فرانكلين في خطابه المشهور:
    ( إنهم طفيليات قذرة لا يعيش بعضهم على بعض " يقصد عمليات النصب والربا والسرقة " ولابد لهم من العيش بين المسيحيين وغيرهم ممن لا ينتمون إلى عرقهم , فإذا لم يُبعد اليهود عن الولايات المتحدة بنص الدستور فإنهم سيتدفقون إلى الولايات المتحدة في غضون مائة سنة وسيحكمون شعبنا ويدمروه ).
    فاليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة , قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه وتعالى: ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود… ) الآية 82 سورة المائدة.
    وأغرب ما في الأمر أن تجد أن هناك بعض من الذين يتخذون الإسلام ديناً لهم يؤمنون بضرورة تحقيق السلام مع اليهود ، وأن اليهود ما هم إلا أصدقاء وحلفاء يحبون الخير لنا‍.. بل أصبحت أمريكا هي حبيبت العرب وهي الأم الحنونة التي تخاف على أبنائها من الأعداء وتتمنى السلام والتقدم للعرب.. بينما العراق وبن لآدن هم أعداء هذه الأمة‍‍ ..

    - ألا يعلم هؤلاء الحمقى أن اليهود هم قتلة أنبياء لله ورسله؟‍
    - ألا يعلم هؤلاء السفهاء أن اليهود اغتصبوا فلسطين ويخططون لهدم المسجد الأقصى وضم القدس كعاصمة أبدية لهم؟؟؟
    - ألا يعلم هؤلاء المضللين أن اليهود يعلقون صورة السفاح باروخ جولدشتاين في منازلهم وأن قبره أصبح مزاراً دينيا ( وهو سافك أرواح 24 مسلماً عند صلاتهم الفجر ، ولم يفرغ من عمليته إلا بعد نفاذ ذخيرته.‍!!؟ )
    - ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟!

    - يشاهدون المجازر التي يرتكبها اليهود في غزة ويبحثون عن السلام معهم !!!؟
    - فأي سلام تريدون أن تعقدوه مع هؤلاء القتلة؟؟
    - لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وصدق رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حين قال: ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم ، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ، فقال قائل: و من قلة نحن يومئذ ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ، و لكنكم غثاء كغثاء السيل ، و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم ، و ليقذفن الله في قلوبكم الوهن ، فقال قائل: يا رسول الله و ما الوهن ؟ , قال: حب الدنيا و كراهية الموت ) السلسلة الصحيحة.
    اللهم إليك نشكوا ظلم الظالمين
    اللهم إنهم طغوا وبغوا وتعدوا علي كتابك وعبادك ونبيك محمد وأهلكوا الحرث والنسل
    اللهم انزل عليهم صواعق من السماء تهلكهم وكل من عاونهم
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم عبره لمن لم يعتبر
    اللهم أهلكهم فإنهم لا يعجزونك
    ربنا ليس لنا رب سواك نرجوه اللهم إنا نرجوك رجاء المسكين أن تنصرنا عليهم عاجلا غير آجل
    اللهم انصر إخواننا في غزة
    اللهم انصرهم اللهم انصرهم اللهم انصرهم وثبت أقدامهم وسدد رميهم ووحد صفوفهم وأيدهم بتأييدك وتقبل شهدائهم واشف مرضاهم وجرحاهم
    اللهم إن أمرك بين الكاف والنون
    اللهم فانصرنا عليهم اللهم انصرنا عليهم
    اللهم استجب اللهم استجب


  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Nightspy
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,573
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: ادولف ايخمان المسؤول على تصفية اليهود(ارجو القراءة لتعرف حقيقه اليهود)



    وبعد الحرب العالمية الثانية التي انتهت بهزيمة ألمانيا,تشكلت محاكمات نورمبرج لمحاكمة مجرمي الحرب من الألمان,وقد نجا منها آيخمان بمساعدة اليهودي (رودلف كاستنر) باسقاط النازية عنه قبل المحاكمة لأن آيخمان عرض وقام بالفعل بعملية تهجير الالاف من يهود المجر لاسرائيل عبر سويسرا بالاتفاق مع كاستنر,ثم هرب آيخمان سراً إلى عدة دول إلى ان استقر في الأرجنتين باسم جديد وشخصية جديدة مبتعداً عن أية مظاهر قد تفضحه أو تكشف شخصيته الحقيقية.
    وكانت عملية اختطاف النازي السابق"أدولف آيخمان" من الأرجنتين إلى إسرائيل احدى أهم واشهر عمليات الاستخبارات الإسرائيلية الناجحة..التي طيرت شهرتها عالمياً إلى الافاق..واضفت عليها هالات من الحرفية النادرة التي قلما اصطبغ بها جهاز استخبارات دولي اخر.
    عملية الاختطاف بحد ذاتها في تقييم بعض المحللين عملية اختطاف غير اخلاقية ارتكبت في حق رجل ألماني طاعن في السن في دولة اجنبية ومثلا رديئاً وصورة سيئة للفوضى والاستهتار بالقوانين,فالرجل وان كانت له مساوىء في حق اليهود فكان ذلك قبل قيام دولة إسرائيل.
    لقد كانت بداية مطاردة آيخمان الفعلية عندما تشكلت لجنة صهيونية في يوليو 1945 مهمتها البحث عن النازيين الذين اختفوا وعلى راسهم أدولف آيخمان..وبعد قيام إسرائيل عام 1948 كانت مهمة البحث عن النازيين الهاربين على راس قائمة المهام الموكولة لأجهزة استخباراتها..وتم تشكيل مكتب أمني خاص في تل ابيب مهمته التحري وجمع المعلومات..إلى ان رآه أحد عملاء الموساد في بيونس ايرس عام 1957,لكن آيخمان استطاع الافلات من مراقبته..وفي الحال أرسلت تل ابيب فريقاً من رجال مخابراتها,وبعد بحث طويل لم يعثروا عليه.
    وفي ألمانيا الغربية أنشيء عام 1958 المكتب المركزي للادعاء الخاص بجرائم النازية..وكان الغرض من المكتب جمع الادلة ضد النازيين السابقين المتهمين بجرائم الحرب ولم تجر محاكمتهم. وفي بداية عام 1960تلقت الموساد معلومات بأن آيخمان مايزال بالارجنتين تحت اسم مستعار هو "ريكاردو كليمنت" بمنزل عادي بأحد أحياء العاصمة بوينس آيريس..وعندما وصل بعض رجال الموساد للتحري وجدوا أن البيت في حي سان فرديناندو..وهو من طابق واحد يقع بمنطقة شبه مهجورة وبدون سور أو بوابة أو كهرباء..ويبدو أن الاسرائيلين استنكروا ان يقيم في هذا المنزل رجل له تاريخ مثل آيخمان فبعد مراقبات طويلة لم يظهر الهدف مما أوقعهم في حالة من اليأس..الا أن رئيس الموساد هاريل طلب منهم الانتظار حتى 21 مارس 1960 حيث يصادف هذا اليوم عيد زواج آيخمان. وحوالي منتصف النهار يوم 21 مارس ظهر رجل يحمل باقة ورود تمكن رجال هاريل من تصويره بواسطه كاميرا تلسكوبية دون أن يحس بوجودهم عن بعد..وفيما بعد أكد الخبراء بأن الرجل هو أدولف آيخمان بشحمه ولحمه لكن معاناة الغربة والتخفي والعمل الشاق كلها عوامل تركت بصماتها على ملامحه..وهو الرجل الذي كان يعيش بألمانيا في رخاء وسلطة,
    سافر هاريل بنفسه إلى الأرجنتين ومعه أحد عشر رجلاً من أمهر رجاله ليكون على مقربة منهم لحظة بلحظة. تبين لفاريق الموساد أن ريكاردو كليمنت/آيخمان يعمل بأحد مصانع تجميع سيارات المرسيدس كمراقب عمال..وباقتفاء أثره تكشفت جميع خطواته اليومية ومواعيده..ولأنه كان عسكرياً سابقاً فقد كانت تحركاته تخضع لمواعيد دقيقة ثابتة, وسهل هذا الامر على فريق الموساد التحرك لمتابعته طبقاً للجدول اليومي المنتظم الذي وضعه آيخمان لتفسه. وفي 11 مايو 1960 قبلما يصل آيخمان إلى منزله بحوالي مائة متر..كانت هناكسيارة تنتظره..اندفع منها أحد العملاء وانقض عليه فسقط آيخمان على الارض وصرخ..لكن الايدي رفعته وجذبته بقوة لداخل السيارة التي انطلقت به إلى أحد البيوت الامنة..وكانت فيلا على اطراف العاصمة من الناحية المقابلة. داخل الفيلا سئل الرجل عن رقم عضويته في الحزب النازي فأجاب ..ثم ارتجف وهو يجيبهم عن اسمه الحقيقي وبعض المعلومات الاخرى. وكان على آيخمان ان ينتظر عدة أيام في حراسة مشددة إلى ان تجيء طائرة العال التي تصادف انها ستنقل الوفد الإسرائيلي المشارك في الاحتفالات القومية بالعيد الوطني..ففي تلك الفترة لم تكن هناك رحلات طيرات مباشرة بين تل ابيب وبيونيس ايريس. أما عن عائلة آيخمان التي سيصيبها القلق لغيابه..كانت لدى هاريل قناعة بأن هذا الامر لن يسبب مشكلة البتة. فالعائلة كلها تقيم في الأرجنتين بشكل تشوبة الشبهات..وبأسماء مستعارة..مما سيعرضها لمشكلات مع السلطات ليست بحاجة اليها..وكل مافعلته الاسرة انها تحرت عن وقوع حوادث بالطريق الذي يسلكه آيخمان من عدمه..ثم اتجهت للسؤال عنه داخل مصحات المسنين باعتقاد ان يكون فقد الذاكرة فجأة نتيجة حادث خارج المصنع..ولم تنس أن تزور العيادات العلاجية بالمنطقة للسؤال دون اثارة شبهات تلفت الانظار.
    ولعامل الامان..أمر هاريل أحد رجاله بدخول المستشفى بزعم تعرضه لحادث نتج عنه ارتجاج بالمخ..وبعد خمسة ايام خرج العميل من المستشفى بتقرير طبي رسمي عن اصابته استغله الرسام المزور في الموساد شالوم داني في خروج آيخمان من المطار بعد ذلك دون أن ينتبه أحد لواقعة التزوير. ومع عودة الوفد الرسمي الإسرائيلي إلى تل ابيب..وصلت إلى المطار ثلاث سيارات كان آيخمان مخدراً في احداها بشكل بدا طبيعياً لمريض أخرج من المستشفى وتقرر سفره على متن طائرة بلاده لاستكمال العلاج
    اقلعت الطائرة مساء 21 مايو 1960 ووصلت إسرائيل بالكنز الثمين..وأعلن رئيس الوزراء ديفيدبن جوريون في خطابه أمام الكنيست :
    -(يتعين عليّ ان اعلن انه في غضون فترة قصيرة قد خلت..عثرت اجهزة الامن الإسرائيلية على واحد من عتاة المجرمين النازيين..وهو أدولف آيخمان المسؤول تضامناً مع الزعماء النازيين عما أسموه "الحل النهائي للمشكلة اليهودية" - أي ابادة ستة ملايين يهودي هم يهود أوروبا..لقد القي القبض على النازي السابق, ولسوف يمثل قريباً أمام المحكمة الإسرائيلية ليحاكم وفقاً لمقتضى قانون النازيين والمتعاونين مع الاعداء لسنة 1950 )
    بدأت المحاكمة العلنية بعد عام تقريباً..في 11 ابريل 1961 ، حيث أنكر آيخمان الاتهامات الموجهة اليه..واعلن بأنه كان ينفذ أوامر هتلر ..وبأنه ساعد اليهود على الافلات من القتل في أوروبا ..واستشهد بالدكتور رودولف كاستنر رئيس الوكالة اليهودية بالمجر..الا ان طلبه رفض..وادانته المحكمة "بارتكاب جرائم بشعة بحق الانسانية"..وحكم عليه بالاعدام شنقاً.
    وبعد ان علم آيخمان بمصيره المنتظر..وبشنق آيخمان..يكون ترتيبه الثاني في الشنق في تاريخ إسرائيل..بعد مائير طوبيا نسكي الذي اتهم بالتجسس لصالح العرب..وتم شنقه عام 1948.
    هذا ولم يكتف الحقد الإسرائيلي بشنق النازي السابق..بل احرق جثمانه في فرن بني له خصيصاً ..في إشارة إلى ان العقاب من نوع جريمته..وبعد حرقه طحنت عظامه ووضعت داخل علبة من الصفيح التي القي بها في عرض البحر..كي لا تسكن رفاته ارض إسرائيل إلى الابد..
    المثير انه في عام 1957 كانت قد تكشفت اسرار جديدة حاولت إسرائيل طمسها..اذ ظهرت وثائق تبرئ ساحة آيخمان من تهمة قتل اليهود الأوروبيين..وكان الشاهد الوحيد هو الدكتور كاستنر,,الذي فشل في انقاذ الرجل للمرة الثانية..حيث اكدت الوثائق صفقة مبادلة اليهود في أوروبا بسيارات ومواد تمونينية واموال قدرت بمليونيجنيه قدمت إلى جيوش ألمانيا في روسيا..وكانت الصفقة بين آيخمان وكاستنر..وبالفعل خرج قطار باغنياء اليهود من المجر إلى سويسرا بحراسة عسكرية ألمانية,ومن هناك تم نقلهم إلى فلسطين بواسطة الوكالة اليهودية.
    هذه الصفقه ظلت طي الكتمان ..إلى ان أزيح الستار عنها في 1957 واتهم الدكتور كاستنر الذي وقع الصفقة بأنه افشى اسرارها بعد مرور ثلاثة عشر عاماً على حدوثها.
    ولأنها كانت تلعب مع ألمانيا لعبة التهديد والتذكير المستمر بمذابح اليهود على اراضيها من اجل مزيد من الابتزاز والمساومات والتعويضات ..ارادت إسرائيل الا يعلن هذا السر أبداً..وباعدام آيخمان تم التخلص من الشاهد الاول.
    أما الشاهد الثاني والأخير..الدكتور كاستنر..فقد جرى اغتياله حال خروجه من منزله بتل ابيب عام 1963, لتطمس معالم الجريمة..لكن الحقيقة أبداً لاتعرف الظلام او كهوف الصمت..!!
    [SIZE=1][B][B]..||..[/B][/B][/SIZE][SIZE=1][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=125858"]حمل جميع محاضرات احمد نبيل R&S من رفعى[/URL]..||..[/B][/B][B][B][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=119516"]شرح IS-IS[/URL][/COLOR]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"][B]شرح IPv6,OSPFv3 [/B][/URL][B]..||..[URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"].[/URL][/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=100662"][B]شرح كامل للOSPF[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=91625"][B]حصريا شرح الEigrp[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93682"]كن خبير لتحليل ترافيك شبكتك مع شرحWireShark[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94484&highlight=iptv"][B]مقال عن تقنية الIPTV[/B][B][B]..||..[/B][/B][/URL][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93854"]جميع اوامر الروتنجIOS[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94813"]أفضل برنامج لرسم وتخطيط الشبكات وبدون تنصيب[/URL][/B][B][B]..||..

    [/B][/B] [URL="http://badr-call-manager.blogspot.com/"][IMG]http://muslimtech.files.wordpress.com/2010/06/blog-badr-banner.jpg[/IMG][/URL]
    [URL="http://mohammad.islamway.com/"][B]سيرة أشرف من مس هذا الكوكب بقدمه وبجميع اللغات[/B][/URL]

    [/SIZE]

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن الجهود في الباور
    بواسطة diaanesta في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2012, 23:00
  2. كيف يربي اليهود أولادهم
    بواسطة ym2ponline في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 08:04
  3. كيف يستعطف اليهود العالم ..
    بواسطة D3VI0US في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 23:54
  4. اقراء كيف اليهود بيعاملونا
    بواسطة aztiti في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-06-2010, 00:22
  5. عن اليهود نتكلم
    بواسطة NaAZoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2009, 01:57

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •