صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: من أفضل AMD ATHLON XP+2500 ام INTEL ..

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    من أفضل AMD ATHLON XP+2500 ام INTEL ..



    ايهما افضل AMD ATHLON XP +2500 ام INTEL PENTUM4 3GHZ 800bus HT
    وشكرا

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية Mat-Morir
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    662
    معدل تقييم المستوى
    17
    طبعا INTEL PENTUM4 3GHZ 800bus HT أفضل
    أعذروني يا نـاس .. لو كان صوتي حزين

    فاض الدمع يا ناس .. من جرحي بفلسطين

    http://folding.extremeoverclocking.c...Morir&t=155660
    هدية لفريق عرب هاردوير
    http://saaid.net/flash/ynaddy.swf



  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39
    معالج AMD Athlon XP 2500+ يعمل على باص 333 وإذا تم كسر سرعته إلى 3200+ فسيعمل على باص 400 وهو نصف الباص الخاص بالإنتل .... منافسة ال AMD للإنتل في عالم معالجات ال 32بت توقفت عند باص 533 للإنتل

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,499
    معدل تقييم المستوى
    0
    المقارنه غير متساويه اخي العزيز
    [IMG]http://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39
    أعلم ذلك ...لذا قلت له لو كسرت سرعته ل 3200+ ... وحتى لو قارن بين 3200+ أصلي بدون كسر سرعة وبين 3 جيجا من انتل فأيضاً المقارنة لصالح انتل ...لنفس الكلام الذي ذكرته

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    طيب لماذا اغلب من في المنتدى لا يملكون سوى AMDهل حبا فيه ام حقدا على INTEL

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية hamad
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,512
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    20
    GeN X
    علي حسب بعض الناس تفضل amd لانه intel منتج اسرائيلي و البعض يفضله لانه ارخص و انا افضله لهذين السببين معا..

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    182
    معدل تقييم المستوى
    0
    بالسابق كنت أعتقد أن amd أفضل وكنت على وشك بيع ال INTEL حقي وشراء AMD ...
    ولكن الحمد لله جربت وطلعت النتيجه لصالح ال INTEL
    تحياتي

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    اسرائيلي مره وحده والله ما اعتقد اخوي حمد

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    وبعدين انا افضل ان لا ننسب كل شيء للإسرائيليين لأنه بهذه الطريقه نمدحهم فمثلا عند السؤال عن المطاعم المشهوره يقال إسرائيليه والماركات المشهوره للأجهزه يقال إسرائيليه حتى وصلت للمعالجات ان تقال بأنها إسرائيليه هل هذا يعني أن أسرائيل هي من تمسك بإقتصاد العالم فهي اصبحت الان تصنع كل شيء بداية من الملابس والمطاعم وصولا إلى الأجهزه والمعالجات وهذا غير صحيح فهم بلكاد يستطيعون صنع برنامج

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية hamad
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    1,512
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    20
    ليش انسب لهم هذه الحقيقه ان كنت لا تعلم..
    http://www.intel.com/jobs/Israel/index.htm

    5200 موضف ب اسرائيل
    و المصنع بدا بسنه 1975 في اسرائيل.
    و هو اول مصنع ينشا للتطوير خارج الولايات المتحده..
    هذا هم كاتبينه مو انا.

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    انا معك اخوي انه داخل فيه موظفين إسرائليين ومافي شك فأمريكا الأب الروحي لإسرائيل وتحاول تدعمها بكل ماتملك من إمكانيات لكن هذا لا يجعلنا نقول بأنه منتج إسرائيلي بحت
    لأني كما ذكرت لك سابقا الإسرائليين لا يعرفون يصممون برنامج والدليل مواقع الهكر العربي أنظركم أستطاعو من إختراق المواقع الإسرائيليه
    شكرا لك أخي حمد ولوضعك الرابط وتذكر أن الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه وجزاك الله خيرا ورزقك في الدنيا والآخره

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    491
    معدل تقييم المستوى
    0
    GeN X .. انت تقول ان اسرائيل ما تعرف تصمم برنامج !! اكيد تقدر تسوي برامج بل عندها امكانيات و كوادر لتطير البرامج ... اما سالفة المعالجات .. فانشاء مصنع مكلف جداً , لان هذه الصناعة غالية و تحتاج ميزانيات كبيرة جداً , لكن المهندسين الصهاينة كثر و صار لهم اكثر من ربع قرن يتعلمون من الامريكان , على قولة المثل "التكرار يعلم الحمار" .. اكيد الصهاينة صارت عندهم قدرة و امكانيات ..

    لكن هل انتل اسرائيلي ؟! .. بل هو امريكي , لكن البنية التحتية تصنع في اسرائيل و يساهم فيها الصهاينة .. و في رايي الخاص اعتبر ان من يفرق بين امريكا و اسرائيل هو خاطيء و عليه ان يراجع نفسه ...

    AMD 2400+
    Asus A7N8X Deluxe

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    السؤال هو اين يصنع AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    0


    مسألة تصنيع معالجات انتل بانتيوم 4 في إسرائيل مسأله مسلّم بها ومدير انتل في الشرق الأوسط حتي لا ينكر
    ذلك وكانت قبل ذلك يتم تجميعها في تايوان لكن علي حد علمي توقف خط الأنتاج هذا
    بالنسبه للأخ genx فعليك أخي عدم الاستهتار بقوة اليهود ولا أقول الاسرائيليين لانهم بالفعل يتحكمون بمقاليد
    الأمور بهذا العالم ولكن هذا ليس مجالنا
    ..................
    ملحوظه هامه: مصنع إنتل في اسرائيل للحكومه الاسرائيله فيه حصه كبيره
    وعندي مقال بخصوص هذا الموضوع لو أحببتم لرفعته لكم ولكني أعتقد بأن الموضوع قديم وما يحتاج لكل هذه المناقشه
    ><لا اله الا أنت سبحـــانك انـــــــي كنت من الظالمــــــين><

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أيهما أفضل Intel® Core™2 Duo E7500 أم AMD Athlon II X3 425؟
    بواسطة BOODY7 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 14:06
  2. أيهم أفضل Athlon X2 7750 vs. Intel Pentium E5200 في الألعاب ؟؟
    بواسطة king of sparta في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-06-2009, 21:09
  3. Amd Athlon 2500+ msi kt6 Delta 512ddr
    بواسطة mahmoud2020 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-03-2009, 13:47
  4. amd athlon xp 2500+barton
    بواسطة madman في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-10-2003, 17:30
  5. Athlon XP 2500+
    بواسطة JB007 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2003, 12:12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •