النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الطابـــــور الخــــــامس

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    الطابـــــور الخــــــامس



    الطابور الخامس ...
    كما جرت العاده ، ما أن تضع الحرب أوزارها حتى تنبري ابواق الطابور الخامس بكل مكرها وخبثها لتبث بين الناس أفكاره المسموه ، في محاولة لتلوين الواقع بالالوان اللتي تناسب أطماعهم ، فيستغلون الارقام والاحصائيات اللتي تنشر بعد كل حرب للتدليل على صحة توجهاتهم ، متفائلين أن يزرعوا في قناعات الناس وقت السلم ، ما لم ينجحوا بزراعته في وقت الحرب .

    قوى الاستسلام في المنطقه ومن يساندهم من الطابور الخامس لم يدخروا جهدا في تثبيط المقاومة والمقاومين ، بل لم يردهم عرف أو دين عن إدانه المقاومه لرفضها تجديد الهدنه وعدم انصياعها لرغباتهم ، ولم تظهر حمرة الخجل على وجوههم عندما تساوى لديهم الجلاد والضحيه ، ولم يترددوا في إملاء الشروط الاسرائيليه على المقاومين وهم يتظاهرون بدور الوسيط الحيادي !

    وإن من عاداتهم بعد الحروب ان يلبسوا ثوب الاخ الحنون على اخوته ، والحزين على ما اصابه، فلا غرابة ان يبدؤا بتعداد ما خسرناه في الحرب بسبب انفعلاتنا اللتي قادتنا اليها ، وليحصوا عدد الشهداء والجرحى واليتامى والثكالى والارامل ، وليحصوا عدد المساجد والكنائس المدمره ، والبيوت المهدمه ، والخراب الذي حاق بالبنى التحتيه ، ليصلوا من خلال حسبتهم هذه الى نتيجة مفادها ، أن هذه الحرب لم تجلب لنا غير الدمار والشنار ، وأن كل ما فعلناه بالعدو لا يعدو أن يكون خدشا او أقل ، وان صمودنا وقتالنا لم يكن الا مكابره على الالم ، وان دماء الشهداء اللتي سالت كان من الممكن تجنبها ، وان كل ما حاق بنا لم يكن لولا القرارات الرعناء الصادره من قادة المقاومه المتهورين واننا لو أطعناهم ما وصلت الامور بنا الى هذا الحد !
    يتناسى أولئك إبتداء أن قطاع غزه كان محاصر سياسيا واقتصاديا حتى أثناء التهدئه المزعومه ، ويتجاهلون مطالب الشعب من الطعام واللباس والدواء، ظنا منهم أن هذه الاحتياجات تهطل على القطاع من السماء ، أو تنبع من الارض !
    ثم يتناسون أيضا أن المقاومة نفسها اعترفت أنها لم تذهب للحرب ، ولكن فرضت عليها ، ويتناسون ايضا أن قرار المقاومه هو محل إجماع من كل القوى الفاعله على ارض غزه بما فيها فتح الانتفاضه ـ أي أنه قرار شعبي وليس قرار جماعه ما !
    ولعل جهلهم بالتاريخ هو السبب في عدم معرفتهم ان كل حركات التحرر في العالم اتخذت من المقاومه سبيلا لها ، وان لا تحرير بلا مقاومه ، ولا حريه بلا شهداء ، وأن الكرامه أغلى من الدماء ، و أن الحقوق المغتصبه لا تعطى بل تنتزع .

    من الابجديات اللتي يدركها اي عاقل ، أن من يقاتل عن عقيده لا يخيفه الموت ، ولا توهنه الحملات المسعوره في الفضائيات والصحف ، وان كل الأقلام المأجوره ، وعلماء السلطان وفتاويهم ، وكل من خطا خطاهم لا يرقون بأفعالهم إلى تثبيط المقاومين ، الا أنهم قد ينجحوا في بث روح الهزيمه وثقافتها في صفوف عامة الناس ، ومن هنا وجب علينا أن نسرد ولو على عجاله ما يدحض ادعائاتهم ويكشف زورهم وبهتانهم ، ويكفي لذلك تعداد بعض ما أحرزته المقاومه في المواجهه الاخيره ، فعلى سبيل المثال لا الحصر :

    1-بالمفهوم العسكري ، كل حرب لا تحقق أهدافها فهي حرب خاسره .
    والاهداف الصهيونيه ( المعلنه ) من الحرب كانت إضعاف حماس وشل قدرتها على اطلاق الصواريخ ، اما أهداف المقاومه فكانت وبكل بساطه ، أن لا تحقق اسرائيل أهدافها .
    وما حدث أنه وبعد 21 يوما من الحرب ، وجدت اسرائيل نفسها محصوره بين ازدياد شعبيه حماس في الداخل والخارج ، وبين صواريخ تنطلق بشكل يومي من غزه حتى أخر يوم من الحمله ، وبالتالي فهي بالمفهوم العسكري قد فشلت فشلا ذريعا .

    2-ان الجيش الذي هزم الجيوش العربيه مجتمعه في 1948 و 1967 لم يعد قادرا على هزم مجموعة من المقاتلين باسلحه خفيفه وتجهيزات بدائيه ، وأن الدوله اللتي استولت في ستة ايام فقط عام 1967 على ما يعادل ثلاثة أضعاف ونصف مساحتها ، لم تستطع ان تستولي على قطاع غزه والذي لا تتعدى مساحته 360 كم مربعا ، وهذا كله مفاده أن اسرائيل الأمس هي ليست اسرائيل اليوم .

    3-تشير استطلاعات الرأي الاخيره أن الصمود الاسطوري للمقااومه جعل الشارع الفلسطيني والشارع العربي يلتفان حول المقاومه أكثر من أي وقت مضى ، وبالتالي ارتفاع رصيد الثقه في حركات التحرر والذي يقابله تدنيها في حركات الاستسلام العربي .

    4-كذلك من نتائج الحرب ، إحياء الأمل والثقه في الشارع العربي ، والذي انتفض من أقصاه الى أقصاه لنصرة المقاومه ، انتفاضته هذه بابعادها لم نرها حتى يوم قُصف العراق وتم احتلاله ، والمظاهرات التي سُيّرت في بعض البلدان ممن تمنع التظاهر ، فالسعوديه والامارت والجزائر تشهد بذلك .

    5-التفاف العلماء في شتى اللبلدان العربيه والاسلاميه حول المقاومه واصدارهم بيانات جماعيه تجًّرم المحتل ومن أعانه ، لم نشهدها حتى يوم أحتل العراق !

    6- إن اسرائيل بعدوانها الغاشم خسرت ثمار عدة اعوام من الاعلام الكاذب والهادف الى تبييض صورتها امام العالم ، فالتعاطف الدولي في دول كثيره كتركيا وفنزويلا ، إضافة الى مطالبات جمعيات حقوقيه ونواب برلمانيين في عدة دول غربيه بوقف العدوان ووضع حد لاسرائيل يبين لنا ان اسرائيل وربما للمره الاولى في تاريخها تخسر اعلاميا في التستر على حربها ، مما سبب لها إحراج عالمي ، فخروج مظاهرات في عواصم اوربيه مثل لندن وبرلين وباريس هي اشارات تدل على ذلك ، كما أن اقتحام ناشطين في لندن لمعمل اسلحه بسب دعمه لاسرائيل ، واضرابا حدث في مرفأ باليونان بسبب استخدامه لشحن اسلحه امريكيه الى اسرائيل ، ومطالبة نواب ودكاتره بريطانيين بمحاكمة اسرائيل ومعاقبتها اقتصاديا إضافة الى سعي عدة دول مثل بوليفيا وتركيا الى محاكمه القاده الصهاينه بتهمة جرائم حرب هي مدلولات كبيره على تغيير في التوجه العالمي اتجاه القضيه الفلسطينه ، هذه المدلولات لا تعكس اتساع الوعي العالمي بعدالة القضيه الفسطينيه فحسب ، بل تعطينا دلالات حاسمه بصحة اختيار المقاومه كسبيل للتحرر ، فالمفاوضات خلال أكثر من سبع سنوات مضت لم تنجح في حشد كل هذا التأييد العالمي للقضيه الفسطينيه .

    7-حرب غزه أماطة اللثام عن الوجه الحقيقي لعصابة محمود عباس ، والذي حمل مسوؤلية العدوان للمقاومة من اليوم الاول ، ظنا منه أنه سيعود الى غزه على ظهر الدبابه الاسرائيليه ، إلا ان الميدان كان له حسابا أخر، حسابا دفع بالرئيس الفسطيني المنتهيه ولايته الى الانحشار بالزاويه حتى بدأت تتفلت الخيوط من يده واحد تلو الاخر ، فهو بغبائه السياسي يعتبر من الناحيه السياسه بحكم المنتحر !

    8-خروج الاردن من محور الاعتدال ، على الرغم من أن هذا الخروج لم يكن حبا بالفلسطينيين ولا دفاعا عن القضيه الفلسطينيه ، الا أنه يشير الى وجود تصدع في ذلك المحور .

    9- انتشار روح المقاومه وثقافتها في الشارع العربي بديلا عن ثقافة الضعف والاستكانه ، هي هديه قدمتها اسرائيل للعرب على طبق من دماء الفلسطينين ، وستدفع مستقبلا ثمنا باهظا لهديتها .

    10-ومن اهم النتائج اللتي ظهرت على المستوى الرسمي ، هي دعوة واصرار أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني الى قمة عربيه ، رفضتها دول محور الاعتلال متعللة بحجج واهيه .
    هذه القمه ادت الى انقسام النظام الرسمي العربي الى شطرين ، وللمره الاولى يكون في انقسام القاده العرب خير ، كيف لا إذا كان الانقسام ينم عن تغيير ايجابي في المواقف العربيه ، فمحور الممانعه ، أو لنقل ، محور دعم المقاومه أتسع على حساب محور الاعتلال ، والقرار الجريء الذي اتخذته الدول العربيه بالمشاركه في القمه كشف ورقة التوت عن عورة الانظمه العربيه المتخاذله ، وأدى الى تمايز واضح بين من اختار السلام ، ومن اختار الاستسلام .
    كما ان مشاركه قوى المقاومى الفلسطينيه في القمه كان رساله واضحه للعالم باعتراف الدول المجتمعه بتلك المعارضه المدرجه على لوائح الارهاب العالميه .

    كل ما سبق ذكره ، هو نتائج ملموسه على ارض الواقع او في المستقبل القريب جدا ، ناهيك عن النتائج المترتبه على المستويين المتوسط والبعيد .
    نكتفي بما ذكرنا للتدليل على أهمية ثبات المقاومين ، وان دماء الشهداء لم تذهب سدى ، لا نريد لأحد أن يفهم من كلامنا أننا ندعي بأن معركة غزه حققت كل ما يحلم به المواطن العربي ، ولكننا نقول أنها على الرغم من حجم الجرح وفداحة الدمار ، خطوه صحيحه في طريق النصر ، فلن نسمح لأحد ان يقلل من شان المقاومه أو أن يبخسنا نصرها ، وليذهب الطابور الخامس بأفكاره المتخاذله ليرتمي في حضن الصهاينه ، فلن يجد لدينا بعد اليوم ذلك الحض الدافئ الذي اعتاد منا .

    شكرا غزه ...
    شكرا لكل المقاومين ...
    شكرا لكل العلماء الذين قالوا كلمة الحق رغم جور السلطان ...
    شكرا يا امير قطر على اصرارك لعقد القمه ، ولكل المشاركين لها ...
    شكرا للجزيره والاقصى و كل من احتضن المقاومه اعلاميا ...
    شكرا سوريا على احتضان قادة المقاومه ورموزها ....
    وشكرا لكل الأحرار الذين وقفوا معنا في قضيتنا ...
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: مواجهة غزه ، نتائجها ومدلولاتها ...

    حياك الله أخى الحبيب الفجر القادم
    يعلم الله كم أحبك أنت والكثير من الأخوة فى المنتدى كأفراد أسرتى
    موضوعك الصراحة كفى ووفى كل مادار فى ذهنى عندما علمت خبر استسلام الصهاينة
    اسمح لى أن أضيف العناوين المكتوبة اليوم فى مفكرة الاسلام عن التصريحات من كل أنحاء العالم وأولهم قادة الصهاينة
    هذه العناوين رد صارم على كل القاعدين والمثبطين أذيال الصهاينة المحسوبين علينا ظلما وبهتانا فى صفوف المسلمين
    لقد كان على المقاومة الشريفة وبدلا من أن توجه جل اهتمامها وأنظارها فقط الى العدو على مشارف غزة
    أن تنظر الى الخلف من آونة لأخرى لتحمى ظهرها من طعنات هؤلاء المنافقين

    الى هؤلاء الكلاب أهدى تلك العناوين:

    حصاد "سرايا القدس": 74 قتيلاً وجريحًا صهيونيًا و235 صاروخًا وقذيفة هاون

    جنود "إسرائيليون": صنعنا في غزة جيلاً من الاستشهاديين

    "نتنياهو" يعترف بفشل العدوان الصهيوني على غزة وصمود حماس

    جنود صهاينة: فشلنا فى تحقيق الأهداف بغزة والفلسطينيون الأبرياء دفعوا الثمن

    معاريف: الخاسر الآن هي ليفني وبرنامجها الانتخابي تبخر

    الدوحة تغلق مكتب التمثيل التجاري الصهيوني وتطالب موظفيه بالمغادرة

    الخارجية الصهيونية تأمل في عدول قطر عن قرار إغلاق مكتبها التجاري

    ألف شخصية أردنية تطالب بإلغاء معاهدة وادي عربة وطرد السفير الصهيوني

    خوفًا من قناصة المقاومة.. جنود الاحتلال ارتدوا "الحفاضات" في غزة

    أولمرت: "إسرائيل" تريد الخروج من غزة في أسرع وقت ممكن

    يديعوت أحرونوت: الدنمارك والسويد والنرويج تقاطع "إسرائيل" اقتصاديًا

    شهود: صواريخ المقاومة أثرها التدميري على الصهاينة كبير والنفسي أكبر

    محلل صهيوني: "حماس" حققت إنجازات سياسية بعد الاعتراف بها دوليًا

    محللون صهاينة يفندون مزاعم قادة الاحتلال عن تحقيق الأهداف في غزة


    العدو اعترف بهزائمه صراحة ومازال أتباعه المتأسلمين ينعقون فى الفضائيات ويقولون أن انتصار غزة لم يجلب سوى الخراب والدمار على شعب فلسطين
    أعتقد أن تلك التصريحات من قادة العدو أبلغ رد عليكم
    وأنصحكم بأن تهرولوا الى سادتكم الصهاينة وتمطروهم بالقبلات وتعزوهم فى مصابهم
    اذهبوا الى رايس وليفنى وأبلغوهم خالص تعازيكم

    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  3. #3
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: مواجهة غزه ، نتائجها ومدلولاتها ...

    أحبك الذي أحببتني من أجله

    أشكرك على إغنائك الموضوع
    جزاك الله عني خيرا ....


    مواضيع متنوعه توضح حجم التعاطف الدولي غير المسبوق ، وحجم الخساره الاسرائيليه من رصيدها في العالم .
    كل العنواين التاليه يمكن الضغط عليها للوصول الى المقال كاملا ...


    في اوربا
    رئيس حزب فرنسي: غزة معتقل نازي ضخم
    آلاف المتظاهرين يحرقون علم إسرائيل بوسط لندن
    آلاف اليونانيين ينددون بالعدوان وناشطون يروون مشاهد غزة
    متظاهرون بالبوسنة يطالبون بفتح باب الجهاد لتحرير فلسطين
    مظاهرة حاشدة في باريس وتعبئة لمحاكمة قادة إسرائيل
    مثقفون بريطانيون: إسرائيل هي المعتدية ويجب ألا تنتصر
    كاتب بريطاني: المذابح الجوية العشوائية همجية ويتعين إبطالها
    تحذيرات من تأثير أزمة غزة على الشارع البريطاني
    كاتبة بريطانية تدعو إلى مقاطعة إسرائيل
    صحفي بريطاني: إن لم أغضب لأجل غزة فمتى أغضب؟
    مظاهرات عالمية منددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة
    حرب غزة صوت حي في الشارع السويسري
    فنان أمريكي يغني "لن نركع" من أجل الفلسطينيين في غزة


    في دول أخرى
    مطالب في أنقرة باتخاذ إجراءات صارمة ضد إسرائيل
    شعوب العالم تندد بالعدوان الإسرائيلي ضد غزة
    أردوغان ينتقد مجلس الأمن ويطالب بمعاقبة إسرائيل
    أردوغان: العدوان الإسرائيلي "نقطة سوداء" في تاريخ الإنسانية

    إعترافات اسرائيليله ويهوديه
    منظمة الصوت اليهودي للسلام تشارك في التنديد بحرب غزة في المانيا
    يهود بريطانيون يدعون إسرائيل لوقف عملياتها بغزة
    سياسيون ومحللون إسرائيليون يقرون بفشل حربهم على غزة
    هآرتس: حرب غزة ألحقت بإسرائيل ضررا لا يمكن إصلاحه
    إسرائيل تخشى مقاضاة عسكرييها على خلفية اجتياح غزة
    منظمة حقوقية إسرائيلية "تنعي" أطفالا فلسطينيين قضوا في "حرب غزة"


    منظمات عالميه وشخصيات عالميه
    الجنائية تحقق في دعوى قضائية ضد مسؤولين إسرائيليين
    العفو الدولية تنتقد الموقف الأميركي من العدوان الإسرائيلي
    الاتحاد الأوروبي يعلّق خططه لتعزيز العلاقات مع إسرائيل
    تسعون منظمة فرنسية تقاضي إسرائيل بجرائم حرب
    انتقادات لإسرائيل بمنتدى الأمم المتحدة لحقوق الإنسان
    حملة التضامن الأوروبية مع غزة ستقاضي إسرائيل دوليا
    كارتر: حصار غزة جريمة بحق حقوق الإنسان
    رايتس ووتش تتهم إسرائيل بقتل شناعة
    مسؤول أممي: الدول المتعاونة مع إسرائيل متواطئة في العدوان
    شكوى قضائية جديدة ضد إسرائيل أمام الجنائية الدولية
    حقوقيون وقانونيون يقاضون قادة إسرائيل أمام الجنائية الدولية
    الصحة العالمية: إسرائيل تعمدت ضرب المنشآت الصحية بغزة
    شهادة نرويجيين عن سلاح جديد تستخدمه إسرائيل بغزة
    حملة دولية لتجريد بيريز من جائزة نوبل للسلام
    هيومن ووتش تتهم الاحتلال باستخدام قنابل فوسفورية بغزة

    تفاعلات عربيه واسلاميه وما أكثرها الا انني سأكتفي بالقليل فهي متوقعه اساسا ، وان ليس بهذا الحجم .
    علماء مكة المكرمة يصدرون بيانا بشأن أحداث غزة
    بيان مجزرة غزة
    عالم سعودي يفتي بضرب مصالح إسرائيل أينما كانت
    وفد لعلماء المسلمين يلتقي قادة عربا لحثهم على مواجهة العدوان
    الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو الأمة للوقوف مع غزة
    جبهة علماء الأزهر تدعو الأمة للجهاد ضد العدوان الصهيوني
    بيانٌ في وجوبِ نصرةِ غــزَّة ودعمِ الجهادِ الفلسطيني الشيخ حامد العلي
    نداء لنصرة إخواننا المرابطين في فلسطين الشيخ سفر الحوالي
    علماء ومثقفون سعوديون: مجزرة غزة لم تكن لتحدث لولا ضعف الأنظمة العربية
    الشيخ سلمان العودة يوجه نداء للرؤساء والملوك العرب
    الوزاري الإسلامي يطالب بتحرك دولي لوقف العدوان على غزة
    خبراء مصريون يطالبون بمحاكمة إسرائيل وإلغاء كامب ديفد
    منظمات حقوقية وإسلامية تدين موقف أوروبا من العدوان بغزة
    الأطباء العرب يطالبون بالتحقيق في استخدام أسلحة محرمة بغزة

    وهذا غيض من فيض :
    صحف عالميه
    مجلة تايم: مجزرة غزة دليل على فشل إدارة بوش
    صحيفة أميركية: إسرائيل انتهكت الهدنة وحرقت الأطفال
    خبير لفايننشال تايمز: الهجمات على غزة محكوم عليها بالفشل
    الصحافة البريطانية: أحد أصدقاء إسرائيل يخطئها
    انتقاد للموقف الأميركي ودعوة لإرسال قوات حفظ سلام لغزة
    مجلة تايم: الحرب على غزة ستكلف إسرائيل ثمنا إستراتيجيا
    روبرت فيسك: لماذا قصف عسقلان هو السخرية الأكثر حزنا
    صحيفة فرنسية: حسابات تل أبيب الخبيثة المميتة
    صحيفة فرنسية: ما يحدث في غزة قاس وغير متكافئ
    إندبندنت: الرواية الإسرائيلية للحرب ليست القصة الحقيقية
    روبرت فيسك: كذب الزعماء ومات المدنيون في غزة
    صحيفة بريطانية: إسرائيل متهمة باقتراف جرائم حرب بغزة
    صحف بريطانية: هزيمة أخلاقية لإسرائيل في غزة
    غارديان: أدلة جديدة على استخدام إسرائيل الفوسفور الأبيض
    تايمز: أدلة استخدام الفوسفور الأبيض تفوق الإنكار الإسرائيلي
    وول ستريت جورنال: إسرائيل تقترف جرائم حرب في غزة
    إندبندنت.. تساهل الغرب مع إسرائيل جعلها تتجاهل الانتقاد



    تم اضافه بعض الروابط وما زال هناك المزيد ...
    لو أردت المتابعه الجاده لملأت صفحات وصفحات ، هناك أخبار ومواقف أخرى كثيره لم أضفها ، كتضامن فنزويلا وبوليفيا و اندونسيا والمظاهرات التركيه و الاضراب في اليونان واقتحام معمل اسلحه في بريطانيا و الكثير الكثير ....

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مواجهة غزه ، نتائجها ومدلولاتها ..., والطابور الخامس

    جزاك الله خيراً أخي الفجر الجديد مقال رائع للغاية وضعت فيه النقاط على الحروف...واظهرت فيه عورات وحيل الطابور الخامس من الذين تعود على شرب المذلة من حليب أمريكا. الدولة الصهيونية هزمت هزيمة منكرة تفوق بكثير ما يتوقعه البعض وأحد أهم الجبهات التي خسروها هي الجبهة الإعلامية والتي استغرقت منهم سنين عديدة والمليارات من الدولارات فذهبت في أيام ولله الحمد والمنّة.

    حرب غزة هي كما وصفها أهل غزة بتوفيق من الله حرب الفرقان....هي الكاشفة التي كشفت زيف الكثير من الشعارات والفاضحة التي فضحت الكثير من الرؤساء و أبواقهم وخدّامهم.

    أمّا الانتصار الأكبر الذي أحدثته المقاومة في غزة هي

    9- انتشار روح المقاومه وثقافتها في الشارع العربي بديلا عن ثقافة الضعف والاستكانه ، هي هديه قدمتها اسرائيل للعرب على طبق من دماء الفلسطينين ، وستدفع مستقبلا ثمنا باهظا لهديتها .
    فلم أتوقع بصراحة أن أرى حتى بعض العلمانيين ينادون بالجهاد... هي حرب أعادة إلى الأمة كرامتها وأظهرت أن طائفة قليلة بالله مؤمنة وعليه متوكلة قادرة على ما عجزت عنه جيوش بدون عقيدة في صنع نصر بقليل عدد وعدّة أمام أقوى قوة في المنطقة. ولكن هو الإيمان بالله يصنع المعجزات.

    جزى الله أهلنا في غزة عنّا وعن المسلمين خير الجزاء.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  5. #5
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: مواجهة غزه ، نتائجها ومدلولاتها ..., والطابور الخامس

    فعلا أخي الكريم ، انتشار ثقافة المقاومة ، هي من أهم نتائج الحرب ، وعلينا ان نشجعها ، وان نتصدى لكل محاولات التثبيط و بث روح الهزيمه ، لن نقبل ان تنتشر ثقافة الهزيمه من جديد ، واللتي سادت مجتمعاتنا لسنوات مضت !
    يمكن اضافة نتيجه هامه لكل ما سبق ، وهي تصالح الانظمه العربيه اليوم في الكويت ، بعد قطيعة استمرت لاكثر من سنتين ، نسأل الله ان تدوم المحبة والوئام

    أشكرك على مرورك ، تقبل مني أطيب التحيات

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    68
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابـــــور الخــــــامس

    جزاك الله خيرا على المجهود

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: الطابـــــور الخــــــامس

    جزاك الله خيراً كثيراً أخي الفجر القادم جهد طيب مبارك أسأل الله أن يكون في ميزان حسناتك.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: الطابـــــور الخــــــامس

    بارك الله فيك أخي الفجر القادم، موسوعة كاملة ما شاء الله عليك نقلتها من موقع الجزيرة نت

  9. #9
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: الطابـــــور الخــــــامس



    واياكم إخواني ، و اعذروني على التأخر في الرد ، قد شغلني عن المنتدى بعض حاجياتي اللتي تكاثرت بسبب توقف الزمن عندي مع بدء العدوان .

    شكرا لمروركم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •