النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مارأيكم بهذه التجميعه لمعالج Phenom II 940 والميزانيه 7000 ريال (عنوان معدل)

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    مارأيكم بهذه التجميعه لمعالج Phenom II 940 والميزانيه 7000 ريال (عنوان معدل)






    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني / أخواتي

    أعضاء منتديات عرب هارد وير

    المثل يقول ( ماخاب من أستشار ) وأنا أريد أن استشيركم في تجميعة
    جهاز لدي وأتمنى أن اجد لديكم الفائدة لأنني لا أعلم هل تتوافق القطع مع بعضها البعض أو لا ومن لدية خلفية عن الأسعار في السعودية أن
    يزودني بها عموماً الميزانية تقارب 7000 ريال
    وهذي هي التجميعة

    AMD


    المعالج


    AMD Phenom™ II X4 940(C2)125 W 3000 Ghz



    الماذربورد


    MSI K9A2 Platinum



    الرامات


    عدد 2 × 2 قيقا لتصبح 4 قيقا


    OCZ REAPER Series HPC 2GB DDR2 1066 PC2 8500 240-Pin



    الهارد ديسك


    عدد 2 × 150 ليصبح 300 قيقا


    Western Digital Raptor Hard Drive 150GB SATA 10,000RPM 16MB Cache



    المشتت


    AMD Special Heatpipe Genuine CPU Cooler Copper Base, Aluminum Body Supports all AMD AM2/AM2



    كرت الشاشة


    ATI RADEON HD 4870 1GB 1024MB GDDR5



    الباور سبلاي


    Thermaltake Toughpower 850w


    أتمنى أن أجد الجواب الشافي لديكم ومن لدية خلفية عن أسعار القطع
    الا يبخل علينا بمعرفته

    في إنتظار أرائكم


    :cdcd:

  2. #2
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,661
    الدولة: Aaland
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: ما خاب من أستشار

    البروسيسور:
    ممتاز و اختيار موفق ان شاء الله.

    الماذربورد:
    الماذربورد لا علاقة لها بالأداء و انما اختيارك لها يعتمد على احتياجاتك الشخصية.
    معظم امكانات الماذربورد المذكورة لن يستخدمها المستهلك العادي, و بالتالي فأنا أنصح بماذربرد أرحص الا لو عندك احتياجات خاصة.

    الرام:
    أرجو أن تنظر في توقيعي. زيادة باص الرام من 800 ل1066 لن يزيد الأداء بأكثر من 2 أو 3% في أجهزة انتل و AMD, و بالتالي فأنا لا أنصح برامات 1066 الا لو كان فارق السعر بينها و 800 قليل جدا.

    الهارد ديسك:
    WD Raptor 150GB أصبح الآن اختيار سيء جدا, لأن يوجد حاليا هاردات بنفس السعر تعطي أداء أفضل و 6 أضعاف المساحة.

    المشتت:
    المشتت الأصلي كافي جدا الا لو تنوي كسر السرعة.

    كارت الشاشة:
    من أفضل الكروت الموجودة حاليا مقابل السعر.

    الباور سبلاي:
    جهازك لن يحتاج أكثر من باور سبلاي بقوة 450 أو 500 واط.


    أنا لست على دراية بالأسعار عندكم في السعودية, و لكن المواصفات المذكورة لا تناسب جهاز ب7000 ريال. يمكنك شراء جهاز في الولايات المتحدة بمثل هذا الأداء ب600 أو 700$.
    أنا عموما لن أستطيع أن أعطيك ترشيحات الا لو أجبت على الأسئلة في توقيعي و أخبرتني ما الأسعار عندكم.

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما خاب من أستشار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheInfernal مشاهدة المشاركة
    البروسيسور:
    ممتاز و اختيار موفق ان شاء الله.

    الماذربورد:
    الماذربورد لا علاقة لها بالأداء و انما اختيارك لها يعتمد على احتياجاتك الشخصية.
    معظم امكانات الماذربورد المذكورة لن يستخدمها المستهلك العادي, و بالتالي فأنا أنصح بماذربرد أرحص الا لو عندك احتياجات خاصة.

    الرام:
    أرجو أن تنظر في توقيعي. زيادة باص الرام من 800 ل1066 لن يزيد الأداء بأكثر من 2 أو 3% في أجهزة انتل و AMD, و بالتالي فأنا لا أنصح برامات 1066 الا لو كان فارق السعر بينها و 800 قليل جدا.

    الهارد ديسك:
    WD Raptor 150GB أصبح الآن اختيار سيء جدا, لأن يوجد حاليا هاردات بنفس السعر تعطي أداء أفضل و 6 أضعاف المساحة.

    المشتت:
    المشتت الأصلي كافي جدا الا لو تنوي كسر السرعة.

    كارت الشاشة:
    من أفضل الكروت الموجودة حاليا مقابل السعر.

    الباور سبلاي:
    جهازك لن يحتاج أكثر من باور سبلاي بقوة 450 أو 500 واط.


    أنا لست على دراية بالأسعار عندكم في السعودية, و لكن المواصفات المذكورة لا تناسب جهاز ب7000 ريال. يمكنك شراء جهاز في الولايات المتحدة بمثل هذا الأداء ب600 أو 700$.
    أنا عموما لن أستطيع أن أعطيك ترشيحات الا لو أجبت على الأسئلة في توقيعي و أخبرتني ما الأسعار عندكم.

    يعطيك العافية على ردك أخوي
    بالنسبة للهارد ديسك أتمنى تذكرلي الأنواع إلي تكلمت عنها

    وهذي أجوبة على أسئلتك

    الميزانية
    سقف الميزانية 7000 ريال

    استخداماتك للجهاز

    heavy duty

    gaming ,Video Editing and
    stuff like that

    محل سكنك
    مستغرب السؤال هذا ليه :confused:

    القطع المراد شراؤها
    جميع ماذكر أعلاه

    المكونات التي ستعيد استخدامها
    مافهمت المقصود بالسؤال وأعذرني ترى خبرتي بالهارد وير مي قد كذا

    هل تنوي كسر السرعة؟
    إحتمال كبير

    حجم الشاشة
    15 بوصة
    متى ستشتري الجهاز و متى تنوي تحديثه
    خلال الأيام القليلة القادمة

    في إنتظار مالديك من مساعدة


  4. #4
    عضو الصورة الرمزية MR.CORVETTE
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بهذه التجميعه لمعالج Phenom II 940 والميزانيه 7000 ريال (عنوان معدل)

    اهلين اخوي

    بالنسبه للهاردسك من الممكن أخذ 150 جيجا فقط للنظام وهو 10,000 دورة فهو كافي جدا للنظام وسريع ايضا
    وبسعر الهاردسك الاخر قم بشراء هاردسك للملفات الشخصيه من 7,200 دورة لنأخذ مثال هاردسك 320 جيجا فهو اكبر بالمساحة ولكن سرعته اقل من الاول لكن للملفات الشخصيه فهو كافي جدًّا ..

    وبالنسبه لكرت الشاشه فكرت 4870 لشاشه 15 بوصه فهو زياده فالسعر ليس الا .. فانصحك بشراء كرت مناسب لشاشتك.. واما البورسبلاي فاعتقد بأن 550 كافي جدا للمواصفات المذكوره اعلاه .. وفارق السعر بين الكرتين والبورسبلاي من الممكن الاستفاده منه بشراء شيء اخر للجهاز..

    ومبروك عليك مقدمًا

  5. #5
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,661
    الدولة: Aaland
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: مارأيكم بهذه التجميعه لمعالج Phenom II 940 والميزانيه 7000 ريال (عنوان معدل)



    بالنسبه للهاردسك من الممكن أخذ 150 جيجا فقط للنظام وهو 10,000 دورة فهو كافي جدا للنظام وسريع ايضا
    وبسعر الهاردسك الاخر قم بشراء هاردسك للملفات الشخصيه من 7,200 دورة لنأخذ مثال هاردسك 320 جيجا فهو اكبر بالمساحة ولكن سرعته اقل من الاول لكن للملفات الشخصيه فهو كافي جدًّا ..
    بنفس سعر الرابتور ال150 جيجا, يمكنه شراء هارد 1 تيرابايت بأداء أعلى من الرابتور.
    وبالنسبه لكرت الشاشه فكرت 4870 لشاشه 15 بوصه فهو زياده فالسعر ليس الا .. فانصحك بشراء كرت مناسب لشاشتك.. واما البورسبلاي فاعتقد بأن 550 كافي جدا للمواصفات المذكوره اعلاه .. وفارق السعر بين الكرتين والبورسبلاي من الممكن الاستفاده منه بشراء شيء اخر للجهاز..
    الحل الأمثل من رأيي هو شراء شاشة جديدة. و أعتقد أن الميزانية تسمح بذلك بسهولة.
    محل سكنك
    مستغرب السؤال هذا ليه :confused:
    كي آخد فكرة عن الأسعار و الخيارات المتاحة, لأنها تختلف في الأقاليم عن المدن الرئيسية...على الأقل عندنا في مصر...أنا لا أعلم الأسعار عندكم.
    المكونات التي ستعيد استخدامها
    مافهمت المقصود بالسؤال وأعذرني ترى خبرتي بالهارد وير مي قد كذا
    هل عندك كيسة أو هارد من الجهاز القديم تنوي اعادة استخدامه؟
    حجم الشاشة
    15 بوصة
    ستحتاج لتغييرها.
    في إنتظار مالديك من مساعدة
    للأسف لن أستطيع مساعدتك الا لو عندي فكرة عن الأسعار عندكم. على الأقل أعطني الخيارات التي تحتار بينها.

    سؤال أخير: هل تستطيع الشراء من أمازون, أو لك قريب في الخارج؟

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-05-2009, 19:54
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 14:48
  3. مارأيكم بهذه اللوحة Biostar G31-M7 (عنوان معدل)
    بواسطة saidabdelli في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-01-2009, 12:55
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 15:58
  5. تجميع جهاز للالعاب والجرافكس والميزانيه 5500 ريال (عنوان معدل)
    بواسطة mo3lim في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 13:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •