النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: Constellation ES, الأول بسعة 2TB من Seagate

  1. #1
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,716
    معدل تقييم المستوى
    0

    Constellation ES, الأول بسعة 2TB من Seagate









    ليس أول الأقراص الصلبة التي نراها بسعة 2TB و لكنه الاول لSeagate, فقد أعلنت Seagate عن القرص الصلب Constellation ES بقياس 3.5 إنش و سعة 2TB. القرص الصلب الجديد يقدم سرعة دوران تبلغ 7200rpm و يصدر في الربع الثالث من العام الحالي كما يتوافر في سعات أخرى هي 1TB و 500GB.


    المصدر

  2. #2
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,716
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Constellation ES, الأول بسعة 2TB من Seagate

    "سيجيت" تطلق عائلة الأقراص الصلبة "كونستيليشن" لسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت

    يتمتع القرصان الجديدان "كونستيليشن" بقطر 5ر2 بوصة و"كونستيليشن إي إس" بقطر 5ر3 بوصة بمزايا مطورة توفر للمستخدمين سعة تخزين عالية وكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة وموثوقية وحماية كبيرة للبيانات على مستوى الشركة ككل.

    ويتضمن القرصان أيضا نظام "باور تشويس " من "سيجيت" الذي يخفض استهلاك الطاقة بما يصل إلى 54 فى المائة وهي نسبة قياسية في بيئة الأعمال.

    يتوفر القرص الصلب "كونستيليشن" بقطر 5ر2 بوصة بسعة تخزين 160 جيجابايت و 500 جيجابايت، ومزود بوصلة "ساتا" بسرعة 3 جيجابت في الثانية، إضافة إلى الوصلة الجديدة "ساس 0ر2" بسرعة 6 جيجابت في الثانية، وحيث أنه أول حل للتخزين السريع مزود بوصلة "ساس 0ر2" يتمتع القرص "كونستيليشن" بتصميم يتيح سعة تخزين خارجي أكبر وسرعة فائقة في معالجة البيانات، وإشارة أقوى تغطي مساحات أوسع، مما يزيد القدرة التخزينية بشكل كبير.

    أما القرص الصلب "كونستيليشن إي إس" بقطر 5ر3 بوصة فيتوفر بسعات 500 جيجا بايت و 1 تيرابايت و2 تيرابايت، وهو مزود بوصلة "ساس" الفريدة ووصلة "ساتا" ليضمن بذلك أعلى مستويات السعة والأداء على مستوى هذه الفئة.

    وحيث أنه القرص الصلب الوحيد في العالم بسرعة 7200 دورة فى الدقيقة وقطر 5ر3 بوصة وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، تمثل أقراص "كونستيليشن إي إس" الحل المثالي بالنسبة لأنظمة التخزين الخارجية.

    وبفضل تقنية "باورتشويس" المبتكرة من "سيجيت"، يوفر النموذجان الجديدان أعلى مستوى كفاءة في استهلاك الطاقة في قطاع أقراص التخزين الصلبة المخصصة للشركات، من دون أن يكون ذلك على حساب الأداء أو سلامة البيانات أو الموثوقية.

    شارك فى تقديم هذه المنتجات الجديدة من "سيجيت" فى المعرض كل من "كريستيان عساف" ممثل قناة المبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا واليونان، و "مارك ويتباي" المدير التنفيذي للمبيعات لمنطقة الاتحاد السوفييتي سابقا والشرق الأوسط وإفريقيا، و "سوفوكليس سوكراتوس" مدير أول المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا واليونان.

    والتزاما بتزويد منتجات محفظتها بأفضل المزايا الأمنية، تطرح "سيجيت" هذه العائلة الجديدة من الأقراص الصلبة مع إمكانية اختيار تقنية التشفير الذاتي التي تضمن حماية فائقة للبيانات من الدرجة الحكومية طيلة دورة حياة القرص.

    وتستمد هذه التقنية أهميتها أيضا من كونها تتيح إخراج القرص من الخدمة أو التخلص منه بسهولة، وذلك لعدم الحاجة إلى إتباع الإجراءات اليدوية المتعددة المرتبطة بذلك، والتي تكون عادة غير تامة ومعقدة ومكلفة، فضلا عن كونها عرضة للأخطاء.

    ويجمع نظام التخزين الموحد من "سيجيت" أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا مثل "وصلة الأنظمة الصغيرة المربوطة تسلسليا" وأقراص التخزين صغيرة الحجم وذاتية التشفير، في منصة واحدة تضمن عملية تخزين سهلة من شأنها تعزيز الأداء وكفاءة العمليات التشغيلية، وتقليص النفقات والتعقيدات.

    ويتسم هذا النظام بأهمية كبيرة بالنسبة للشركات التي تحرص على الاستدامة طويلة الأمد لأعمالها عبر تطبيق أفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فعندما تكون البنية التحتية لنظام التخزين ومركز البيانات متوافقة مع أفضل معايير استهلاك الطاقة والتبريد والأداء والكفاءة، ستتمكن الشركات من تجنب أية مخاطر تهدد نوعية منتجاتها أو تنافسيتها أو ربحيتها.

    من جانبه قال شيرمان بلاك نائب رئيس "سيجيت" لشئون التسويق والتخطيط الاستراتيجي: "نظرا لمحدودية ميزانية تقنية المعلومات لدى الشركات، تلتزم "سيجيت" بتزويد قطاع الأعمال بحلول تخزين سريع تساهم في استدامة المشاريع من خلال معايرة الموارد وتقليص البيئة التقنية، وخفض استهلاك الطاقة، وتلبية احتياجات العملاء دون التضحية بالأداء، ومن هنا تبرز أهمية القرصين الجديدين، حيث يمتلكان جميع المقومات التي تتيح تحقيق هذه الأهداف، بالإضافة إلى أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا مكاملة بيانات الشركات من خلال وصلة "ساس 0ر2" ونظام تشفير متوافق مع "معيار التشفير المتطور" الخاص بالحكومة الأمريكية".

  3. #3
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Constellation ES, الأول بسعة 2TB من Seagate



    شكرا يا معلم على الخبر...
    و اللى يعيش ياما يشوف...
    من كام سنة كدة اول اما الهاردات 160GB نزلت الناس قعت تقول هنعمل ب 160GB اية دول كتير دلوقتى فى هاردات وصلت زى ما بتقول الى 2TB و نفس الكلام بيتقال...
    عقبال اما نشوف ال peta bit

المواضيع المتشابهه

  1. مراجعة للهارد Seagate Barracuda 7200.12 بسعة 1TB
    بواسطة Mr. Nova في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 00:10
  2. Seagate تعلن عن ذاكرة داخلية بسعة 3TB
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-05-2010, 20:25
  3. أول قرص صلب من Seagate بسعة 1.5 تيرابايت
    بواسطة Tech_Admin في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-09-2008, 21:17
  4. Seagate تعلن عن أول قرص صلب بسعة 1.5 تيرابايت
    بواسطة yasser2070 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-07-2008, 23:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •