النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: asus والمعالج المحمول ارجو التوضيح

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    asus والمعالج المحمول ارجو التوضيح



    تحية طيبة إخواني الأعزاء في عرب هاردوير وأرجو ان نتحاور سويا في موضوع اللابتوب من نوع asus.

    مريت على السوق ووجدت جهاز اسس بنتيوم 4 1800 والرام 256 ddr إضافه الى كرت شاشه 32 والشاشه 14 والميزه هو الانتل موبايل بروسسور سؤالي اخوتي في حاجتين وارجو من سيادتكم الاجابه عنها بصورة علميه ومنسقه حتى يستفيد من اطروحاتكم كل من يقرأ المقال أولا

    1/ ما الفرق بين معالج الانتل موبايل والانتل ديسكتوب؟ ارجو ان يكون الفرق في السعر والجوده والمواصفات وهل الفرق بينهما جدير لأن يجعل فارق السعر كبيرا ليصل الى 1500 ريال سعودي تقريبا.

    2/ مارأيكم في اللابتوب asus علما ان ضمانه 2سنتين وهو الوحيد تقريبا وكذلك ان اغلب قطعه هو من تصنيع اسس

    وشكرا جزيلا لكم اترقب مشاركاتكم بفارغ الصبر والللل..... مايحتاج أقول بس

    مع محبتي أخوكم ابو خليل
    معا... نحو فك احتكار صيانة الأجهزة المكتبية
    http://images.google.com/images?q=tbn:saSTryZLK4gC:www17.tomshardware.com/mainboard/01q1/010321/images/p4_giga_dual.jpg


  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    مقال أكثر من رائع

    أستاذي العزيز هاردوير

    والله ينطبق عليك المثل المكاوي:

    أهل مكة أدرى بشعابها. وانت ماشاء الله تعرف الموقع تماما واستطعت ان خرج لي هذا المقال الرائع الذي اتمنى من الله ان يجعل من كتب ومن نشر ومن دل في ميزان حسناته .

    بقي السؤال الآخر الذي نريد إجابة عنه وهو عن مواصفات المحمول asus وهل تنصحون به كجهاز عملي .

    أشكركم على تجاوبكم ولكم أجمل التحيات

    مع محبتي أبو خليل
    معا... نحو فك احتكار صيانة الأجهزة المكتبية
    http://images.google.com/images?q=tbn:saSTryZLK4gC:www17.tomshardware.com/mainboard/01q1/010321/images/p4_giga_dual.jpg


  4. #4
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    بصراحة هو رخيص ولكن جودته بصراحة فيها نظر ، واقصد بالجودة ليس الأداء ولا التخلص من المشكلات ، بل التصنيع ، بصراحة احسه متففك ولما اود أن أغلقه يعمل صوت مثل بوابة البيت المصدية.

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    ما البديل أستاذي العزيز

    أخي العزيز hardware

    اذا كانت جودة الأداء والتخلص من المشاكل جيده فما المشكله إذا كان الجهاز يعني مثل البيوت القديمه إذا حصل هناك شيء فلتتولى الوكالة أمره هو بصراحه سعره مناسب وليس رخيص لأني وجدت عروض أرخصص منه وثانيا هو ضمانه سنتين ومواصفاته جيده على حد علمي لكن محور سؤالي هو هل سبق وأن وسم الأسس بأي عيب قاتل فيه أو مشاكل تصنيعية وبرمجيه هذا كان سؤالي وأشكرك على تفاعلك وأهيب بباقي الأخوة أن يلهبونا بمشاركاتهم وإن كان هناك بديل ممتاز غير الأسس فأرجو توضيحه ولكم مني التحية والسلام .

    أخوكم ابو خليل
    معا... نحو فك احتكار صيانة الأجهزة المكتبية
    http://images.google.com/images?q=tbn:saSTryZLK4gC:www17.tomshardware.com/mainboard/01q1/010321/images/p4_giga_dual.jpg


  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    أخي الفاضل ، بصراحة وجدت أن التصاميم البلاستيكية الغليظة التي تأتي من شركة DELL و Compaq اعجبتني أكثر من تصميم الأسوس القائم على بلاستيك رفيع مقوى.

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    شكرا أخي هاردوير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلمات موجزة أكتبها في فقرات:
    1/ شكري الجزيل لك أخي العزيز هاردوير على نصيحتك وفعلا هناك فرق بين الأسوس وباقي النوتات في التصميم الخارجي

    2/ أتأسف لأني أخذت من وقتك الكثير جعل الله ذلك في ميزان حسناتك

    3/ أعيب وأهيب في الوقت ذاته بالأخوة أن يشاركونا آرائهم البناءه.

    4/ سأبشركم بالجهاز الجديد ونعرض عليكم مواصفاته وأسعاره ان شاء الله

    5/ جعل الله كل ما نقول ونسمع حجة لنا لا علينا.

    6/ اللهم انصر إخواننا في أفغانستان والشيشان وفي كل مكان

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    مع محبتي أخوكم أبو خليل
    معا... نحو فك احتكار صيانة الأجهزة المكتبية
    http://images.google.com/images?q=tbn:saSTryZLK4gC:www17.tomshardware.com/mainboard/01q1/010321/images/p4_giga_dual.jpg


  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    0
    راجع المقال التالي http://ahw.afyaa.com/showthread.php?...id=149#post149
    تحياتي
    AOPEN AK79D-400MAX
    AMD ATHLON XP 2800+ BARTON 333FSB
    512MB DDR400 CAS2 DUAL CHANNEL CORSAIR TwinX MEMORY
    80+40 GB WD HDD
    MSI G-Force FX5200 128MB DDR AGP8X
    LG CD-RW

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    أشكرك



    سبق أخي abdulls أن قرأت المقال وهو مقال جميل وفيه الكثير من المعلومات المفيده وشكرا جزيلا لك.
    معا... نحو فك احتكار صيانة الأجهزة المكتبية
    http://images.google.com/images?q=tbn:saSTryZLK4gC:www17.tomshardware.com/mainboard/01q1/010321/images/p4_giga_dual.jpg


المواضيع المتشابهه

  1. ارجو التوضيح
    بواسطة sniper_elfahed في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-12-2011, 00:50
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-06-2010, 03:51
  3. مشكلة في حرارة بطاقة asus HD 5770 cucore أرجو التوضيح
    بواسطة dreamshow في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 22:14
  4. مشكله فى لوحة ASUS 785 Evo والمعالج X4 965
    بواسطة hossam113 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 19:34
  5. ارجو التوضيح
    بواسطة shadiccna في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2010, 15:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •