النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إلى أستاذى العزيز لومارك

عضو الصورة الرمزية هيوما

إلى أستاذى العزيز لومارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ما بغش احد كل ما هنالك ان الباسفورشور للتدريب على الامتحانات وهذا الاصدار نازل على المنتدى من فترة
    وياريت لو فيه أى خطأ فى موضوعى أن تفهمنى . ولو فية اى نوع من انواع الغش ايضاً تفهمنى
    ملحوظة :-
    انا بستعد لدخول امتحان CCNA وبذاكر من الباسفورشور الاصدار الاخير . ياترى يعتبر كدة مضيعة للوقت ؟؟؟؟ ارجو الافادة. شكراً

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: إلى أستاذى العزيز لومارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيوما مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ما بغش احد كل ما هنالك ان الباسفورشور للتدريب على الامتحانات وهذا الاصدار نازل على المنتدى من فترة
    وياريت لو فيه أى خطأ فى موضوعى أن تفهمنى . ولو فية اى نوع من انواع الغش ايضاً تفهمنى
    ملحوظة :-
    انا بستعد لدخول امتحان CCNA وبذاكر من الباسفورشور الاصدار الاخير . ياترى يعتبر كدة مضيعة للوقت ؟؟؟؟ ارجو الافادة. شكراً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لم أتهمك بالغش يا أستاذي الكبير، أين صدر مني هذا الإتهام؟!!

أنا حذفت مقالك لأن فيه طلب لإمتحان الباسفورشور، وكلنا نعرف أن الباسفورشور هو نفسه أسئلة الإمتحان، يعني كيف نسميه إمتحان ونحن نعرف أسئلته مسبقاً؟؟ أليس هذا بغش؟؟

الأولى أن لا يتعبر تسريب إمتحانات الثانوية العامة غشاً، لماذا لا نرى أسئلة الثانوية العامة تتداول بين الطلاب؟؟!! لأن أسئلة الثانوية العامة هي أسئلة للفصل بين الطالب الفاهم وبين الطالب الغير فاهم، نفس الشيء هذه الإمتحانات، هي أسئلة الإمتحانات التي ستراها في إمتحانك، إذا مافائدة الإمتحان بما أنه أسئلته متسربة!! وهل يعتبر فعلاً إمتحان؟؟!! وهل يعتبر الناجح فيه فعلاً طالب متمكن؟؟!!

ربنا وحده يعلم

ثم إنك يا أستاذي الفاضل تقول ان هذا يعتبر مضيعة للوقت!!! هل عدم دراستك على الباسفور شور يعتبر مضيعة للوقت؟؟ هل تعتبر دراستك وإجتهادك بأنها مضيعة للوقت إن لم تطلع على أمتحان الباسفور شور؟؟!!! عجيب!

مرة أخرى أخي الحبيب أنا لم أتهمك بالغش أبداً، انا كتبت أن الموضوع محذوف لأنه فيك طلب لمواد غش وهي طبعاً ماكان في مقالك أنك تسأل عن إمتحان الباسفور شور، وكلنا نعرف أن إمتحان الباسفور شور هو غش.

أتمنى أن أكون قد أجبتك أخي الكريم.

عضو الصورة الرمزية THEMACUBIX

رد: إلى أستاذى العزيز لومارك

بعتبار كل شخص انو الشهادة بمثابة نقطة او علامة لأثبات انه اخذ الكورس ده والم بيه ويحطه فسي في وبيضيف في الskill عدة توبيكات مهمة كال VPN مثلاُ .. انا لمن نزلت لسوق العمل شفتهم يطلبو شهادات لازم يعني مو بس تكتب المهارات في السي في حتى لو عندك انا قلت بعض الشركات .. فمن وجهة نظري يا اخي لومارك انو الشهادات دي زي ماقلت بعتبار انها اثبات لا اقل ولا اكثر وبعدين الشركات .. انا ماشفت اختباراتهم ولا اختبرت ولا اختبار بس بقدم على اختبار قريب ولي مو مخليني الأسعار المرتفعة والنصب الي عيني عينك فسعودية .. اختبار شهادة SCNS ب 800 ريال وهوة اصلا ب 72 بوند بريطاني اي مايعادل 384 ريال تقريباً !!
    المهم هية مافي شي لو انك اخذت الكورس كامل والميت بيه واكلتو اكل وبعدين تحطو C.V على انو اثبات فقط لاغير ودي وجهة نظري شخصية ممكن البعض يعارضني او الكل والله المستعان بس انا متأكد من كلامي .. والله يوفق كل الشباب