النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

  1. #1
    عضوية مزدوجة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    90
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking (( كيف تجد )) كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أريد أن أساهم في المنتدى بطريقة تمكنك من البحث عن أي شيء تحتاجه لدراسة كورسات الشبكات المختلفة وهي كالآتي :

    1- يجب أن يكون لديك انترنت سريع وليس Dial up.

    2- قم بتحميل برنامج Emule...فقط اكتب في Google كلمة Emule.

    3- هذا رابط يشرح البرنامج
    http://www.weethet.nl/english/internet_emule.php

    وهو يستخدم لتحميل أي شيء ممكن تتخيله

    وعلى سبيل المثال والحصر ولأننا في قسم الشبكات وسيسكو على وجه الخصوص, فيمكنك البحث فيه عن أي شيء تحتاجه للدراسة بمجرد كتابة اسم الشيء في خانة البحث كـــ

    CBT
    KnowledgeNet

    642-901
    QoS

    BSCI Quick Reference
    Cisco Lab

    Dynamips

    IOS

    وستجد ما لا تتخيله

    وهذا مثال عملي للبحث عن كورس CCNA Security لشركة CBT.


    وكل شيء موضح بالصورة المرفقة



    وبالرغم من أن الملف حجمة أكثر من 1 جيجا إلا أنه لم يستغرق أكثر من يومين في التحميل...وهو من شرح المتفاني جيرمي ربنا يهديه..

    أتمنى أن أكون قد ساهمت بشيء وأتمنى اللي عنده خدمة DSL
    ((لا يطلب شيء إلا بعد أن يفقد الأمل ويتعب في البحث))... ويبحث عنه بنفسه وسيجد الكثير والكثير بإذن الله...لا تنسوني من الدعاء...مش عايز غير الفردوس الأعلى..وإياكم بإذن الله..

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    الله يبارك فيك

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    للأسف كتير الملفات بتكون فيها فيروساات وملفات مزيفه

    ويصعب على المبتدئ فى البرنامج التفرقه فى المضمون من اللى مش مضمون

    وياريت تعدل عنوان موضوعك ليتناسب مع المحتوى

    شكراً ليك على بادرتك
    ™trablla = ThE GeNiUs

  4. #4
    عضوية مزدوجة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    90
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking ((تعلم كيف تجد)) كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    في بعض الأحيان يكون الملف مكتوب باسم ومحتواه شيء آخر لكن بالخبرة في البحث والتحميل يقدر أي أحد يميز ذلك...


    وأنا نفسي لما وجدت CBT لـــ CCNA Security ظنيت إنه ممكن يكون مزيف.. لكن اتأكدت قبل وبعد التحميل ولذلك أرفقت الصورة بعملية البحث وبمعلومات عن الملف

    اسمه ...وحجمه.... واي احد يعمل بحث كما موضح في الصورة سيجد تلك النتائج وهي صحيحية CBT وكتب للدراسة وهذا لا يتعارض مع عنوان الموضوع !!!!

    ولا أدري لماذا يطلب العضو تغيير العنوان....لوكانت النتائج مزيفة أوتحتوي فيروسات فأنا أطلب بحذف الموضوع لا تغيير العنوان !!!!!!!!

    ولو كتبت اي شيء في البحث ستجد بإذن الله نتائج 80% منها صحيحة ومع الممارسة ممكن تميز الصحيح والمزيف ...عن طريق

    حجم الملف كم تتوقع ان يكون ؟؟؟

    اسم الملف الموجود في البحث؟؟؟

    صيغة الملف في البحث...مثلا انت بحثت عن كتاب ووجدت في البحث مثلا ملف بامتداد exe...وهكذا...

    وفي بعض الحالات يصعب التكهن بمحتوى الملف...
    +
    ممكن بعد ما تحمل جزء من الملف وقبل أن يكتمل ممكن تضغط عليه right click ثم preview

    لوفتح ملف الـ RAR في برنامج الــ winrar بدون مشاكل معناها إنه ملف صحيح وإن أعطاك خطأ سيكون ها الملف مزيف ويمكن أن تلغي التحميل قبل أن يكتمل....والله ولي التوفيق...


    وكما ذكرت استخدم هذا البرنامج للبحث عن كل شيء والحمد لله أجده بنسبة 95%....

    من

    CBT

    Books

    IOS images

    Tools

    وأي شخص في النهاية له حرية الاختيار يستخدم البرنامج ام يتركه.....



    أحب المثل القائل

    "أعطه شبكة ولا تعطه سمكة"

    هذه طريقة للبحث تفيد في أن يبحث المرء ويعتمد على نفسه.....لنتخيل شخص لدية خدمة DSL ويتوسل ليجد ملف او كتاب او اي شيء يريده على الانترنت....

    هذا اولى له ان يتعلم كيف يبحث ليجد كل ما يريد

    لا

    أن يطلب كل ما يريد ويجد الإجابة على طبق من فضة

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية almohajer915
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    355
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    جزاك الله خيرا

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    178
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    thanx

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية ahab
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,669
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    جزاك الله خيرًا اخي kingbode على هذا الموضوع

    وفعلاً تعلم طرق البحث المختلفة تسهل على المتعلم الكثير من الأمور.

    بالنسبة لماذا يطلب العضو تغييير عنوان الموضوع فأعتقد لأن الموضوع هو شرح لكيفية الحصول على ما تحتاجه من كتب وغيرها ولا يخص السيكيوريتي أو سيسكوا فقط .


    ونريد منك أخي الكريم المزيد من المشاراكات العلمية
    فقد ذكر أحد الأعضاء أنك (ما شاء الله )على دراية ممتازة وفهم عميق لسيسكوا

    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    شكرا
    شكرا
    شكرا
    انت خدمتني
    الله يجزيك الخير كله

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية HoKa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    أسأل الله تعالى لنا ولك الفردوس الأعلى
    Cisco Network Engineer @ ALCATEL .. Libya Branch.

    Whatever You Pay...You'll Find it Soon or Later...Just Be Patient

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كل ما تحتاجه لدراسة CCNA Security وأي شيء في سيسكو!!!!!!!

    جزاك الله خير على جهودك المبذولة وحيبت لو في اختبار باس فور شور لاختبار ccna securtiy أو تيست كينك
    ولك جزيل الشكر

  11. #11

المواضيع المتشابهه

  1. كل ما تحتاجه فى CCNA Security من كتب وفيديوهات
    بواسطة mero atef في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-12-2010, 11:58
  2. المنهاج المعتمد من سيسكو لدراسة الـ CCNA
    بواسطة kasphormor في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2010, 19:24
  3. أكاديمية سيسكو للشبكات تقدم 500 منحة لدراسة CCNA
    بواسطة dr_midosoft في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-04-2009, 13:58
  4. معظم ما تحتاجه لدراسة ال ccnp من كتب وفيديوهات
    بواسطة ahab في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 09:28

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •