النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة



    IT IS ALWAYS funny when an unethical company turns on its own supporters as Nvidia did with the latest 'all new' GT250 cards. This time however, their PR stunts cross the line from unethical to purposely false, and hilarity ensues.

    What are we talking about? The rebranding of the venerable G92, aka the 8800GT, 9800GT, 9800GTX, 9800GTX+, and several other variants as the GTS250. The NDA goes up on the third of March, and we have complete scores already, but there is no difference between these cards and the older G92 cards. We will save you from having to pour over spreadsheets scratching your head wondering how it is different... it isn't at all.

    This time however, they crossed the line from plausible deniability to flat out deception. In the middle of last week we heard what Nvidia was up to this time around, but just couldn't believe they would be THAT sleazy. A day or so later, HardOCP published a story about Nvidia stock 'plummeting', basically an indignant backhand for being cut out of the GTS250's launch. Point one confirmed. The rest soon followed.

    Kyle at HardOPC made the deal-breaking mistake of being honest, so it is doghouse time for him, and the site. Welcome to the club, we even have a fort. I assume Kyle got the list of who got cut too, so will know we will have quite big-name company soon joining us soon. Punch and pie.

    So, short story, Nvidia is playing with the press once again. And since it has no new product, it is desperately afraid of the truth getting out. And if you didn't drool over PhysX and CUDA enough, you are cut out. This is exactly what Apple does to keep the press in line, but Apple has something Nvidia doesn't: competence.

    If that wasn't bad enough, the next part is. Normally, when a vendor cuts you out, if you really care, you can go to one of their partners and get boards/chips/whatever. Sometimes this is even a better idea because one or two tend to have a special card, overclocked, shiny metal cooler, or box with bigger breasts on the model. This time Nvidia specifically forbade partners from giving sites parts if they were on honesty hiatus.

    Not only that, but the flat-out dishonesty is that Nvidia gave its board partners 'special' boards to send to reviewers. They are not allowed to give out their own vanilla cards, they MUST use the special set supplied by Nvidia.
    http://vr-zone.com/forums/396330/nvi...the-truth.html
    http://www.theinquirer.net/inquirer/...viewers-gts250

    *** لم أحبب ترجمة الموضوع بسبب تأخر الوقت والاهم بعض المتعصبين لشركة او لأخرى .... خلي الخبر ( للمثقفين )
    أمزح ...... الخبر للجميع وترجمة جوجل متوفرة ولكن أعتذر عن ترجمة هذا الخبر تحديدا
    :D

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    إدا من يخبر الحقيقة للناس عندما تقول أن كرت GTS 250 او GTS 240 هما نفس كروت Geforce 9800GTX+ و Geforce 9800G فأنك تخالف الحقيقة .
    عدا كون الأسم يوحي أن الكرت من نفس معمارية GT200 وليس G92 :confused:
    ولكن أن قال البعض أن نواة (وليس كرت) RV790 هي نواة RV770 (الخاصة بكرت HD 4870) مكسورة السرعة ليس الا .
    يعني شبيه ماتقوم به شركة SAPPHIRE في كرت HD 4870 TOXIC Edition فهوا يقول الصواب بكل تأكيد.
    على كل حال مثلما يقول المثل "بكرة يذوب الثلج ويبان المرج "

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    أتمنى أن تصدق أحلام موقع The Inquirer هذه المره .

    شكرا شلاع على الخبر .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    إدا من يخبر الحقيقة للناس عندما تقول أن كرت GTX 250 او GTX 240 هما نفس كروت Geforce 9800GTX+ و Geforce 9800G فأنك تخالف الحقيقة .
    عندما أقول مثلا أن كرت GTS 240 هو إعاده تسمية للكرت 9800GT وهو بنفس النواة والمواصفات بإستثناء

    إختلاف تقنية التصنيع + التردد + البايوس + المروحة

    هل عندما أقول أن التردد يختلف هل أجافي الحقيقة ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    ولكن أن قال البعض أن نواة (وليس كرت) RV790 هي نواة RV770 (الخاصة بكرت HD 4870) مكسورة السرعة ليس الا .
    يعني شبيه ماتقوم به شركة SAPPHIRE في كرت HD 4870 TOXIC Edition فهوا يقول الصواب بكل تأكيد.
    على كل حال مثلما يقول المثل "بكرة يذوب الثلج ويبان المرج "
    يجب ألا نزر وازره وزر أخرى

    من قام بتشبيه مماثل لهذا هو الأخ مينا عندما شابه زياده التردد في كرت GTS 240 بكرت GV-NX88T512HP وقد عارضته بشده على المقارنه.

    وأنا قلت إن تحسن تقنية التصنيع تسمح له بالوصول لتردد أكبر من سابقه .

    أخي الكريم إن اللمز يمين ويسار يخرج الموضوع الرئيسي عن صلبه .
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    شكرا لك على الخبر..
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية Claymore
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    شكرا اخى على الخبر الواحد ياخد الكرت الجيد فقط ويبتعد عن هده دوامة
    واخيرا اصبح عندى انترنت حقيقى 8mb صاروخ

    :ah17:

  6. #6
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,052
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    شكرا اخي على الخبر
    سبحآن الله وبحمده ~
    سبحان الله العظيم ..



  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة

    مثل هذا الخبر و غيره الكثير جداً من "حركات" إنفيديا المعهودة هو ما يجعلني غالباً ما أشجع شركة ATI

    المسألة مسألة مبدأ ليس الا

  8. #8
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    2,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: Nvidia (تخفض من) cuts out القائمين على مراجعة المنتجات الذين قالوا الحقيقة



    شكرا اخي شلاع .......وجاري ترجمة الموضوع:D

المواضيع المتشابهه

  1. nvidia تخفض الاسعار بشكل كبير
    بواسطة engkiller في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-10-2010, 15:34
  2. Nvidia تخفض سعر GTX 260 ل 169$ !!!!!!!!!
    بواسطة الحبيب11 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2009, 00:27
  3. Nvidia تخفض سعر 9800 GTX+ الى $199
    بواسطة M Nabil في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 19:57
  4. nVidia تخفض أسعار GTX 280/260
    بواسطة BlueGene في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 06:43
  5. طلب هام من الأخوة الذين قاموا بتحميل كورس ال MCSE
    بواسطة A_Atassi19 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-03-2007, 15:24

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •