صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: تحذيرررر هااااااااام لكل الي عايز يدخل امتحان مايكروسوفت

عضو

Exclamation تحذيرررر هااااااااام لكل الي عايز يدخل امتحان مايكروسوفت

انا ياجماعه دخلت امتحان !!!! بتاريخ !!!!!!!! وللاسف رسبت!!!! والحمد لله و لكن الامتحنات اتغيرت تماما الي عايز يمتحن يستنى لما يعرف التغيرات ويلم بالمنهج كويس

انا عملت الموضوع ده مخصوص علشان محدش يحصلة الي حصل معايا

علشان كده رجاء من المشرفين ماتمسحوش الموضوع دلوقتي لو كان مكانة غلط

حتى لو في موضوع مختص انا ماشوفتهوش وانا كنت فاتح المنتدى امبارح قبل الامتحان وماشفتوش علشان كده عملت موضوع بعنوان مميز علشان نحذر الاخوة العرب كلهم

اسف على الاطالة

عضوية جديدة

Lightbulb رد: تحذيرررر هااااااااام لكل الي عايز يدخل امتحان مايكروسوفت

أنا اسف جدا عاخبر ده أخي الكريم وان شاء الله تعوضها المرة الجاية

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: تحذيرررر هااااااااام لكل الي عايز يدخل امتحان مايكروسوفت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazikao مشاهدة المشاركة
    انا ياجماعه دخلت امتحان !!!! بتاريخ !!!!!!وللاسف رسبت !!!من !!!والحمد لله و لكن الامتحنات اتغيرت تماما الي عايز يمتحن يستنى لما يعرف التغيرات ويلم بالمنهج كويس

انا عملت الموضوع ده مخصوص علشان محدش يحصلة الي حصل معايا

علشان كده رجاء من المشرفين ماتمسحوش الموضوع دلوقتي لو كان مكانة غلط

حتى لو في موضوع مختص انا ماشوفتهوش وانا كنت فاتح المنتدى امبارح قبل الامتحان وماشفتوش علشان كده عملت موضوع بعنوان مميز علشان نحذر الاخوة العرب كلهم

اسف على الاطالة

أخي الكريم

يوجد قانون جديد في المنتدى يحظر على أي عضو إبداء معلومات عن أي إمتحان أو كشف أي معلومات عن أي إمتحان، لأن هذا يعرضك لمشاكل أنت في غنى هنا.

ماذا لو أرسل أحد الأشخاص معلومات لمايكروسوفت الآن وقال لهم إن هناك شخص يخالف إتفاقية الإمتحانات الخاصة بكم ويفشي اسرار الإمتحانات في المنتديات، وأعطاهم درجتك في الإمتحان، وتاريخ تقديمك للإمتحان، هل تعرف ماهو الإجراء الذي ستتخذه مايكروسوفت بحقك؟؟ ستحرم من تقديم أي إمتحان، وستشطب منك جميع إمتحاناتك، ستسحب منك الشهادات جميعها، فيجب أن لا نستخف بهذه الإتفاقيات يا أخي الكريم، ويجب أن نحترمها، لأنها عهد بيننا وبين الشركات، ويجب أن لا نخون العهود.

ملاحظة: لا تقلق فقد قمت بتعديل المعلومات التي وضعتها، وحذفتها بالكامل، لكي لا تكون أنت سبب في دمار مستقبلك العلمي بفعل معلومات كتبتها أنت بخط يدك، فيرجى أن تتعظ من هذا الموقف ويكون درس لكل عضو آخر.

كما أنه وبناء على القوانين الجديدة في موقع عرب هاردوير يمنع منعاً باتاً تداول إمتحانات الباسفور شور وغيرها من أسئلة الدمار التي تسبب في تدمير العلم عند الطالب وتشيع الكسل والجهل، ويمنع وضع أي معلومات تتعلق بهذه الإمتحانات أو نسخها أو إصداراتها.

أدعو من كل عضو أن يعدل مشاركاته التي تحتوي على إفشاء أسرار للإمتحانات في رده، هذه نصيحة أخوية مني لكم.

أرجو من الله أن يوفق الجميع.

عضوية جديدة

أنا متشكر جدا أخي الكريم لومارك
    أنا فعلا مكنتش عارف وكان قصدي خير والله اني أساعد فقط

عضو

اسف لومارك وافادك الله مش مهم الرقم بتاع الامتحان ولكن مهم المعلومة توصل للجميع وشكرا

عضوية جديدة

أفادك الله

عضو

الله يوفقك يا أخى فى المره القادمه وان شاء الله خير
    ™trablla = ThE GeNiUs

عضو فضي الصورة الرمزية internetworld

Arrow رد: تحذيرررر هااااااااام لكل الي عايز يدخل امتحان مايكروسوفت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم

يوجد قانون جديد في المنتدى يحظر على أي عضو إبداء معلومات عن أي إمتحان أو كشف أي معلومات عن أي إمتحان، لأن هذا يعرضك لمشاكل أنت في غنى هنا.

ماذا لو أرسل أحد الأشخاص معلومات لمايكروسوفت الآن وقال لهم إن هناك شخص يخالف إتفاقية الإمتحانات الخاصة بكم ويفشي اسرار الإمتحانات في المنتديات، وأعطاهم درجتك في الإمتحان، وتاريخ تقديمك للإمتحان، هل تعرف ماهو الإجراء الذي ستتخذه مايكروسوفت بحقك؟؟ ستحرم من تقديم أي إمتحان، وستشطب منك جميع إمتحاناتك، ستسحب منك الشهادات جميعها، فيجب أن لا نستخف بهذه الإتفاقيات يا أخي الكريم، ويجب أن نحترمها، لأنها عهد بيننا وبين الشركات، ويجب أن لا نخون العهود.

ملاحظة: لا تقلق فقد قمت بتعديل المعلومات التي وضعتها، وحذفتها بالكامل، لكي لا تكون أنت سبب في دمار مستقبلك العلمي بفعل معلومات كتبتها أنت بخط يدك، فيرجى أن تتعظ من هذا الموقف ويكون درس لكل عضو آخر.

كما أنه وبناء على القوانين الجديدة في موقع عرب هاردوير يمنع منعاً باتاً تداول إمتحانات الباسفور شور وغيرها من أسئلة الدمار التي تسبب في تدمير العلم عند الطالب وتشيع الكسل والجهل، ويمنع وضع أي معلومات تتعلق بهذه الإمتحانات أو نسخها أو إصداراتها.

أدعو من كل عضو أن يعدل مشاركاته التي تحتوي على إفشاء أسرار للإمتحانات في رده، هذه نصيحة أخوية مني لكم.

أرجو من الله أن يوفق الجميع.
    جزاك الله كل خير على هذه المعلومات القيمه
    وان شاء الله نلتزم بقوانين المنتدى
    بالتوفيق للجميع وبارك الله فيك اخى الكريم مره اخرى وجزاك الله عنا خير الجزاء

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

الحذر يا جماعة الموضوع كبير و كل حاجة مش زي الاول
    برجاء الالتزام
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو

جزاكم الله خيرا اخى لومارك على التوضيح
    فلقد كنت اتضايق من الحذف للمواضيع ولم اكن افهم لماذا

يا ريت كان فيه موضوع مثبت للتوضيخ خارج نطاق موضوع قوانين المنتدى
    ليكون اوضح لنا
    فمواضيع قوانين المنتديات اعتقد ان الاغلب لا يقرئها فى العادى
    عموما جزاكم الله خيرا جميعا ونفع بكم

وعوض الله الاخ صاحب الموضوع خيرا

عضو الصورة الرمزية BLALBMW721

معلش انا احب اوضح حاجه او افكركم بحاجة
    لا طعم للنجاح بدون فشل ولكن الفشل الحقيقى ان نتقاعس عن السعى وراء النجاح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
    NO SACRIFICE , NO VICTORY

عضو الصورة الرمزية nedal2007

جزاك الله خيرا
    وربنا يجرأك فى مصيبتك ويرزقك خيرا منها
    اللهم انصر المسلمين المستضعفين فى كل ارض ومكان
    اللهم ارزقنا الاخلاص
    اللهم ارزقنا لذة النظر الى وجهك الكريم
    كلمة الله (لفظ الجلالة) بالهاء وليس بالتاء المربوطة
    جملة ان شاء الله فى مسافة بين (ان) و (شاء)

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    الحذر يا جماعة الموضوع كبير و كل حاجة مش زي الاول
    برجاء الالتزام

فعلاً يا أخوان الموضوع مثلما يقول الأخ ياسر كبير

نظراً لكثرة حملة الشهادات العالمية في العالم، تقوم شركة مايكروسوفت وسيسكو بمراقبة الإنترنت والمنتديات في سبيل جمع معلومات عن من يفشون أسرار الإمتحانات، ومطابقتها بتواريخ تقديمهم للإمتحان ومطابقة النتائج لهم وشطبهم نهائياً من التقديم لأي إمتحان.

صدقوني ستسمعون قريباً عن إجرائات من شركة مايكروسوفت وسيسكو لم تخطر في بال أحد.

خلو في بالكم أنك حتى وأنت في قاعة الإمتحان فأنت مراقب، يعني يوجد على الجهاز الذي تقدم عليه إمتحانك برنامج يقوم بإحتساب عدد الدقائق التي تقضيها في كل سؤال، بمعنى أخر أنه لكي تجيب على هذا السؤال لابد من أن تبقي فيه فترة خمسة دقائق على الأقل، ولكن لمن يدرس الباسفور شور يكون عارف الجواب سلف، وبالتالي لن يقضي فيه أكثر من دقيقة، وهنا البرنامج يقوم بتسجيل هذه المعلومات عنك.

أيضاً لو كان هناك رسمة أو Topology في الإمتحان، وجاوبت السؤال بدون أن تشاهد هذه الصورة فسيقوم البرنامج بتسجيل هذه المعلومة عنك.

أيضاً أحيانا يقوم الطالب بالجواب على السؤال بدون أن يقرأ كل السؤال، أو ينزل الصفحة للأسف، وهنا البرنامج يسجل هذه المعلومة عن أن الطالب جاوب السؤال بدون أن يقرأ السؤال كامل.

إنتبهوا بارك الله فيكم وإعتمدوا على أنفسكم ولا تعودوا أنفسكم على الباسفور شور وغيره لأنه سيتم حضره نهائياً من مواقع الإنترنت، وسيتم إغلاق هذه الشركات جميعاً، وتذكروا كلامي هذا، فهناك حرب شعواء تقوم بها سيسكو ومايكروسوفت وغيرها من الشركات على هذه المواقع.

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    فعلاً يا أخوان الموضوع مثلما يقول الأخ ياسر كبير

نظراً لكثرة حملة الشهادات العالمية في العالم، تقوم شركة مايكروسوفت وسيسكو بمراقبة الإنترنت والمنتديات في سبيل جمع معلومات عن من يفشون أسرار الإمتحانات، ومطابقتها بتواريخ تقديمهم للإمتحان ومطابقة النتائج لهم وشطبهم نهائياً من التقديم لأي إمتحان.

صدقوني ستسمعون قريباً عن إجرائات من شركة مايكروسوفت وسيسكو لم تخطر في بال أحد.

خلو في بالكم أنك حتى وأنت في قاعة الإمتحان فأنت مراقب، يعني يوجد على الجهاز الذي تقدم عليه إمتحانك برنامج يقوم بإحتساب عدد الدقائق التي تقضيها في كل سؤال، بمعنى أخر أنه لكي تجيب على هذا السؤال لابد من أن تبقي فيه فترة خمسة دقائق على الأقل، ولكن لمن يدرس الباسفور شور يكون عارف الجواب سلف، وبالتالي لن يقضي فيه أكثر من دقيقة، وهنا البرنامج يقوم بتسجيل هذه المعلومات عنك.

أيضاً لو كان هناك رسمة أو Topology في الإمتحان، وجاوبت السؤال بدون أن تشاهد هذه الصورة فسيقوم البرنامج بتسجيل هذه المعلومة عنك.

أيضاً أحيانا يقوم الطالب بالجواب على السؤال بدون أن يقرأ كل السؤال، أو ينزل الصفحة للأسف، وهنا البرنامج يسجل هذه المعلومة عن أن الطالب جاوب السؤال بدون أن يقرأ السؤال كامل.

إنتبهوا بارك الله فيكم وإعتمدوا على أنفسكم ولا تعودوا أنفسكم على الباسفور شور وغيره لأنه سيتم حضره نهائياً من مواقع الإنترنت، وسيتم إغلاق هذه الشركات جميعاً، وتذكروا كلامي هذا، فهناك حرب شعواء تقوم بها سيسكو ومايكروسوفت وغيرها من الشركات على هذه المواقع.

:eek:

عضوية جديدة

شكرا اخوانى الاعزاء على التحذير و جزاكم الله خيرا عنا ارجو لو يوجد رابط لهذه القواعد و التحذيرات على موقع ميكروسوفت ان يتك ذكره و لكم جزيل الشكر

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة