صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 59

الموضوع: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ رداً على تخفيضات ATi

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ رداً على تخفيضات ATi



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ذكرموقع xbitlabs.com أن Nvidia ستقوم بتخفيض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ لمنافسة Radeon HD 4870 1GB من جهه أخرى ذكر موقع vr-zone.com أن ATI ستقوم برد ممثال حيث سيتم تخفيض Radeon HD 4870 1GB من 199$ إلى 179$ , هذا ومن المتوقع أن يتم تخفيض الأسعار في شهر إبريل القادم بالتزامن مع نزول HD 4890 .
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    أخي عزيز تخفيض اسعار amd صدر منذ فنرة ولم يأت ردا على هذا التخفيض لسعر ال 260.216 بل العكس تخفيض سعر ال 260.216 هو الذي اتي ردا على تخفيض سعر ال 4870 الى 149 و 175 $ حسب الذاكرة .

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    123
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    شلاع العنتر ماشاء الله 24 ساعه بالمنتدى :p
    اول مادخلت المنتدى واشوف ردك
    ان شاء الله تنزل الاسعار الى ان يصبح سعر اقوى كرت ب 100 دولار وبالاخيرر العميل هو المستفيد من هذه الحرب
    ومشكور على الموضوع

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل مجتهد نصيب مشاهدة المشاركة
    شلاع العنتر ماشاء الله 24 ساعه بالمنتدى :p
    اول مادخلت المنتدى واشوف ردك
    ان شاء الله تنزل الاسعار الى ان يصبح سعر اقوى كرت ب 100 دولار وبالاخيرر العميل هو المستفيد من هذه الحرب
    ومشكور على الموضوع
    اهلا وسهلا يبك أخوي ونحن بالخدمة ...... :D

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلاع العتر مشاهدة المشاركة
    أخي عزيز تخفيض اسعار amd صدر منذ فنرة ولم يأت ردا على هذا التخفيض لسعر ال 260.216 بل العكس تخفيض سعر ال 260.216 هو الذي اتي ردا على تخفيض سعر ال 4870 الى 149 و 175 $ حسب الذاكرة .
    AMD ستخفض سعر HD 4870 1 GB من 199$ إلى 179$ إذا قامت نيفيديا بتخفيض سعر GTX 260 core 216 أي أن AMD ستقوم بالرد على هذه الخطوه من جانب نيفيديا إذا أقدمت على تخفيض سعر GTX 260 core 216 أي أن الأمر مقرون بتخفيض سعر GTX 260 core 216 ,

    فماذا أكتب عنوان للموضوع رد ورد مقابل وقابله في الرد ؟
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية toot-alsham
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,167
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    شكرا أخي عزيز على الخبر

    شيء جيد نزول الأسعار بهذه الطريقة و لكن هل من المجدي شراء كرت حاليا في حين أن كروت DX11 أصبحت قريبة المنال (بضعة اشهر )
    جميع مواضيــــــــعي مما قرأت و ســمعت و شـــاهدت

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    شكراً أخي عزيز على الخبر :ah7:
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  8. #8
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    خبر رائع جداً :ah7:

    عندي سؤال بسيط :

    لمن له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تنزيل الأسعار بهذه الطريقة بحيث نحصل على أداء رائع ب 200 دولار الآن لم نكن نحصل على مثله ب450 دولار العام الماضي ؟

  9. #9
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    welcome back aziz :D


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  10. #10
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    خبر رائع جداً :ah7:

    عندي سؤال بسيط :

    لمن له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تنزيل الأسعار بهذه الطريقة بحيث نحصل على أداء رائع ب 200 دولار الآن لم نكن نحصل على مثله ب450 دولار العام الماضي ؟
    طبيعي اخوي مينـــا الفضل يعود لله سبحانه وبعده ATi :D


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية daamer
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    185
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    اخي عزيز تغيب تغيب و تأتي بما هو رائع
    شكرا لك اخي العزيز عزيز
    انتمى ان لا تطول غيابك عنا
    وبارك الله فيك

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    خبر رائع جداً :ah7:

    عندي سؤال بسيط :

    لمن له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تنزيل الأسعار بهذه الطريقة بحيث نحصل على أداء رائع ب 200 دولار الآن لم نكن نحصل على مثله ب450 دولار العام الماضي ؟
    :D

    عندي سؤال بسيط هل أطلقت ATI التخفيض الأخير من تلقاء نفسها أم رد على إطلاق GTS 250 بسعر منخفض ؟ ATI لاتطلق هدايا مجانية تخفيض الفئة HD 4xxx عند نزولها جاء بعد سلسله من الأحداث أهمها إنكشاف تلاعبها مع Nvidia بشأن الأسعار والوضع الحرج التي كانت فيه ATI بحيث أنها كانت بحاجه للسيطره على نسبه من المبيعات لضمان عدم إفلاسها .

    هذه العوامل لم تكن متوفره في فئة HD3xxx مثلا كرت HD 3870 هل تعرف كم كان سعره عند نزول 9600GT ولماذا أضطرت AMD لتخفيضه على ثلاث دفعات إذا كانت حريصة على الأسعار لماذا الثلاث دفعات ؟

    الإجابه على سؤالك سهله وهو عدم وجود المنافسة عندما كان سعر GTX 260 حوالي 450$ لم يكن له منافس , وافرب مثال على ذلك هو كرت HD 4870 X2 فقد ضلت AMD أكثر من نصف سنه تشفط جيوب المستهلكين بسعر فوق 500$ ولم تقم بتخفيضه حتى نزول المنافس , أين ضاع هذا الكرم في ضل عدم وجود المنافس ؟
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    283
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    عندي سؤال بسيط هل أطلقت ATI التخفيض الأخير من تلقاء نفسها أم رد على إطلاق GTS 250 بسعر منخفض ؟ ATI لاتطلق هدايا مجانية تخفيض الفئة HD 4xxx عند نزولها جاء بعد سلسله من الأحداث أهمها إنكشاف تلاعبها مع Nvidia بشأن الأسعار والوضع الحرج التي كانت فيه ATI بحيث أنها كانت بحاجه للسيطره على نسبه من المبيعات لضمان عدم إفلاسها .

    هذه العوامل لم تكن متوفره في فئة HD3xxx مثلا كرت HD 3870 هل تعرف كم كان سعره عند نزول 9600GT ولماذا أضطرت AMD لتخفيضه على ثلاث دفعات إذا كانت حريصة على الأسعار لماذا الثلاث دفعات ؟

    الإجابه على سؤالك سهله وهو عدم وجود المنافسة عندما كان سعر GTX 260 حوالي 450$ لم يكن له منافس , وافرب مثال على ذلك هو كرت HD 4870 X2 فقد ضلت AMD أكثر من نصف سنه تشفط جيوب المستهلكين بسعر فوق 500$ ولم تقم بتخفيضه حتى نزول المنافس , أين ضاع هذا الكرم في ضل عدم وجود المنافس ؟
    معاك في النقطة دي
    الشركتين عايزين فلوووووووووس وكله علي حساب المستهلك
    و علي رأي المثل المصري( الحداءة مش بتحدف كتاكيت):D

  14. #14
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل

    لن أرد عليك لأنه واضح جداً من كلامك انك أنت نفسك لا تصدقه

    قلت ان ATI تشفط جيوب المستخدمين في حين أن سعر 550 دولار كان رائع جداً وقتها لسبب بسيط وهو انه كان أقل من ثمن كارتين HD4870 1GB معاً

    قلت تشفط على ATI لأن ال HD4870X2 لم يكن له منافس

    لم تقل تشفط على إنفيديا حين كان كارتها ب450 دولار

    :ah7:

    ونعم الحيادية وعدم التحيز !

  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: Nvidia ستخفض سعر GTX 260 core 216 ل 199$ و ATI ترد بالمثل



    عندي سؤال بسيط هل أطلقت ATI التخفيض الأخير من تلقاء نفسها أم رد على إطلاق GTS 250 بسعر منخفض ؟ ATI لاتطلق هدايا مجانية تخفيض الفئة HD 4xxx عند نزولها جاء بعد سلسله من الأحداث أهمها إنكشاف تلاعبها مع Nvidia بشأن الأسعار والوضع الحرج التي كانت فيه ATI بحيث أنها كانت بحاجه للسيطره على نسبه من المبيعات لضمان عدم إفلاسها .

    هذه العوامل لم تكن متوفره في فئة HD3xxx مثلا كرت HD 3870 هل تعرف كم كان سعره عند نزول 9600GT ولماذا أضطرت AMD لتخفيضه على ثلاث دفعات إذا كانت حريصة على الأسعار لماذا الثلاث دفعات ؟

    الإجابه على سؤالك سهله وهو عدم وجود المنافسة عندما كان سعر GTX 260 حوالي 450$ لم يكن له منافس , وافرب مثال على ذلك هو كرت HD 4870 X2 فقد ضلت AMD أكثر من نصف سنه تشفط جيوب المستهلكين بسعر فوق 500$ ولم تقم بتخفيضه حتى نزول المنافس , أين ضاع هذا الكرم في ضل عدم وجود المنافس ؟
    كلامك صحيح اخوي انا اتفق معاك اذا لاحظت كل ما نزل كرت وقوي من nvidia نلاحظ تخفيض اسعار كروت ati بشكل كبير لماذا يا ترى:confused: اهاااااااااااااااا لعدم وجود منافس. ATI مسويه نفسها الوليد بن طلال :D والله كل هذا التخفيض برأي لعدم وجود منافس قوي وايضا بسبب الأزمه الماليه التي تمر بها ATI ولا كنا راح نشوف اسعار نار من ATI لو كانت هناك منافسه بمعنى منافسه حقيقيه وليس (تخفيض الأسعار) هذه ليست منافسه تقنيه بل منافسه ماليه شكر لك اخوي على اخبارك وتحليلك الصحيح
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. متى ستخفض اسعار هاردات SSD ؟
    بواسطة Libya 7urra في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 20:42
  2. تقنية Nvidia SLI الآن مرخصة لجميع معالجات Core i7+Core i5 !!
    بواسطة The_Wolf88 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-08-2009, 08:36
  3. AMD ستخفض أسعار Phenom II X4 إلى 20 %
    بواسطة واحد مسكين في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 01-02-2009, 11:45
  4. nVIDIA ستخفض من أسعار فئة 95,96
    بواسطة واحد مسكين في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-09-2008, 00:54
  5. تخفيضات ضخمه من أنتل على معالجات Quad Core
    بواسطة UAEmirates في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 10:49

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •