النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سقوط هارد خارجي ؟؟؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    13

    سقوط هارد خارجي ؟؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله

    هاردي الخارجي سقط مني على الارض

    وبعد وصلة على الكمبيوتر ماعاد يعمل وظهرت الرسالة usb not recognized

    هل هذا يعني توفاااا ولا في امل ؟؟؟؟ ممكن المساعده بارك الله فيكم
    قل للذي ألف الذنوب وأجرما وغدا على زلاته متندما

    لا تيأسن واطلب كريماً دائماً يولي الجميل تفضلاً وتكرما

    يا معشر العاصين جود واسع عند الإله لمن يتوب ويندما

    يا أيها العبد المسيء إلى متـى تفني زمانك في عسى ولربما

    بادر إلى مولاك يا من عمـره قد ضاع في عصيانه وتصرما

    واسأله توفيقا وعفوا ثم قل ياربي بصرني وزل عني العمى

    SHENAR
    lolo:

    http://www.br2h.com/up/uploads/7b941d25e1.gif

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية deeb1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    543
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: سقوط هارد خارجي ؟؟؟

    انا ظهرت معي حكاية مشابهة

    فتحته الهارد عشان كنت بأجرب أوصله على الديسك توب مباشرة

    بس لما رجعت أركبه خلاص ما اشتغلش خااااااااالص

    شكله باظ فعلا

    و عوضك على الله

    بس احتفظ بيه يمكن يكون ليه حل

    مع تحيات

    Mr.DEEB



  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: سقوط هارد خارجي ؟؟؟

    شكرا على الرد اخ ديب

    ومثل ما بيقول المثل يلي بشوف مشكلة غيرو بتهون عليه مشكلتو :D

    على العموم رح اشوف رأي الاعضاء وان شاء الله خير
    قل للذي ألف الذنوب وأجرما وغدا على زلاته متندما

    لا تيأسن واطلب كريماً دائماً يولي الجميل تفضلاً وتكرما

    يا معشر العاصين جود واسع عند الإله لمن يتوب ويندما

    يا أيها العبد المسيء إلى متـى تفني زمانك في عسى ولربما

    بادر إلى مولاك يا من عمـره قد ضاع في عصيانه وتصرما

    واسأله توفيقا وعفوا ثم قل ياربي بصرني وزل عني العمى

    SHENAR
    lolo:

    http://www.br2h.com/up/uploads/7b941d25e1.gif

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية deeb1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    543
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: سقوط هارد خارجي ؟؟؟

    بالنسبة للهادر بتاعي

    كان توشيبا 80 جيجا

    انت الهارد بتاعك كان كام ؟؟

    على فكرة موضوع انه باظ مش بعيد خاصة و من المعروف عنه انه حساس جدا جدا

    مع تحيات

    Mr.DEEB



  5. #5
    عضو الصورة الرمزية mido3060
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    363
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سقوط هارد خارجي ؟؟؟



    والله لو اخدته اى مركز صيانة انت مش هتخسر حاجة ممكن تكون مشكلة يجى منها او ممكن تنحل .

المواضيع المتشابهه

  1. عاوز احول هارد اللاب الى هارد خارجى !!
    بواسطة Roma Prince في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2011, 23:20
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-12-2011, 18:21
  3. هل يمكن تحويل هارد داخلى الى هارد خارجى
    بواسطة فريكيكو في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-07-2008, 10:22
  4. لمن فتح هارد خارجي
    بواسطة data في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2005, 13:34
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-12-2005, 14:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •