النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طلب مساعدة ياااااااااااااااااااااااااااشباب

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up طلب مساعدة ياااااااااااااااااااااااااااشباب



    بصدد الاشتراك بالنظام الرقمي DSL

    اتمنى من الذين لديهم اشتراكات عل هذا النظام ارشادي او نصحي اي شركه هي الافضل من بين الشركات التي تقدم هذه الخدمه.. العروض كثيره والاطراء اكثرمن قبل مندوبي المبيعات ولكن المثل يقول اسال مجرب ولا تسأل طبيب....بس ماهي أفضل شركةأوثلاثة شراكات .

    اتمنى من لديه الخبره او العلم ان يفيدنا مشكور عن الخدمه والمشاكل التي قد تواجه المشترك
    وتقبلوا فائق احترامي

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    15


    السلام عليكم

    اخي حدد موقعك كي يتمكن الشباب من مساعدتك.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 14:58
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-08-2011, 16:18
  3. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-08-2011, 03:50
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-10-2009, 22:08
  5. ارجو مساعدة انا اتعقدت في كارت الـLan بتاع البوردة ممكن مساعدة
    بواسطة Kpanii في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-09-2009, 11:15

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •