النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    Talking AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!



    السلام عليكم... :D


    صورة لكرت HIS HD4890

    طبعا نحن نعرف ان كرت NVIDIA GeForce GTX سيطلق بسرعات أقل في 13 من أبريل.

    لذلك يبدو أن AMD تعجل الأمور وتقوم بتغيير اطلاق كرتها الجديد HD4890 الى الثاني من شهر أبريل بعدما كان من المقرر أطلاقه في 6 من نفس الشهر..

    المصدر: http://en.expreview.com/2009/03/26/a...90-launch.html

    تحياتي..
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Asad_AL_net
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    جزاك الله الف خير استاذنا الفاضل على الخبر
    [CENTER][URL="http://youtu.be/EE7AA880YM0"]النانو - ثورة التطوير العملي والتكنلوجي[/URL]
    [URL="http://goo.gl/1WyGV"]مراجعة Microsoft Wireless Mobile Mouse 4000 [/URL]
    [URL="http://goo.gl/95XCn"]تقنية LabelTag في سواقة Lite-On iHAS524[/URL]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    My LapTob : Acer V3-471G
    [URL="https://twitter.com/AsadALnet"]Twitter[/URL] - [URL="http://asadalnet.blogspot.com/"]asadalnet[/URL] - [URL="http://youtube.com/asadalnet"]YouTube[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][B][COLOR=red]أنشر الموقع ولك الأجر[/COLOR][/B]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://tvquran.com/"]http://www.tvquran.com[/URL]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    3,451
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    مشكور يا الذيب .. بارك الله فيك
    [LEFT][B][U][COLOR=#1122cc]Ivy Bridge[/COLOR][/U][/B][/LEFT]
    [LEFT]Intel® Core™ i7-3770K Processor 4.6Ghz 1.24v
    GIGABYTE GA-Z77X-UD5H Wifi EDITION LGA 1155
    [COLOR=#000000]CORSAIR XMS3 16GB (4 x 4GB) 1600
    [/COLOR][COLOR=#000000] GB WINDFORCE GTX 670 OC 2GB
    [/COLOR][COLOR=#000000]LG Cinema 3D Monitor D2342P 23" FULL HD LED 1920X1080
    [/COLOR][COLOR=#000000]Kingston HyperX 3K 120GB SSD 6Gb/s[/COLOR][COLOR=#000000]
    [COLOR=#000000]Cooler Master's[/COLOR] HAF XM With 4X 200MM
    Antec Kuhler H2O 620 Cpu [/COLOR][COLOR=#000000]Cooling [/COLOR][COLOR=#000000]System[/COLOR]
    XFX Core Edition Pro750W[/LEFT]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Code: Deneb
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,848
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    يمكن هذا ثالث اعلان تلعنه AMD عن موعد الاطلاق:D

    شوف الشركات جاهزة منذ فترة... فقط تنتظر موعد الاطلاق :ah3:
    يعطيك العافية اخي The_Wolf88

  5. #5
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    2,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    اعتقد ان شركة اي ام دي تعمل بالمثل القائل ....خير البر عاجلة....:D

    مشكور اخي عل خبر

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية ZEX
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,408
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    الف شكر اخى على الخبر :D
    [CENTER]
    [IMG]http://www.crossed-flag-pins.com/genimg/flaggen/Palestine-120-animated-flag-gifs.gif[/IMG]

    [URL="http://www.facebook.com/eslamt1"]Facebook[/URL]

    [IMG]http://img718.imageshack.us/img718/8574/wallvr.jpg[/IMG]





    [/CENTER]

  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    شكرا يا معلم على الموضوع


  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    أطلاق الكرت في وقت مبكر له اهميته وتاتيره على السوق

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    الأفضلية لمن ؟

    4580X2

    أم


    4890

    ارجوا التوضيح مع التعليل ؟؟

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية Powert
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    490
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الأحمر مشاهدة المشاركة
    الأفضلية لمن ؟

    4580X2

    أم


    4890

    ارجوا التوضيح مع التعليل ؟؟

    طبعاً ل 4890

    والتاني اسمه 4850 مش 4580

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    Lightbulb رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Powert مشاهدة المشاركة
    طبعاً ل 4890
    والتاني اسمه 4850 مش 4580
    أعتقد الأخ كان يقصد بطاقة Sapphire HD 4850X2 وهي تتفوق على بطاقة GTX 285 بشكل كبير فكيف بطاقة HD 4890 المتوقع ان ادائها اقل من GTX 285 بقليل

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  12. #12
    عضو الصورة الرمزية Fouadv4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    117
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    أعتقد الأخ كان يقصد بطاقة Sapphire HD 4850X2 وهي تتفوق على بطاقة GTX 285 بشكل كبير فكيف بطاقة HD 4890 المتوقع ان ادائها اقل من GTX 285 بقليل

    بطاقه gtx 280

    هيا من تتفوق علي 4850 x2

    وتعادله في بعض الالعاب

    وهي تتفوق على بطاقة GTX 285 بشكل كبير
    !!

  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!


    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool رد: AMD تعجل من اطلاق كرت Radeon HD4890 !!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة



    الله يعيك العافية وهذا ما اقصده فهذا الكرت 4850X2 قوي في دقة شاشتي 1680 X 1050

    وهذا الكرت جبار في هذه الدقة , وأحببت أن أتأكد من هذه المعلومة ..

    تشكراااااااااااات على التوضيح وجزاك الله خير

المواضيع المتشابهه

  1. (القاهرة) VTX Radeon HD4890 1G GDDR5
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-01-2012, 02:51
  2. ( القاهرة ) Sapphire Radeon HD4890 1G GDDR5
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 13:03
  3. Sapphire Radeon HD4890 1G GDDR5
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-01-2010, 17:22
  4. انتل تعجل من اطلاق معالجات Nehalem !!
    بواسطة The_Wolf88 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 16-09-2008, 21:31

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •