النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    Smile أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص..



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ذكر موقع DailyTech بأن الخلاف القانوني بين انفيدي وانتل آخد في التصاعد من جديد ..
    وذلك بعد رد انفيديا على قررا أنتل بمنعها من انتاج شرائح لمعالج Nehlem ..
    حيت صرح المتحدت بأسم إنفيديا Hector Marinez بان إنفيديا بناءً على إتفاقية السابقة قادرة على منع أنتل من أيقاف تصنيع جميع الكروت المدمجة التي تقوم بتصنيعها او أي تقنيات تقوم على التسريع الثلاثي الألبعاد ..مايشكل ضربة قوية لأنتل ...
    بالاضافة لوجود ترخيص سابق يجعل شرائح X58 قادرة على التعامل مع تقنية SLI في كروت الشاشة الخاصة بانفيديا
    في حين قال المتحذث باسم أنتل Chuck Mulloy لرويتر "توجد خلافات كبيرة جداً بين الشركتين وان أنتل حاولت مرات عديدة وبطرق عدةانها هذاه الخلافات ..ولكننا الآن نسأل المحكمة
    ببساطة تفسير هذه الاتفاقية ..

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    شكراً على الخبر و تشتعل نار الان :D:D
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    244
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    ولماذا هذا الاحتكار والطمع!, ما تفتحو المجال لبعض أحسن وخلونا نشوف تكنولوجيا وتقدم اكثر

    فى رأى لازم تدخل الهيئات والمؤساسات العلمية المختصة لمنع هذا الاحتكار والتعنت
    ...

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    إنفيديا بناءً على إتفاقية السابقة قادرة على منع أنتل من أيقاف تصنيع جميع الكروت المدمجة التي تقوم بتصنيعها او أي تقنيات تقوم على التسريع الثلاثي الألبعاد
    تقصد منع انتل من تصنيع .... الخ ...

    أشكرك على الخبر اللطيف وللأسف لم انتبه له الا الان ...

    ان سحبت AMD الرخص التي منحتها لانتل وسحبت نفيديا رخصها فسنعود لايام ال P4 ولكن بدون لوحات تحتوي على معالج مدمجة . :D
    ولكن هل ستدعم انتل بطاقات الشاشة من نفيديا او ATI حينها ؟؟؟
    هل سيبقى هناك مستقبل لعالم الالعاب ؟؟؟
    او حتى لعالم الحاسوب ككل ؟؟؟؟

    أرى أن هذه المهاترات بين هذه الشركات ستبقى في دائرة المحاكم والمناوشات وان تصل الى القطيعة ...

    .

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    Exclamation رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلاع العتر مشاهدة المشاركة
    تقصد منع انتل من تصنيع .... الخ ...

    أشكرك على الخبر اللطيف وللأسف لم انتبه له الا الان ...

    ان سحبت AMD الرخص التي منحتها لانتل وسحبت نفيديا رخصها فسنعود لايام ال P4 ولكن بدون لوحات تحتوي على معالج مدمجة . :D
    ولكن هل ستدعم انتل بطاقات الشاشة من نفيديا او ATI حينها ؟؟؟
    هل سيبقى هناك مستقبل لعالم الالعاب ؟؟؟
    او حتى لعالم الحاسوب ككل ؟؟؟؟
    أرى أن هذه المهاترات بين هذه الشركات ستبقى في دائرة المحاكم والمناوشات وان تصل الى القطيعة ...
    .
    الخص كل الي فات في كلمة واحدة فقط " الطمع "..
    أنتل فاقت كل الحدود بما فعلته هذه السنة واكثر مايدعوا للسخرية الدعوة الي رافتها ضد انفيديا بخصوص تحويل العمليات التي يقوم بها معالجات X86 الى كروت الشاشة ..
    لم ارى شركة بمثل هذا الطمع والجشع في حياتي ..
    جميع الشركات المشهورة الاخرى بما فيه Apple لديه عيوبها ومزاياها وتحاول التطوير من نفسها..
    الا ان انتل تكتفي فقط بتطوير اختراع يرجع الى السبعينات..وتحاول السيطرة بيه على السوق في كل شيء ..

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية ZEX
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,408
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    مشكوووووووووور اخى على الاخبار
    [CENTER]
    [IMG]http://www.crossed-flag-pins.com/genimg/flaggen/Palestine-120-animated-flag-gifs.gif[/IMG]

    [URL="http://www.facebook.com/eslamt1"]Facebook[/URL]

    [IMG]http://img718.imageshack.us/img718/8574/wallvr.jpg[/IMG]





    [/CENTER]

  7. #7
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    تسلم على الخبر اخوي.


    حط حيلهم بينهم


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية yehia2amer
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    962
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    يلا خليهم يولعو هما الاتنين

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية A4-F8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    691
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    الخص كل الي فات في كلمة واحدة فقط " الطمع "..
    أنتل فاقت كل الحدود بما فعلته هذه السنة واكثر مايدعوا للسخرية الدعوة الي رافتها ضد انفيديا بخصوص تحويل العمليات التي يقوم بها معالجات X86 الى كروت الشاشة ..
    لم ارى شركة بمثل هذا الطمع والجشع في حياتي ..
    جميع الشركات المشهورة الاخرى بما فيه Apple لديه عيوبها ومزاياها وتحاول التطوير من نفسها..
    الا ان انتل تكتفي فقط بتطوير اختراع يرجع الى السبعينات..وتحاول السيطرة بيه على السوق في كل شيء ..

    مع حقك اخي والطمع والجشع لا اكتر

    http://mypsn.eu.playstation.com/psn/profile/A4-F8.png

    لا إله إلا الله... عدد ما كان ...وعدد ما يكون... وعدد الحركات والسكنات
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبد الله ورسوله

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية shaker3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    3,298
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: أحتدام الخلاف القانوني بين Nvidia و أنتل ..بخصوص أتفاقية تبادل الرخص



    السلام عليكم
    يا ريييييييت لو تسحب انفيديا واي ام دي الرخص من انتل ولو على حساب عودتنا لعصر الجمبري
    باختصار هذا ليس عداء لانتل بل لسياستها الاستفزازية حيث تقوم بنسخ ولصق ابتكارات الاخرين وبالاخر تنقلب عليهم لما تركز وضعها بالسوق :ah19::ah19:
    اذا اي ام دي لم تمنع انفيديا وهي عدوتها اللدودة في مجال البطاقات الرسومية من صناعة الرقائق لمعالجاتها
    فلماذا تقوم انتل بذلك الجواب بسيط وينطبق عليه المثل القائل ((لا بيرحم ولا بيترك رحمة الله تنزل )) يعني يهودي:ah19::ah19: بالاضافة لخوفها من تفوق شرائح انفيديا على شرائحها وبسعر اقل :ah5:
    دمتم بود:ah39:
    سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها
    شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل

المواضيع المتشابهه

  1. مستشارك القانونى الخاص مجانا فقط اترك استشارتك
    بواسطة eslamexe في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-2010, 20:57
  2. سؤال بخصوص معالجات أنتل
    بواسطة عبه في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-12-2009, 17:18
  3. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 04:32
  4. الخلاف ....الى اين
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 01:53
  5. سؤال بخصوص مذربرود أنتل ( مدمج كرت شاشة ).
    بواسطة hitham_911 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-04-2005, 05:04

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •