صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟



    السلام عليكم ورحمة الله

    كيف حالكم ياجماعة عساكم بخير؟

    والله قريت لي موضوع وماقدرت اكذبه او اصدقه وقلت خلني احطه فيذا لعلي اعرف من بعضكم ممن هو قوي بالعلم الديني الاسلامي كالاخ مبارك حفظه الله وغيرهم ممن يؤخذ برايهم لحكمتهم و رشدهم كالاخ عبدالكريم , المهم لن اطيل عليكم اليكم الاقتباس للموضوع وانتظر ارائكم عن صحته.

    بسم الله الرحمن الرحيم




    قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
    انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........

    نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

    ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

    حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...



    وهذه صورة له باحد التلسكوبات بتاريخ 18/9/2006




    ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
    وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..
    ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخر

    ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....

    كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

    حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
    كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

    ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه

    وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .
    وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .
    وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.


    وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

    -عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

    -عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

    -علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .


    ماذا سيحدث (بالضبط) بعد اربعة أعوام؟

    فهد عامر الأحمدي .........
    قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
    على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي)..

    أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!

    والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .

    وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!

    أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..

    وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:
    بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +45 = 2012


    كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

    ولكن هذا يحير الكثير.........
    بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بالظبط اوله او وسطه او آخره)
    وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
    وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
    ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبلآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ.


    علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
    ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]
    o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]
    o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].

    ولهذا لما سأل جبريل عليه السلام رسول الله صلى الله عليه وسلم عن وقت الساعة – كما في حديث جبريل الطويل – قال النبي صلى الله عليه وسلم: " مَا الْمَسْئُولُ عَنْهَا بِأَعْلَمَ مِنْ السَّائِلِ ". رواه البخاري. [1] كما روى الإمام أحمد وابن ماجه والحاكم، عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: " لَقِيتُ لَيْلَةَ أُسْرِيَ بِي إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى. قَالَ: فَتَذَاكَرُوا أَمْرَ السَّاعَةِ، فَرَدُّوا أَمْرَهُمْ إِلَى إِبْرَاهِيمَ، فَقَالَ: َلا عِلْمَ لِي بِهَا. فَرَدُّوا اْلأَمْرَ إِلَى مُوسَى، فَقَالَ: َلا عِلْمَ لِي بِهَا. فَرَدُّوا اْلأَمْرَ إِلَى عِيسَى، فَقَالَ: أَمَّا وَجْبَتُهَا، فَلاَ يَعْلَمُهَا أَحَدٌ إَِّلا اللَّهُ. ذَلِكَ وَفِيمَا عَهِدَ إِلَيَّ رَبِّي عَزَّ وَجَلَّ أَنَّ الدَّجَّالَ خَارِجٌ. قَالَ: وَمَعِي قَضِيبَانِ، فَإِذَا رَآنِي، ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الرَّصَاصُ. قَالَ: فَيُهْلِكُهُ اللَّهُ ".


    قال الحافظ ابن كثير في النهاية في الفتن والملاحم: والذي في كتب الإِسرائيليين وأهل الكتاب من تحديد ما سلف بألوف ومئات من السنين، قد نص غير واحد من العلماء على تخطئتهم فيه وتغليطهم، وهم جديرون بذلك حقيقيون به ... وكل حديث ورد فيه تحديد وقت يوم القيامة على التعيين لا يثبت إسناده.[3]
    وكما أنه لا يعلم أحد متى تقوم الساعة، فكذلك لا يعلم أحد متى تظهر أشراط الساعة. وما ورد أنه في سنة كذا يكون كذا، وفي سنة كذا يحدث كذا، فهو ليس بصحيح. فإن التاريخ لم يوضع في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، وإنما وضعه عمر بن الخطاب رضي الله عنه، اجتهادا منه، وجعل بدايته هجرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة.

    قال القرطبي في التذكرة: إن ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم من الفتن والكوائن أن ذلك يكون، وتعيين الزمان في ذلك من سنة كذا، يحتاج إلى طريق صحيح يقطع العذر، وإنما ذلك كوقت قيام الساعة، فلا يعلم أحد أي سنة هي، ولا أي شهر.

    أما أنها تكون في يوم جمعة في آخر ساعة منه، وهي الساعة التي خلق فيها آدم عليه السلام. و لكن أي جمعة؟! لا يعلم تعيين ذلك اليوم إلا الله وحده لا شريك له، و كذلك ما يكون من الأشراط تعيين الزمان لها لا يُعلم، و الله أعلم.

    كل هذا ابحاث من العلماء فهذا الكلام يحتمل الحدوث والله اعلم


    كل هذه المعلومات معلومات موثوقة ومن مصادر ومواقع اجنبية موثوقة واليكم بعض المواقع

    http://paranormal.about.com/library/.../aa021102b.htm
    http://xfacts.com/x3.htm
    http://www.illuminati-news.com/ufos-...e_anunnaki.htm
    http://home.xtra.co.nz/hosts/Wingmak...d%20Mobis.html
    http://www.freewebs.com/nibiruiscoming/

    وده موقع مخصوص عن الموضوع ده وبلغات كتيرة ......
    وهذه الصفحة العربيه
    http://www.211212.info/ar211212.htm
    الموقع فيه العد التنازلي





  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,481
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    اخي تكرر هـذه الحدث ونهايته انه اكـذوبه سوف يمر نزيك ويرد كرة الأرضيه الى عصر حجري
    تم نفي هذا كلام من Nasa !!
    [CENTER][B]مرحبا بك يا [/B][B]Mr.Games[/B][B].
    [/B]آخر زيارة لك كانت بتاريخ : 22-02-2010 الساعة [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER]نعود لكم بعد غياء طووويل :p[/CENTER]
    [CENTER][/CENTER]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية mmwali
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    304
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    السلام عليكم اخي الكريم

    لم اقرا المقال كاملا ولكن

    اعتقد ان المقال ليس صحيحا


    1) ((ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا))

    ((هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخر))

    ترتبط الشمس بجميع كواكب المجموعة الشمسية بنوعين من القوي
    الاول هو قوة الطرد المركزي الناتج عن دوران الكوكب حول الشمس وهذة القوة تتناسب طرديا مع مربع سرعة الدوران
    والثاني هو الجذب وهي تتناسب طرديا مع الكتلة
    فدخول كوكب بحجم الشمس داخل المنظومة الشمسية سوف يؤدي الي انهيارها في الحال ...
    انهيار المجموعة الشمسية بالكامل وليس كوكب الارض فقط
    وليس كما في المقال(( تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) ))

    وهنا اذكر انني قرات مقالة في جريدة العربي الكويتية (مترجمة لاحد علماء ناسا علي ما اذكر) وهي عن مدي مطابقة افلام الخيال العلمي للواقع وتحدث عن عدة افلام منها فيلم يوم الاستقلال وقال ان اقتراب سفينة فضائية حجمها 1/5 حجم القمر من الارض كافي للقضاء علي الحياة علي سطح الارض دون ان يتعب الغزاه انفسهم بارسال سفن فضائية للقتال ...

    لي عودة

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    مقال غير صحيح ومن ايام قرأت خبر ينفي بطريقة علمية هذة الاقاويل
    لو كنت مهتم بخبايا ناسا هم اكتشفو من فترة طويلة وجود ماء متجمد على سطح احد الكواكب وهذا اخر شئ وصلو له ومصرح عنه

    نحن نتظر المسيخ الدجال و نهتم بتاريخ نهاية العالم وهم يسبقونا كل يوم خطوة

    مواضيع مقترحة للاخوة هواة البحث:
    1- البحث عن بديل للبترول نستطيع بيعه لهم والبحث عن بدائل الطاقة كالبحث الذي يرعاه احد الشيوخ بالامارات
    2-البحث عن فرص اقامة مصانع هاردوير والاستفادة من الموارد الطبيعية المستخدمة في التصنيع
    3-تهيئة قوة بشرية على اعلى مستوى تفهم معنى الجودة والالتزام

    ....................................الخ
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    هذا الكلام مبني على نبوءات دجّال اسمه نسترادامس وهناك الكثير من ******* (ولا أدري عن اليهود) يؤمنون بأن نهاية العالم هي في تلك السنة كما تنبؤوا بنهايته سنة 2000 وكل ذلك دجل وخرافات.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  6. #6
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    لم أقلاأ الموضوع كاملا ، الا انه غير منطقي على الاطلاق ولعدة اسباب ومنها الشرعيه ، فعلى سبيل المثال :
    هناك الكثير من علامات الساعه اللتي لم تظهر ولن يكون الوقت كافيا لظهورها في خلا سنتين فقط !!!
    هذا لو بدأت من اليوم فعلا ... فتنة الدجال ، فتح روما، هبوط المسيح ، يأجوج وماجوج ، معركةة المسلمين مع الروم ، وو.......


    سمعنا من هذا الكلام كثيرا قل الآن ـ وخصوصا عام 2000 ، ولم يصدق من ذلك شيء !
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  7. #7
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    جزيتم خيرا ً جميعا ً على الايضاح ^_^

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    لن ازيد على أخي الفجر الصادق، هناك احداث متلاحقة تسبق الريح الطيبة التي تأخذ روح كل مؤمن فلا يبقى على الارض سوى شرار الخلق ويبقون ما يشاء الله أن يبقون، هذه الأحداث المتلاحقة التي تمثل علامات الساعة الكبيرة لن تقل عن سبع اعوام، بل ربما لن تقل عن اربعين عاما.

  9. #9
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا
    هذه العبارة لوحدها تكفي لنسف المقالة نسفا ولتضعها في باب الخزعبلات ....

    .

    وماشاء الله الاخوة لم يقصروا ...

  10. #10
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    81
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    يـــجمــــاعة بالله عليكم دة كلام ناس مسلمين

    القران غطاة التراب ماهو مكتوب في كل حاجة بس محدش بيقرا

    ماهو مكتوب ان علم الساعة عن ربي لا يعلمها الا و الكثير من الايات

    هوا ايمانا اصبح ضعيف للدرجة دي حسبي الله و نعم الوكيل
    كـروتMaster & Visa Card الامـريكية للــبيع - PayPal-ebay-Amazon -newegg مـؤكدة %100

    هـــــــــنا

    للشــراء من www.newegg.com - www.ebay.com لـجميع الشـرق الاوسـط,,,نـفسك في اي


    :)بشـــري ســـارة:)

    تـــمت اول مــعاملة بــنجاح علي الــــمنتدي والحمد لله بــنجاح مع الاخ
    king_A_1

    للســـؤال عن الشحن, طرق الدفع, كيف يتم التعامل جميع الاسئلة و اجابتها هــنا
    http://supersooq.blogspot.com

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    انا رايي من راي الاستاذ / ياسر . نهايه العالم ستاتي في يومها المحتوم و المقدر من الله عزل وجل و ليس لناسا و غيرها اكتشاف هذه المواضيع .
    الافضل لنا يا اخي الكريم البحث عن مواضيع كثيره غير هذه ترد لنا كرامتنا المسلوبه و تعلمنا حب بعض و حب الاخرين و حب الله و العمل علي حب الله .
    لا تندفع وراء هذه الخزعبلات يا اخي الكريم

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية MohamadRe
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    370
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    يا جماعه كل ده خزعبلات،وليس ليها اساس من الصحه
    لازم نعرف دينا صح
    ولو عاوزين تعرفوا دينا بيقول ايه عن يوم القيامه
    نزلو سلسة احداث النهايه للشيخ محمد حسان
    ها تفيدكو كتير قوى
    عشان ايمانكم يبقى قوى
    ومن الذى اخبر باحداث يوم القيامه
    هوا من هو الصادق المصدوق الذى لا ينطق عن الهوى
    سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    حملوا هذه السلسله من موقع طريق الاسلام هاتفيدكم قوى
    وده الرابط الخاص بهذه السلسله
    http://www.islamway.com/?iw_s=Schola...series_id=3093

  13. #13
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    لايمكن أن يكون هذا صحيحاً

    السبب أنه لايمكن لكوكب أن يكون بحجم الشمس إلا أن يكون كوكباً غازياً، والكواكب الغازية إذا وصلت لحجم الشمس فإنها ستكون نجماً لأن مقدار الضغط الهائل الذي يشكله جاذبية النجم يؤدي إلى بدء التفاعللات النووية المتسلسلة

    أما الكواكب الصلبة فالسبب الذي لايمكن أن تكون كذلك لأن مقدار الجاذبية سيحطم الكوكب من البداية فلن يعود له وجود وأساساً سيتحطم قبل أن يصل حتى لحجم الشمس، بعض العلماء يقولون أنه لو كان المشتري وزحل كوكبان صخريان لكانا قد تدمرا فكيف بحجم مثل حجم الشمس ؟


    النقطة الأخيرة، يمكنك البحث عن nibiru في العديد من المواقع ( عن طريق جوجل ) وتجده أيضاً في ويكيبيديا وستجد كل المعلومات المرتبطة به من مساره ومتى آخر اقتراب وغير ذلك من معلومات، بل ستجد أيضاً من ضمن وصلات جوجل وصلات إلى مواقع رد الإشاعات !!
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Q 8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,166
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟

    قرأت الموضوع كله ...

    وحبيت أختمه بجملة مفيدة...

    ما يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى....

    كذب المنجمون ولو صدقوا..
    [B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية Q 8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,166
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: اعزائي في عرب هاردوير ماصحة هذه المقاله؟



    ان شاء الله يلقون كوكب كبر الشمس عشر مرات

    لا احد يعلم علم الغيب الا هو سبحانه..
    [B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. !!!!>>>'طلب صغير يا اعزائى ...من جهابزة الHD <<<!!!!
    بواسطة S@M في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 14:03
  2. ماصحة موضوع التجسس عن متصفح Google Chrome الجديد؟
    بواسطة boxmax في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-09-2008, 01:53
  3. ماصحة خبر ان شركة vue تقوم بتغير جميع mcse
    بواسطة ght في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-06-2007, 10:30
  4. المطلوب دائرة إلكترونية على ماسحة ضوئية !!!
    بواسطة En_NBA في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2006, 23:05
  5. المقامه الحسينيه للشيخ القرني
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2003, 22:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •