النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اليهوديه

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    اليهوديه




    اليهودية...
    هي ديانة العريانين المنحدرين من إبراهيم عليه السلام ،والمعروفين بالأسباط من بني إسرائيل "يعقوب عليه السلام ".وقد أرسل الله تعالى إليهم موسى مؤيدا بالتوراة ليكون لهم نبيا. واليهود ينقسمون إلى فرق هي :الفيريسيون وهم ينكرون التلمود والملائكة والمسيح المنتظر . والمتعصبون ويتصفون بالعدوانية . والكتبة أو النساخ وقد عرفوا الشريعة من خلال عملهم بالكتابة وقد أثروا على حساب مدارسهم ومريدهم والقارءون وهم لا يعترفون إلا بالعهد القديم ولا يخضون للتلمود والسامريون وهم طائفة من المتهودين من غير بني إسرائيل .وعلى كل فإن اليهود اليوم ليسوا إسرائيليين ولا ينتمون إلى الأثنى عشر سبطا كما سبقت الإشارة
    ماتفرع عن اليهودية ...
    يهود الدونمة
    هم جماعة من اليهود أظهرا الإسلام وأبطنوا اليهودية للكيد للمسلمين سكنوا منطقة الغرب من آسيا الصغرى وأسهموا في تفويض الدولة العثمانية وإلقاء الخلافة عن طريق انقلاب جماعة الإتحاد والترقي ولا يزالون إلى الآن يكيدون للإسلام ،لهم براعة في مجالات الاقتصاد و الثقافة والإعلام ؛ لأنها هي وسائل السيطرة على المجتمعات.
    الماسونية...
    الماسونية تعادي الأديان جميعا ، وتسعى لتفكيك الروابط الدينية ، وهز أركان المجتمعات الإنسانية ، وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين. وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق أغراض التلمود وبروتوكولاتهم ، وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة، ومن والاهم أو انتسب إليهم من المسلمين فهو ضال أو منحرف أو كافر، حسب درجة ركونه إليهم.
    الصهيونية...
    الصهيونية حركة سياسة عنصرية متطرفة ترمي لحكم العالم كله من خلال دولة اليهود في فلسطين، واسمها مشتق من اسم جبل صهيون في فلسطين، وقد قامت على تحريف تعاليم التوراة والتلمود، التي تدعو إلى احتقار المجتمع البشري وتحض على الانتقام من غير اليهود. وقد قنن اليهود مبادئهم الهدامة فيما عرف ببروتوكولات حكماء صهيون التي تحوي بحق أخطر مقررات في تاريخ العالم.
    أبناء العهد (بناي برث)...
    بعد انكشاف أهداف الصهيونية ونشر بروتوكولاتهم وإغلاق الكثير من محافل الماسونية، لجأ اليهود إلى تغيير الأسماء ووضعوا لافتات جديدة لنشاطاتهم مثل الروتاري
    والليونز وبناي برث، وهي جميعها حرب على الأديان وتخريب للمبادئ الإنسانية السامية.
    الروتاري...
    الروتاريين جمعية ماسونية يهودية يستهدفون القضاء على المعالم الدينية المتميزة، لإيجاد بيئة واحدة تعمها الأفكار والمبادئ الروتارية التي تستمد مفاهيمها من الحركة الماسونية العالمية، وتتخذ الناقوس والمطرقة شعارا لها وتتخذ هذه المنظمة أسماء أخرى تعمل في ظلها مثل: لجنة الإنرهويل التي تختص بالسيدات.
    الليونز...
    الليونز لافتة للماسونية لجأ اليهود إليها عندما أغلقت المحافل الماسونية.
    والحقيقة أن ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب، ومع الأسف فإنها تباشر نشاطها في كثير من البلاد الإسلامية، وهم يعرضون أحيانا بعض ما يسمونه نشاطا اجتماعيا ويدعون أنهم يريدون به للمجتمع أن ينمو وفق نظام هندسي دقيق تذوب في النعرات القومية والعصبيات الجنسية والاختلافات الدينية.
    حيروت (الحرية)
    حيروت حزب سياسي صهيوني أسسه مناحم بيجن في فلسطين المحتلة بعد قيام إسرائيل عام 1948م، وهو يطالب بحدود إسرائيل الكبرى، مع عدم التخلي عن أي أرض، ويبارك الأعمال العدوانية ضد الدول العربية، ويعتبر الحرب هي الوسيلة الوحيدة التي يفهمها العرب، ويشجع الاستيطان الديني والريفي في فلسطين، والتضييق على الأقلية العربية.
    الأنتراكت...
    هي نواد اجتماعية وثقافية بمنظمة الروتاري الدولية، التي تسيطر عليها اليهودية العالمية والمنظمات الماسونية، وتضم هذه النوادي طلبة المدارس الإعدادية والثانوية.
    الروتراكت (شباب الروتاري)...
    أندية الروتراكت ترتبط الروتاري التي تسيطر عليها اليهودية العالمية، كما أن هذه الأندية تعد وكرا للماسونية، ويسيطر عليها اليهود وهدفهم من ذلك السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان، ولذلك يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها.

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: اليهوديه

    لمعلومات اكثر :
    http://www.almuzn.net/alyahood.htm
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: اليهوديه

    شكراً على المعلومات المفيدة

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Q 8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,166
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: اليهوديه



    جزاك الله خير
    [B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 06-04-2010, 11:43
  2. لواء عمر بن الخطاب ( 1) لنسف المواقع اليهوديه
    بواسطة yousif_ppp في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-11-2009, 11:11

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •