صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: أفضل الشركات الرخيصة للمذربورد ؟

  1. #1
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    أفضل الشركات الرخيصة للمذربورد ؟



    بسم الله الرحمن الرحيم
    نجد عادة في المحلات العديد من الشركات الرخيصة للمذربورد
    مثلا Jetway , ECS , PCShips, ASRock وغيره
    فيا ترى ما أحسن شركة منهم ؟ أو بشكل آخر ما أحسن صنف واطي ؟
    هل تنصحون بECS ؟
    وبالنسبة لShuttle وAlbarton هل أسعارهم متقاربة مع السابقين ؟
    أم نعتبر Albarton من الفئة المتوسطة ؟
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39
    أعتقد أن Shuttle,Alberton & Soltek يعتبرون من الفئة المتوسطة وليست الواطية

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية aley_mcsd.NET
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    894
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم اتفق مع الاستاذ نازور

    لكن عندى تعليق فلقد اشترى صديق لى منذ زمن مازربورد Shuttle و اشترى كارت فيجا ati 32 mb و ركبة و ليتة لم يركبة لان الكرت اتحرق مع اول تشغيل للجهاز
    ملحوظة هذة المازر بورد كانت بنتيوم 3 ايام مجدة


    السلام عليكم
    وفقكم الله و غفر لكم جميعا

  4. #4
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية data
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    4,317
    معدل تقييم المستوى
    21
    السلام عليكم

    ESC و ASROCK من الشركات الواطية واسعار لوحاتها رخيصة .

  5. #5
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    يا شباب , بس ماجاوبتوا
    إيش أحسن شركة من المستوى المنخفض ؟
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  6. #6
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية data
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    4,317
    معدل تقييم المستوى
    21
    السلام عليكم

    asrock من افضلها حسب علمي لانه فيها جميع ميزات اللوحات من شركات اخرى فضلا عن رخص اسعارها.

    والله الموفق

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0
    وكملن لوحات شركة FIC رخيصة وتقوم باداء منافس جدا
    Athlon 64 FX

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    493
    معدل تقييم المستوى
    0
    خخخخخخخ ..
    اخي عمر انت تدري ان ما احد يقدر يحدد هذي الافضل او لاسوء , يوم اليك و يوم عليك

    لكن اذا كنت ترغب في شراء جهاز رخيص جداً ( اذا كان هذا القصد ) فهناك انواع رخيصة جداً تسمى اللوحات التكاملة المدمجة Integrated motherboard و بها اغلب الدوائر الكهربية من دائرة العرض الى الصوت الى الى الى المعالج نفسه مدمج و الذاكرة أيضاً مدمجة بسعر رخيص جداً مو اكثر من 400 ريال ( اقصى حد ) !

    HTH لا تعني تحياتي بل تعني Hope This Helpful

    تحياتي

  9. #9
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    حياكم الله
    أنا احتجت مؤخرا لجهاز منخفض التكلفة وفعلا اشتريت من Jetway , الله يعوض
    لكن أقصد بالنسبة لمحلات الكمبيوتر , لنفرض إني افتتحت محل كمبيوتر , فبأي الأنواع الرخيصة تنصحون ؟
    خصوصا هنا في الاردن , الناس تبحث عن أرخص الرخيص
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    470
    معدل تقييم المستوى
    0
    fic و arsock من افضل المازربوردات المنخفضة السعر ايه اخبار jetway معك

  11. #11
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    ماشي حالها , لكن لو أقارنها بنفس المكونات مع مذربورد من فئة A فسأجد نفسي خسرت نسبة واضحة من الأداء
    أهم العيوب صعوبة تركيب المشتت , لا تتصور أبدا صعوبة تركيب مشتتي الفولكانو7+ , المكثفات شبه ملتصقة بالمشتت من الجهة السفلى
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    0
    أنا أقول

    أسوس أو جيجا بايت و ام اس آي

    طبعاً تقول وش قاعد يقول ذا أقول رخيصة يقول أسوس أو جيجا بايت و ام اس آي
    الجواب بكل بساطة لأن هذه الشركات تنتج نوعيات رخيصة
    يعني أنا في السعودية شريت بمبلغ 150 إلى 170 ريال من جميع موديلات المذر بورد مثل ماسبق وكذلك جينكس وشتيل و ECS

    وصدقني كلهن ممتازات
    أهم شيء التشيبس يكون via أو sis وانحش عن التشيبس إنتيل والمثل يقول اسأل مجرب

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكلكم انحرفتم يا جماعه قاعدين تتكلموا بالفاظ غريبه (واطي) ايه الحاجات دي!!!!!
    ><لا اله الا أنت سبحـــانك انـــــــي كنت من الظالمــــــين><

  14. #14
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    عجب
    حياك الله وشكرا على الفائدة

    hadi
    أنا مش عارف بالك راح فين ؟ إذا راح بعيد رجعه ولا تخليه يروح تاني

    يا أخي بإفتراض أن هذه الكلمة سيئة أو لها مدلول سيء ( هذا فرضا ) فكان بإمكانك كتابة رسالة بسيطة على الخاص تقلي يا عمر الكلمة هذه معناها كذا وكذا , بدلا من ذاك الأسلوب الي ما أحبه
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    2,138
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    18


    أنا شخصيا من محبي لوحات Arsock و ECS ...
    لوحات ECS بشكل خاص ممتازة من ناحية الثبات وسعرها مناسب جدا...

    طبعا أنا أتكلم عن اللوحات التي لا تأتي مع معالج مدمج...

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما هي أفضل الشركات المصنعة لـGTX 470 ؟
    بواسطة Gainward في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-06-2010, 12:34
  2. مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 13:42
  3. ايهما أفضل من الشركات :: SAPPHIRE أو msi ؟؟!!
    بواسطة محيي الدين في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-03-2009, 22:09
  4. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-03-2008, 14:00
  5. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 25-11-2007, 11:43

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •